كن إنسانا.
إذا كنت تريدها أن تقول إن تشين بامي أفلتت بشكل جيد في هذا الزواج ، وهربت بشكل رائع ، فعليها أن تتركهم يأكلون الكلاب مثل الكلاب!
على الرغم من أن صوت لين وي لم يكن مرتفعًا مثل صوت جاو شيوليان ، إلا أنها لم تفقد زخمها على الإطلاق. والسبب الرئيسي هو أن غاو شيوليان لم تفهم محتوى "قانون الزواج" الذي حفظته ، لذلك لم تكن تعلم كيف ترد.
على الرغم من أن Gao Xiulian غير منطقية تمامًا ، إلا أنها لا تزال تشعر بالرهبة من القانون ، كما أنها تخشى أنه إذا تحدثت بصعوبة ، فإن Lin Wei ستنزع عنها قبعة ، ولن تتمكن من تناول الطعام والتجول.
كل ما في الأمر أن غاو زيوليان لم تتصالح ، أدارت رأسها وقالت ، "حتى لو لم تفعل ذلك طواعية ، فوالداها كانا يفعلان ذلك طواعية ، أليس كذلك؟" لقد أتينا إلى الجزيرة لنأسف على الزواج ، هذا لا يمارس الحيل! في رأيي ، لديهم عقل إشكالي للغاية. "
أرادت جاو شيوليان أن تبدأ مع والدي تشين بامي وأن تستنتج أن العارضة العلوية ليست صحيحة وأن العارضة السفلية ملتوية ، لإثبات أن ما قالته سابقًا صحيح. سيكون من الأفضل أن تكون قادرًا على التمسك بـ Lin Wei و Deng Xiangyun والآخرين ، وإنشاء عش من الفئران مع الآخرين!
ونتيجة لذلك ، بمجرد انتهاء حديثها ، صفقت لين وي بيديها: "كلمات الرفيق جاو ، أوافقك الرأي كثيرًا. تصرف والدي الأخت الثامنة تجاه رغبة ابنتهما في الزواج منها أمر غير مقبول على الإطلاق! تجاهل القانون والتفكير جاد للغاية. "سؤال! أعتقد أنه من غير المجدي بالنسبة لك أن تخبرنا بهذا ، عليك أن تخبر الشخص المعني حتى يتمكن من تصحيح نفسه بعد الاستماع إلى تعاليمك ، أليس كذلك؟
" الكلمات وعكس شينغ قال ، "إنهم ليسوا في الجزيرة ..."
"ما الذي يهم إذا كانوا في الجزيرة أم لا؟ مسقط رأس شقيقتي الثامنة هي لينجنان. عشرين يوانًا تكفي لأجرة رحلة الذهاب والعودة بالإضافة إلى الطعام والسكن ، أليس كذلك؟ وإلا ، فسيتكلف إجراء مكالمة أكثر تكلفة. إنها رخيصة ، بغض النظر عن الطريقة ، سأدفع مقابلها. "لقد تعلمت لين وي الكثير من المفردات الجديدة
من الكتاب الأصلي ، كلمة "Keyboard Man" التي تعتقد أنها تناسب Gao Xiulian جيدًا.
على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر ليست شائعة الآن ، إلا أن Gao Xiulian التقط سلوك الضحية في التحدث بصوت عالٍ ، والذي يجسد تمامًا جوهر هذه الكلمات الثلاث.
بالإضافة إلى ذلك ، عادة ما يتنمر رجل لوحة المفاتيح على الضعيف ويخشى القوي ، ولا يمسك إلا بوجهة نظر ناتج البلطجة ، وسوف يثبط عزيمته إذا واجه قصبة صلبة.
وينطبق الشيء نفسه على Gao Xiulian ، فعند الحديث عن Chen Bamei ، جاءت جملة واحدة تلو الأخرى. لكن عندما أعطت لين وي المال وطلبت منها أن تذهب إلى والدي تشين بامي للتجادل ، لم تجرؤ على قول أي شيء.
