عند الحديث عن هذا ، قام المعلم سون بلف شفتيه ، "أنا حقًا لا أعرف ما هي عيون زونغ شاو ، وقد اختار لين وي." "
ثم من يدري." أدار المعلم كي رأسه وسأل ، "بالمناسبة ، ماذا قلت
للتو هل هذا يعني أن المخرج لوه
استهدف عمداً لين وي بسبب ما حدث في ذلك الوقت؟
...
عندما عاد Zong Shao في المساء ، ذكره Lin Wei العمل.
كان رد فعل Zong Shao الأول بعد سماعه هذا هو: "ثم علينا الاحتفال".
تذكرت Lin Wei على الفور ما حدث للاحتفال بأن تصبح معلمة بديلة مؤقتة ، وسأل ، "تشرب مرة أخرى؟" "
الشرب هو وسيلة للاحتفال ، إذا كنت أنت لا ترغب في تناول مشروب ، غدًا وأحد ، فلنذهب إلى المقاطعة في نزهة على الأقدام أو لمشاهدة فيلم. "قال زونغ شاو إن يا كاونتي ليست مكانًا مزدحمًا ، وهناك طرق محدودة للاحتفال.
"لا يوجد شيء جيد تفعله في المقاطعة. كلها منازل قديمة. لا توجد حتى حديقة. مشاهدة الأفلام ..."
فكرت لين وي في الذهاب لمشاهدة فيلم مع عائلتها من قبل ، ولم تستطع الجلوس في الداخل بعد نصف ساعة من الافتتاح ، وأراد الخروج للعب. رفض زونغ شاو ، لذلك استمر في فرك المقعد مثل سكين تحت أردافه ، ثم هز رأسه وقال ، "من الواضح أنني لا أستطيع الجلوس ، لذلك دعونا ننسى ذلك. "ثم لا تأخذهم". "
لا
هم؟" فوجئ لين وي.
أومأ زونغ شاو برأسه: "لا تأخذهم ، نحن فقط نذهب إلى السينما."
ابتسم لين وي: "الرفيق زونغ ، هل تريد الذهاب في موعد معي؟"
لم يرد زونغ شاو ، فقط نظرت إليها وسألت: "هل تريد الخروج؟
" Ming Rurui يفعل؟ "" فقط
دع Lao Zhou وزوجته يساعدان في المشاهدة. "على أي حال ، هم في المنزل عندما كنت صغيرًا ، كان الأطفال الثلاثة يلعبون دائمًا معًا.
سأل لين وي مرة أخرى "ماذا لو أرادوا أيضًا الذهاب؟" هذا هو الحال مع الأطفال. عند التفكير في عالم شخصين ، هناك دائمًا العديد من المخاوف.
قال زونغ شاو: "فقط قل أننا سنفعل شيئًا عاجلاً ، لذلك لا يمكننا أخذهم معنا". " ثم ."
أخبرهم بعد سماع ذلك ، لم ترد مينجمينج ، وقالت: "ألم يخرج أبي وأمي كل يوم؟" " غدًا هو الأحد ، لذلك لا يخرج أبي وأمي". وأضاف: "ما لم تحضرنا معك". مينجمينج بالتفكير في الأمر ، نعم: "أمي وأبي ، هل ستأخذنا غدًا؟" كذب زونغ شاو دون تغيير وجهه: "لدينا أشياء مهمة يجب القيام بها ، لذلك يمكننا" نأخذك معنا. " نهض مينجمينج وسأل مرة أخرى:" ما هو الشيء المهم؟ "هاه؟ ألا يمكن أن نذهب أنا وأخي؟ لن نؤثر على والدينا." فكر زونغ شاو في نفسه ، وأحضر لك معًا سيكون تأثيرًا ، وقالوا: "من غير الملائم التحدث عن الأشياء ، لكن يمكننا فقط أن نذهب معًا." " حسنًا." من الواضح أنه محبط بعض الشيء ، "ثم ماذا سنفعل غدًا؟" " سأخبر شياو شيتو أبي لاحقًا أنك ستأتي إلى منزلهم لتناول العشاء غدًا. " " أوه. " ... لأنني لن أرى والدتي غدًا ، لذلك بعد الاستحمام ، تقدمت مينجمينج للنوم مع والدتها. بعد أن قدم Mingming التطبيق ، تبعه رير على الفور ، معربًا عن رغبته أيضًا في النوم بجانب والدته. زونغ شاو: "أنتم أطفال كبار بالفعل ..." "نحن أطفال كبار ، وأبي لا يزال بالغًا!" تمتم مينجمينج مستاءً ، "أبي أكبر منا كثيرًا ، ويمكنه النوم مع أمي ، فلماذا لا نحن ننام مع والدتك؟ " كان زونغ شاو غاضبًا ومضحكًا:" عندما كنت في عمرك ، لم أجادل في النوم مع والدتي. " من الواضح أن نفس الجملة:" إذن أنت كبير في السن ، لماذا تريد النوم مع والدتي؟ "النوم مع والدتي." "لأن والدتك هي زوجتي."
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...