الكثير من اللعب ، والتركيز غير الكافي.
لذلك بعد نصف شهر ، حفظ Rarity و Xiaoshitou الحروف الساكنة والمتحركة عن ظهر قلب ، ويمكنهما أيضًا التعرف على الأرقام من 1 إلى 100. من الواضح أن الرياضيات جيدة ، ويتم حفظ الحروف الساكنة والنهائيات ونسيانها.
أحيانًا عند النظر إلى هذا الطفل ، لم يستطع لين وي إلا أن يشعر بالحيرة ، كيف أصبح نسخة من Zong Shao مما هو عليه الآن؟
ولكن حتى لو نضجت في المستقبل ، تشعر لين وي أن هناك بعض العادات السيئة ، مثل مشكلة عدم الانتباه في الفصل ، فمن الأفضل تغييرها في أسرع وقت ممكن.
يجب أن يبدأ تعليم الأطفال في سن مبكرة.
...
عندما كانت مينجمينج تكتب ، لم تجلس لين وي بجانبها فقط ، حملت دفتر الملاحظات وبدأت تفكر فيما ستدرسه غدًا.
على الرغم من أنه يهدف إلى تنوير الأطفال ، إلا أن لين وي لم يخطط لتعليمهم بشكل عشوائي. كانت الخطة هي تعليم الأطفال الحروف الساكنة والحروف المتحركة أولاً ، ثم تعليم أسماء أفراد الأسرة وكيفية كتابة الضروريات اليومية. على أي حال ، ابدأ بالأشياء التي يعرفها الأطفال.
استمع ريرتي وشياوشيتو بعناية إلى الفصل ، وكانوا على دراية بالحروف الساكنة والنهائيات ، ووفقًا للخطة ، يمكنهم الانتقال إلى المرحلة التالية من التدريس.
لكن المشكلة هي أنه على الرغم من أنه يتعلم الآن ، إلا أنه قد لا يكون قادرًا على المواكبة عندما ينتقل مباشرة إلى المرحلة التالية. ولكن إذا لم تتعلم لاحقًا ، فهذا ليس خيارًا للبقاء هنا طوال الوقت. بعد فترة طويلة ، سيجد Rarity و Little Stone بالتأكيد المحتوى مملاً.
في الواقع ، هناك طريقة أخرى ، التدريس على مراحل ، ببساطة ، ستنتقل حجر Rarity الصغير إلى المرحلة التالية من الدراسة ، ومن الواضح أنها ستستمر في مراجعة الحروف الساكنة وحروف العلة.
لكن فصل الأطفال بهذه الطريقة يمكن أن يكون له تأثير سيء على الأطفال المنفصلين بسهولة ، فعلى الرغم من أن لين وي تعلم الأطفال القراءة ، إلا أنها لا تزال أماً وعليها مراعاة الصحة العقلية للأطفال.
بعد التفكير في الأمر ، قرر لين وي عدم الانتقال إلى المرحلة التالية من الدورة في الوقت الحالي ، ودع ريرتي وشياو شيتو يمارسان الخط أولاً ، وسيقوم مينجمينج بمراجعة ما تعلمه أثناء ممارسة الخط.
على أي حال ، أرادت بشكل أساسي أن تجد شيئًا تفعله لنفسها ، لذلك تحدثت عن تعليم الأطفال القراءة والكتابة ، ولم تكن تخطط لتدريبهم ليكونوا عباقرة ، ولم تكن هناك حاجة للتركيز بشدة على المناهج الدراسية.
بالنسبة إلى Ruirui ، عندما وصلت كتب الأطفال التي اشتراها Zong Shaotuo ، كان بإمكانه قراءتها ببطء ، لذلك دعونا نفعل ذلك الآن.
بعد أن اتخذت قرارًا ، أغلقت لين وي دفتر ملاحظاتها وتوجهت إلى الباب ، حيث رأت ريرتي وشياو شيبان يجلسان في الفناء يلعبان الرخام.
تعتبر لعبة Marble من أكثر الألعاب شعبية بين الأطفال في الوقت الحاضر ، ولا تحظى بشعبية في Shicheng فقط ، بل يحب الأطفال في الجزيرة أيضًا لعبها. إذا كنت سأصفها في جملة واحدة ، فلن يتمكن أي طفل من الخروج والعثور على شخص يلعب به دون بعض الخرزات في يده.
