"تم ترتيب العمل في المستشفى من قبل مكتب إعادة توطين المعالين العسكريين لزوجته."
عند رؤية تعبير Zong Shao الجاد ، اعتقد Lin Wei أنه سيقول شيئًا مهمًا ، لكن هذا كل شيء ... تنفست الصعداء وقالت ، " هذا ما أعرفه بالفعل. "
" كيف عرفت؟ "
" عندما ذهبت لتسجيل أسري في الصباح ، سمعت ما قالته الأخت شين والأخت ليو. "نظر لين وي إلى الفناء المقابل وقال في صوت منخفض ، "لم يخبروني بذلك فقط ، لكنك أخبرتني أيضًا من هو الشخص الذي قدم الشكوى." سأل
زونغ شاو ، "هل هي زوجة نائب الرئيس تشاو؟"
فوجئ لين وي: "كيف تعرف؟"
"ما قلته للتو في ذلك الوقت ، نظرت لأعلى وألقيت نظرة هناك." فكرت زونغ شاو للحظة بعد أن تحدث ، وسأل ، "هل سمعت محادثتك مع الرفيق ليو في تلك الليلة؟ "
لين وي:" ... "كما هو متوقع من جندي ، أعتقد أن أحد المعايير.
بمجرد النظر إلى تعبير لين وي ، عرف Zong Shao أنه خمّن بشكل صحيح ، حاجبيه بالتدريج عبوس ، وقال بصوت عميق ، "سأتحدث إلى تشاو فنغ مرة أخرى." "كيف تتحدث معه؟ اسأله لماذا
جاو Xiulian رفع دعوى قضائية على ظهري؟ أو دعه يقوم بعمل لي؟ "بعد سؤال Zong Shao ، قبل أن يتمكن Zong Shao من الكلام ، قال Lin Wei ،" السابق ، Gao Xiulian لم يتصرف بشكل صحيح ، ولكن إذا كنت تريد أن تقول أنها ارتكبت شيئًا خاطئًا ، لا بأس بذلك. عندما استيقظت ، كنت مبررًا وغير معقول. في الحالة الأخيرة ، إذا كان نائب الرئيس تشاو يستطيع أن يعوضني ، فهل ستظل غاو شيوليان بحاجة إلى رفع دعوى من خلف ظهرها بعيون حمراء؟ " بالطبع Zongshao يتفهم الحقيقة ، لكن لا مفر من الشعور بالحزن عند التفكير في الأمر
. ، قال بصوت مكتوم: "عندما كنت أختار منزلًا ، لا ينبغي أن أنظر فقط إلى الموقع." الآن يبدو أن شخصية الجار أهم بكثير من الموقع.
ارتاح لين وي وقال ، "لم أقم بتكوين صداقات مع بعضنا البعض. من يعرف كيف هم الجيران. على أي حال ، أحب منزلنا كثيرًا. كل صباح عندما أفتح النافذة وأرى البحر في الخارج ، يكون مزاجي أكثر إشراقًا. "أما بالنسبة للجيران الذين لا يتفقون ، فمن الأفضل أن يكون لديهم تعاملات أقل في المستقبل.
ابتسم زونغ شاو: "يمكنك التفكير في الأمر كثيرًا".
"لا يوجد شيء لا يمكنك التفكير فيه. يستغرق الأمر يومًا لتكون سعيدًا ، وهو أيضًا يوم تكون فيه غير سعيد. لماذا تهتم بإفساد مزاجك للأشخاص غير الملائمين . "
لا يوجد انسجام بين الجيران ، فعندما كانت لين وي تعيش في فناء مصنع غزل القطن ، كانت تتشاجر مع الآخرين في كثير من الأحيان حول أمور تافهة. إنها شابة ونحيلة البشرة ، ولا يمكنها أن تقول كلمات قاسية للغاية ، فهي دائمًا ما تفقد أعصابها عندما تتجادل مع الآخرين ، وفي بعض الأحيان تفقد شهيتها عندما تفقد أعصابها.
في ذلك الوقت ، لم يكن لين وي قادرًا على ابتلاع هذا التنفس بسهولة إذا قام غاو زيوليان بمثل هذه الخطوة ، ناهيك عن الجري لمحاربة شخص ما.