بالتفكير في هذا ، ابتسم لين وي وقال ، "لن أقوم فقط بتغطية النفقات ، ولكن إذا تمكنت من جعل والدي تشين بامي يدركان أخطائهم ، فسأقوم بتطريز علامتين أحمرتين لك بعد انتهاء الأمر." ، أثناء الكتابة " تجرأ على الكلام ، تجرأ على التفكير ، تجرأ على التمثيل ، نموذج يحتذى به في جيلي ، الرفيق جاو ، انظر ، عندما تكون متفرغًا ، سأراكم عندما تغادر؟ "على الرغم من أن لين وي كانت لديها ابتسامة على وجهها
، وقال أيضًا إنه سيطرز العلم الأحمر لـ Gao Xiulian ، لكن Gao Xiulian ليس غبيًا ، فكيف لا تفهم السخرية في كلماتها ، وقالت بوجه متصلب: "لا تستفزني بالكلمات ، بعد كل شيء ، هذه شركة عائلية ، أنا من الخارج. ماذا تفعل للانخراط؟ "
" الرفيق جاو ، هل ما زلت تعلم أنك دخيل؟ بالاستماع إلى ما قلته عن بامعي سابقًا ، أعتقد أنك مرتبط بذلك رجل العنف المنزلي! "
تظاهر لين وي بالدهشة ، وقال بصوت عالٍ" تسك ".
...
على الرغم من تشاجر Lin Wei و Gao Xiulian أثناء العمل ، كان هناك العديد من الزوجات العسكريين في ساحة عائلة Zhao في ذلك الوقت ، لذلك انتشر الخبر بسرعة ، وأولئك الذين لديهم وظائف سمعوا عنها بمجرد عودتهم.
كان Zong Shao هكذا ، فبمجرد دخوله إلى منطقة العائلة ، قيل له أن لين وي وغاو زيوليان قد تشاجروا مرة أخرى.
كان قلقًا في قلبه ، ويمكن القول إنه ركض طوال طريق العودة ، وشعر بالارتياح عندما رأى أن لين وي بصحة جيدة ، ولم يكن يبدو أنه كان في قتال. في مزاج يسأل لماذا كان هناك شجار.
بمجرد أن سمعت لين وي ذلك ، قالت ، "لا تذكر ذلك."
ومع ذلك ، لا تزال تخبر كل ما حدث في فترة ما بعد الظهر.
بينما كانا يتحدثان ، جاء دنغ شيانغيون وزوجته مع تشين بامي. وقيل لهم أيضًا بمجرد عودتهم إلى المنطقة التابعة أن لين وي وغاو شيوليان تشاجروا بسبب تشين بامي.
لأن من أخبرهم بهذا الأمر علم به أيضًا بعد سماعه من الآخرين ، فلما قاله كان غامضًا ، وكانوا في حيرة من أمرهم. لم أكن أعرف ما حدث حتى سألت تشين بامي عندما وصلت إلى المنزل.
لذلك دون انتظار العشاء ، أحضروا تشين بامي ليشكرهم.
بعد شكر Lin Wei ، لم يعد Zhou Jianhai مباشرة ، لكنه ذهب إلى منزل Zhao المجاور بدلاً من ذلك.
كما يقول المثل ، لا تنظر إلى وجه الراهب لترى وجه بوذا. عرف جاو زيوليان أن تشين بامي هو ابن عمه ، وما زال يوبخ تلك الكلمات المفرطة. إذا لم يقل أي شيء ، فسيكون عديم الفائدة.
الجو في عائلة Zhao ليس جيدًا جدًا.
سمع تشاو فنغ أيضًا بما حدث في فترة ما بعد الظهر بمجرد عودته ، مع العلم أن زوجة ابنه أساءت ليس فقط للين وي ، ولكن أيضًا ابن عم تشو جيانهاي ، شعر على الفور بالإرهاق.
لكن غاو شيوليان لم تشعر بأنها كانت مخطئة ، وقالت هناك: "لين وي هذه تعرف كيف ترفع اللافتة. ألم تدرس فقط لبضع سنوات؟ ، في الواقع ، إنه غدر للغاية ، والكلمات مثيرة للشفقة ، والحقيقة غير مؤكدة ... "
أصبح تشاو فنغ منزعجًا أكثر فأكثر عندما سمعه ، رفع صوته وصرخ:" كفى! "
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...