بالمقارنة مع عائلة Zong ، فإن حياة عائلة Zhou بسيطة للغاية ، ليس بسبب نقص المال ، فإن راتب Zhou Jianhai يزيد بأكثر من عشرة يوانات عن راتب Zong Shao ، والسبب لا يزال عبارة عن كلمتين ، التكوين.
يرتدي الأشخاص العاديون ملابس جديدة ، ويقال إنهم ينفقون الكثير من المال على الأكثر. على سبيل المثال ، عندما استبدلت Lin We غرفتي الطابق العلوي بستائر جديدة منذ بعض الوقت ، همس بعض الأشخاص خلف ظهرها بأنها لن تعرف كيف تعيش .
لكن هذا النوع من الأشياء لا يُقال عمومًا أمام السيد الصالح ، وحتى لو قيل أمام السيد الصالح ، إذا لم يكن المزاج جيدًا ، فيمكن أن يقال في جملتين.
أما بالنسبة لدنغ شيانغيون ، فكلما كانت ترتدي زاهية ، يتذمر الناس أنها تستحق أن تكون رأسمالية ، وأنها بحاجة إلى ارتداء ملابس جديدة وتناول طعام جيد ، وأنها معتادة على أن تعيش حياة جيدة بمجرد النظر إليها. ومع ذلك ، لم يجرؤ Deng Xiangyun على الخلاف مع الآخرين ، ولم يكن لديه خيار سوى خفض رأسه بسبب خلفيته ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى البقاء بعيدًا عن الأنظار.
لذلك ، غالبًا ما يكون لدى Deng Xiangyun بقع على ملابسه.
لكن Deng Xiangyun لم يكن على استعداد لمعاملة الطفل بشكل سيئ ، ولم يذكر Little Shitou كيف كان يرتدي ملابسه ، على الأقل لم تكن هناك بقع على الملابس. كان Deng Xiangyun على استعداد لشراء الألعاب الشعبية في المنطقة العائلية لـ Xiao Shitou.
ولكن قبل أن يأتي مينجمينج رويروي إلى الجزيرة ، لم يكن لدى ليتل ستون أصدقاء ، لذلك اشترى الألعاب ولعب بمفرده. إنها مجرد لعبة مثيرة للاهتمام فقط إذا لعبها شخص ما معك. وبغض النظر عن عدد الألعاب التي تلعبها بمفردك ، فلن تكون مهتمًا بعد وقت طويل.
لذلك ، فإن كرات Xiao Shitou دائمًا ما تكون جديدة ، على عكس رخام Mingming Rurui ، الذي دائمًا ما يكون وعرة.
لكن شياوشيتو لم يكره الكرات الرخامية ذات المظهر السيئ للأخوين على الإطلاق ، وكان هو الشخص الذي عرض لعب الكرات في كل مرة. ولأن هناك مكاسب وخسائر ، فإن الكريات في أيدي الأطفال الثلاثة جديدة وقديمة.
فقط عندما كانت مفتونة ، جاء صوت Mingming من خلف Lin Wei: "أمي! لقد انتهيت!"
ردت Lin Wei ، أدارت رأسها وسارت إلى جانب Mingming ، وأخذت دفتر الملاحظات وبدأت في التحقق من ذلك.
حسنًا……
على الرغم من أن الكتابة اليدوية لرياري وليتل ستون ليست جيدة جدًا ، ولكن إذا كان هناك طفل واحد خط يده هو الأسوأ بين الأطفال الثلاثة ، فلا بد أن يكون واضحًا.
خاصة في الجانب الثاني ، لأنني كنت في عجلة من أمري ، من الواضح أن الكتابة كانت قذرة بعض الشيء.
من الواضح أنها لا تزال غير مدركة ، قالت بترقب: "أمي ، لقد أنهيت واجبي المنزلي ، هل يمكنني الخروج للعب؟" "
انتظر ، هنا ، هنا ، وهنا ..." أشار لين وي إلى عدة أماكن ، "امسح واكتب مرة أخرى. "
لماذا؟ لقد انتهيت من الكتابة بصعوبة كبيرة." من الواضح أنه غير راض.
أشار لين وي إلى الكلمات وقال ، "هل تعرف الكلمات التي كتبتها؟"
قال مينجمينج بجرأة ، "بالطبع أعرفهم ، لقد كتبتهم جميعًا بنفسي."
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...