بعد التأكد من صحة الكتاب الأصلي ، فكر لين وي في الكثير من الأشياء وتعلم النظر إلى المشكلات من منظور آخر.
قالت لين وي: "لقد ذهبت لرفع دعوى لسببين. أحدهما أنها أرادت وظيفتي ، لكن كما ترون ، فقدت وظيفتي ، لكن لم يحن دورها لتوليها ، والآخر كان للانتقام. إذا إنها حقًا ضيقة الأفق ، فلا ينبغي لها أن ترى أنني أعيش بشكل جيد. إذا كنت قلقًا بشأن هذا الأمر ، ألن يكون الأمر كما تريد؟ من ناحية أخرى ، أنا سعيد ، وأيا كان قد يكون هذا غير مريح. "إلى Lin Wei
اليوم بعبارة أخرى ، لا يوجد شيء مهم سوى الحياة والموت.
بدلاً من قضاء الوقت في الجدال مع Gao Xiulian ، من الأفضل قضاء هذا الوقت مع عائلتك.
ظل زونغ شاو صامتًا لبعض الوقت ، وقال فجأة: "لقد تغيرت كثيرًا عندما التقينا هذه المرة."
تخطى قلب لين وي إيقاعًا ، وكاد يفكر في أنه قد رصدها.
بعد التأكد من صحة الحلم ، كانت متضاربة للغاية ، مترددة في إخبار Zong Shao بذلك ، قائلة إن الإسكافيون الثلاثة أفضل من Zhuge Liang ، ولديه عقل جيد ، لذلك ربما يمكنه الخروج بفكرة أفضل. طريقة لكسر الموقف.
لكنها كانت قلقة بعض الشيء ، كان غريبًا جدًا.
بالتفكير في الأمر من زاوية أخرى ، إذا أخبرتها Zong Shao فجأة أن هذا العالم كتاب ، فمن المحتمل أن تسألها مباشرة "هل أنت بخير؟" ، وتشتبه في وجود خطأ ما في عقله.
حتى لو اختارت Zong Shao تصديقها ، فما فائدة قولها هذا الآن؟
لم تمرض ، لكنها ماتت في حادث ، وما زال وقت وفاتها على بعد أكثر من عام وشهر. أخبره الآن ، إنه مجرد زيادة الذعر لعائلاتهم ، ولن يعيش أي شخص حياة جيدة في العام المقبل أو نحو ذلك.
بالتفكير في هذا ، ابتسم لين وي وقال: "الناس سيتغيرون دائمًا ، مثل مينجمينج ، التي كانت تبكي طوال الوقت ، ولكن الآن ليس كثيرًا ، ورياري ، التي اعتادت أن تكون كسولة جدًا بحيث لا تتحدث ، لكنها الآن أيضًا على استعداد للبكاء ، دعونا نلعب مع الأطفال. "
عند سماع ما قالته والدته ، نفخ مينمينغ صدره وقال بفخر ،" لقد كبرت وأصبحت رجلاً ، وأنا أنزف دون دموع. "كما قال
نادر ،" أنا " لقد أصبحت أيضًا رجلاً ، لكن لا يزال يتعين علي البكاء إذا نزفت. "ثم نظر إلى Zong Shao وقال بشكل موحٍ ،" أبي ، أريد أيضًا أن آكل سرطان البحر الكبير. "توقف Zong Shao عن تقشير أرجل السلطعون ،
ممدودًا يده وقشط جذر من السلطعون على البخار. أعطه أرجل السلطعون.
لكن Ruirui لم يأخذ أرجل السلطعون ، ومد يديه اللامعتين من أكل القريدس البحري ، وقال بثقة ، "لا أعرف كيف أقشرهم."
كان لين وي معتادًا على رعاية الأطفال ، لذلك مدت يدها وأرادت أن تأخذ يد زونغ شاو. ساق السلطعون تقشر لحم السلطعون ، ولكن قبل أن تلمس قشرة ساق السلطعون ، قامت Zong Shao بسد يدها: "سأفعلها". رؤية هذا ، Mingming ، الذي كان
يعض قذيفة ساق السلطعون صلبة ، تدحرجت عينيه وأغرقت ، وغطت فمه وقال: "القذيفة صلبة للغاية".
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...