26

297 16 0
                                    



من الصعب التحدث ، حتى إذا اشتريت عنصرًا كبيرًا مثل مروحة كهربائية ، إذا لم تجربه ، فلن تجربه.
  لكن الآن بعد أن تمكنت من تجربتها الآن ، بالطبع لن يكون لين وي مهذبًا ، وقال بابتسامة: "إذن سأزعجك". قال
  الزجاج الأمامي التالي ، "هذا هو الترس الأول ، يمكنك أن تأتي وتشعر به مشيت لين
  وي ، وانحنت أولاً ووضعت وجهها أمام شفرات المروحة ، ثم تراجعت ببطء عندما شعرت أن الرياح كانت قوية.
  بعد التراجع إلى وضع يزيد عن متر واحد ، شعرت أنه لا تزال هناك رياح ، والرياح ليست صغيرة ، لذلك طلبت من البائع ضبط الريح على الترس الثاني. تكون رياح الترس الثانية أقوى ، لكن ريش المروحة تهب بصوت عالٍ ، وهو ما يكون صاخبًا بعض الشيء.
  لذلك طلب لين وي من شخص ما تجربة واحدة أخرى.
  هذا واحد لديه طاقة رياح أقل ، ولكن أيضًا ضوضاء أقل نسبيًا ، واجه Lin Wei صعوبة في الاختيار.
  عندما رآها Zong Shao ، طلب من مندوب المبيعات إخراج مروحة العلامة التجارية Watson من الداخل وتجربتها. نظرًا لأن فرق السعر بين مروحة Watson والطرازين اللذين جربتهما للتو كبير جدًا ، طرح مندوب المبيعات سؤالًا آخر ولم يكن متأكدًا مما إذا كان سيحاول ذلك. لم يتردد Zong Shao ، أومأ برأسه وقال ، "جرب". بعد المحاولة ، واتسون كان الأفضل حقًا
  . سرعة الرياح هي الأعلى ، والضوضاء هي الأقل ، والجودة أفضل بكثير من الواضح أنها باهظة الثمن إذا كانت ثقيلة.
  استمر لين وي في النضال.
  كان Zong Shao غاضبًا جدًا وقال ، "فقط اشترِ Watson؟"
  لين وي ، الذي كان يمتلك القوة المالية للعائلة ، حدّق في وجهه: "هل أنت متأكد؟" فرك
  Zong Shao أنفه وقال ، "أنا فقط أقدم النصيحة ، المال في يديك تعال ، عليك أن تقرر ما إذا كنت ستشتريها أم لا. "
  وقفت أمام المروحة الكهربائية ، حريصة على الضغط على الترس ، سمع مينجمينج المحادثة بين الاثنين ، واستدار وقال ،" أمي ، فقط اشتري هذا ، هذه المعجبه هي
  الافضل
  ! قال هذا أمر جيد ، أليس كذلك يا أمي؟ وأبي أيضًا أعتقد أن هذا أمر جيد. "
  نادر ، الذي لم يقل شيئًا ، اختتم ،" الجميع متفقون ، لذلك يجب أن يكون الأفضل. "
  في الأصل ، اعتقدت Lin Wei أن مروحة Watson الكهربائية هي الأفضل ، لكنها ترددت لأنها اعتقدت أنها باهظة الثمن ، ولكن الآن بعد أن طلب الأب والابن شراء Watson ، تراجعت خطوة إلى الوراء ، وأومأت برأسها وقالت ، "حسنًا ، سأشتري Watson. نعم. "
  إنه على الرغم من أن الوعد كان سعيدًا ، إلا أن Lin Wei ما زال يشعر بالحزن قليلاً عند الدفع ، فقد كان أكثر من مائة يوان! عند التفكير في الأمر ، فإن النموذجين الآخرين جيدان أيضًا ، على الرغم من أن لديهم عيوبًا خاصة بهم ، لكنهم رخيصون! يمكنك شراء الكثير من الأشياء بالمال الذي توفره.
  رأى Zong Shao تعبير لين وي الحزين ، وقال: "يجب إنفاق الأموال. القديم لا يذهب بعيدا ، والجديد لا يأتي"
  . المساعدة في التذكير: "لا يزال هناك أموالك الخاصة فيها."
  سمع Zong Shao هذا ، وقال بهدوء: "لا بأس ، أنا لا أشعر بالسوء."
  مخبأ في يده المال الموجود فيه هو أموال المنزل الخاص ، و يُطلق على الأموال التي يتم تسليمها إلى زوجة الابن المال العام.
  
الفصل 24 تعرضت جاو زيوليان للضرب
  عندما عادت ومرت من الباب الخلفي لمنزل زهاو ، رأت لين وي أن الباب فتح فجأة من الداخل ، ثم نفد غاو زيوليان بغضب.
  الشمس في الجزيرة قوية جدًا ، ومعظم الزوجات العسكريين اللائي خدمن في الجيش لفترة طويلة لديهن بشرة عسلية اللون ، وغاو زيوليان ليست استثناء.
  ولكن عندما خرجت من المنزل ، كانت علامات الصفعة على وجهها واضحة تمامًا ، ويمكن ملاحظة أن الشخص الذي صفعها كان صعبًا. وهربت من المنزل ، وغني عن البيان من الذي صفعة.
  بوميض من التفكير ، رأى لين وي أن جاو زيوليان تقف أمامها ، وقالت بشراسة ، "هل أنت راضٍ الآن؟"
  لم يستطع لين وي معرفة ذلك ، تشاجر زوجهما وزوجتهما ، ما الذي يهمها؟
  ولكن قبل أن تسأل ، حدقت غاو زيوليان في وجهها وهربت بعيدًا. لم يستطع لين وي إلا أن يقول ، "لا أعرف لماذا". عانق زونغ شاو المروحة الكهربائية وقال ، "لا
  تقلق حولها. "
  لين وي قال ، وقاد الطفلين إلى المنزل.
  بعد دخول المنزل جرب المروحة الكهربائية اولا يوجد مخرج في الاسفل يتم تركيبه بين غرفة المعيشة وغرفة الطعام بالاضافة الى ان سلك المروحة الكهربائية طويل جدا ومدى الريح يمكن أن تهب بشكل كبير أيضًا ، بغض النظر عن مكان جلوسك ، يمكنك أن تشعر ببرودة الرياح.
  بعد تجربة المروحة الكهربائية ، قامت لين وي بفرز الأشياء التي اشترتها.
  لم يشتروا أشياء كثيرة ، باستثناء المروحة الكهربائية ، فإن كيس القماش الذي أحضرته يمكن أن يملأ الباقي. كل ما في الأمر أن الأشياء مجزأة بعض الشيء ، مثل صابون الإبرة ، وطعام مثل البسكويت والفواكه المجففة ... اشتريت أيضًا إبريق شاي. قبل أن تشرب الماء ، سكبته من الترمس في كوب من المينا لتبريده لأسفل ، وهو أمر غير مريح للغاية.
  نظرًا لأنها مجزأة ، فمن الصعب بعض الشيء حلها.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن