سألت بغضب: "إنها تصاب بالصداع عندما تتحدث مرة أخرى ، لماذا هي مفعمة بالحيوية عندما توبخك؟" ليس الأمر
أن يانغ يي لا تعرف هذا ، ولكن ماذا يمكنها أن تفعل؟ كانت تلك حماتها ، الأكبر ، وكانت هي التي كانت تشير بأصابعها عندما كانت غاضبة حقًا.
عند رؤية وجه يانغ يي المرير ، خفف ليو دان نبرته: "لا أستطيع أن أقول ذلك ، ألا تصرخ؟ أعتقد أن حماتك هي شخص يحفظ ماء الوجه. إذا صرخت ، فقد يكون لديها بعض الوخز. "تدلى يانغ يي رأسها
. قالت:" قلت لك ، لم يصدقها أحد. "
كان ذلك لأنها أرادت الوجه ، لذلك كانت حماتها تتظاهر دائمًا بأنها لطيفة ولطيفة أمام الغرباء. حتى هي ، في السنوات الماضية ، لم تكن تعتقد أن هناك أي خطأ مع حماتها.
لذلك عندما غيرت حماتها وجهها لأول مرة ، اعتقدت أن السبب في ذلك هو أنها لم تعمل بشكل جيد ، ولكن بعد عدة مرات ، أدركت أنها لم تكن تعمل بشكل جيد ، ولكن ذلك تغيرت حماتها.
بعد اكتشاف ذلك ، اشتكت أيضًا إلى الآخرين ، لكن الطرف الآخر فوجئ وسأل: "حماتك تعاملك جيدًا ، لماذا ما زلت غير راضٍ؟"
في وقت لاحق ، اكتشفت يانغ يي أن حماتها لم تغير وجهها إلا أمامها. عندما كان هناك أشخاص حولها ، كانت حماتها لا تزال حنونًا جدًا لها ، كما لو كانت تعاملها مثل ابنتها ، وعندما غادر الغرباء ، بدأت في الإمساك بها.
لذلك عندما قالت إن حماتها كانت دائمًا صعبة الإرضاء مؤخرًا ولم تكن جيدة كما كانت من قبل ، لم يصدقها أحد من حولها ، بل شعرت بأنها غير راضية ، ولم تكن تعرف كيف تعتز بها هذه حمات جيدة.
حتى لو عادت إلى منزل والدتها وأخبرت والدتها بذلك ، فإن والدتها ستظل متشككة. لاحقًا ، لم أستطع تحمل حديثها ، لذلك وافقت على العودة معها لإلقاء نظرة. كانت النتيجة واضحة ، وقد تم خداع والدتها ونصحتها بعدم القيام بذلك بعد ذلك.
لم تستطع يانغ يي قول أي شيء ، ولم تستطع تحمل البقاء في المنزل ، لذلك اتصلت بـ Qi Tao وقالت إنها ستأتي للانضمام إلى الجيش.
عندما علمت لأول مرة أن يانغ يي ستنضم إلى الجيش ، كانت السيدة تشي غير سعيدة للغاية ، واستخدمت ذريعة أنها لا تستطيع تحمل إبقائها في المنزل.
لكن Qi Tao قال إنه من أجل رعاية والدته وشقيقه الأصغر ، كان هو وزوجته يعيشان منفصلين في مكانين.إذا كان الأخ الأصغر قد تزوج بالفعل وبدأ عملًا تجاريًا ، فيجب أيضًا لم شمل الزوج والزوجة. وقال أيضا إنه إذا كانت الأم مترددة في التخلي عن زوجة ابنها ، فيمكنها الذهاب مع الجيش ، وعلى أي حال ، فإن المنزل المخصص من قبل الجيش كبير بما يكفي للعيش فيه.
إذا سمع الآخرون أن ابنهم سيأخذه للانضمام إلى الجيش ، فقد يوافقون بسعادة ، لكن السيدة تشي لديها ولدان.
على الرغم من أن الابن الأكبر واعد أكثر ، إلا أنه كان جنديًا عندما كان صغيرًا ، ولم يكن جيدًا في التحدث مثل الابن الأصغر ، لذلك في قلب السيدة تشي ، الابن الأصغر هو الأكثر أهمية.
لذلك ، بعد سماع ما قاله الابن الأكبر ، لم تعد السيدة تشي تذكر أنها كانت مترددة في التخلي عن زوجة ابنها الكبرى ، وتمكنت يانغ يي من الانضمام إلى الجيش بسلاسة.
فكر ليو دان في الأمر وسأل: "وفقًا لهذا ، فإن قلب Qi Tao لا يزال نحوك ، فلماذا لم تذكر هذه الأشياء له بعد انضمامك إلى الجيش؟" تنهدت Yang Yi وقال: " لا
أجرؤ على القول .
_ لم تكن تريد أن يؤثر ذلك على العلاقة بين الزوج والزوجة.
في الواقع ، إذا لم تستيقظ لين وي في ذلك اليوم ، فربما لم تفعل شيئًا ، لكنها أرادت أن تتحمل هذه المرة وتنتظر عودتهم إلى مسقط رأسهم.
صمت ليو دان ، يمكنها أن تفهم اختيار يانغ يي. مع حماتها هذه ، قد لا تكون قادرة على التعامل مع الأمر بشكل أفضل من يانغ يي.
ومن المحتمل أن تكون السيدة تشي قد استوعبت نفسية يانغ يي ، لذلك كثفت من قمعها اللفظي.
مد ليو دان مد يده وربت على كتف يانغ يي ، وسأل: "هل فكرت في هذا الأمر؟"
لم تقل ما هو ، لكن يانغ يي كانت تعرف ما كانت تسأله ، وأومأت برأسها وقالت ، "حسنًا ، لقد فكرت حول هذا الموضوع. "
" حتى لو لم تكن النتيجة كما توقعت؟ "
ابتسم يانغ يي بمرارة:" لا بد لي من معرفة نوع الشخص الذي يرقد بجواري "."
حسنًا "أومأ ليو دان وسأل لين وي ، "ماذا علي أن أفعل؟"
لين وي إن إخبار ليو دان عن خطتها ليس بهذه التعقيد في الواقع ، فقط دعها تستخدم عذر سماع السيدة تشي توبيخ يانغ يي ، واطلب من Xing Dong أن يسأل Qi Tao عما يحدث ويرى رد فعله.
قال لين وي: "إذا قام قائد الكتيبة تشي بتبييض السلام ، أو لم يقل أي شيء للأخت يانغ بعد عودته إلى المنزل ، فمن المحتمل أنه كان على علم بهذه الأشياء منذ فترة طويلة. إذا تابعها حتى النهاية ودعم الأخت يانغ ، ربما لم يكن على علم بهذه الأشياء ".
سأل ليو دان "ماذا لو سأل شياو يانغ وتابع الأمر ، لكنه لم يتابع الأمر حتى النهاية؟"
"إذن فهو إما منافق ، أو لديه آذان رخوة. الاحتمال نصف ونصف." هذا يعتمد على ما تريد أن تصدقه.
بعد التفكير في الجملة الأخيرة ، ما زال لين وي لم يقلها. وفكرت ليو دان في ما قالته للحظة ، وسألت: "متى سأتصرف؟" "
في غضون يومين." نظر لين وي إلى يانغ يي وقال ، "عندما ذهبت للاتصال بالأخت ليو الآن ، حدث شيء ما "
سمع ليو دان الكلمات ، ونظر إلى لين وي بمفاجأة ، وسأل بعينيه ، ألم تعد تشى تاو بعدم إخبار يانغ يي بذلك؟
وأعطاها لين وي نظرة مطمئنة فقط ، وقال ليانغ يي: "ولكن لأن قائد الكتيبة تشي قال إنه يريد أن يشرح لك شخصيًا في الليل ، لذلك لا يمكنني إخبارك بما حدث الآن. بغض النظر عما إذا كان هنا الليلة دعني أشرح لك ، أعتقد أنه يمكنك التفكير في الأمر مرة أخرى ، ما إذا كنت تريد الاستمرار في الاختبار ، وسننتقل إلى الشيء التالي بعد اجتياز الاختبار. "على الرغم من أن يانغ يي لم
يفعل أعرف ما حدث ، ولكن عندما سمعت ما قالته ، ما زالت تبتلع الكلمات مرة أخرى ، أومأت برأسها وقالت: "أرى".
من ناحية أخرى ، سأل ليو دان لين وي بصوت منخفض قبل أن يعود: "لماذا قلت للسماح لـ Xiao Yang بالتفكير في الأمر مرة أخرى؟ "
كما خفضت Lin Wei صوتها وقالت:" أعتقد ، إذا كان قائد الكتيبة Qi مجرد روتيني معي ولا ينوي الشرح للأخت يانغ ، فإن نتيجة المحاكمة هي ربما غير مرض. وإذا شرح للأخت يانغ ، فقد يتغير عقل الأخت يانغ ".
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...