70

151 5 0
                                    



ماذا لو كان الجو حارا قليلا؟
  "أمي ، سأحصل على مروحة كهربائية. " "من الواضح أنه ركض بسرعة مرة أخرى ، وأراد الصعود إلى الطابق العلوي.
  دعا لين وي الناس على عجل للتوقف. بجسمه الصغير ، وزنه ليس أثقل بكثير من المروحة الكهربائية. لا تسقط عندما لا يتم تحريك المروحة لأسفل. رؤية هذا ،
  ندرة ثم التقط دفاتر الواجبات المدرسية على المقاعد التي كانوا في الفصل ، وأثار لين وي: "أمي ، سأعجب بك. "
  من الواضح أنه رأى هذا ، وحذو حذوه والتقط دفتر واجباته المدرسية لمحاكاة لين وي.
  لذلك عندما عاد Zong Shao بصندوق الغداء ، رأى Lin Wei جالسًا على الأريكة مع كوب ماء في يده ، وهو يأخذ رشفة. وقفت مينجمينج رويروي وهي تشرب دون رشفة على جانب واحد وتهويتها بقوة ،
  وبينما كان الطفلان يتصاعدان سألهما: "أمي ، هل ما زلت ساخنة الآن؟ "
  " قليلا. " "
  " أوه. استمر في التهوية.
  وضع Zong Shao صندوق الغداء على الطاولة ، وفتح الغطاء وقال ، "حان وقت الأكل."
  أجاب لين وي ووقف: "لنذهب لتناول الطعام " . تبع الطفلان
  على عجل ، وعندما جلسوا حول مائدة الطعام ، سأل ريرتي ، "أمي ، هل ما زلت غاضبًا؟" "
  " بالطبع. أومأ لين وي برأسه ،
  وأظهر الرجل الصغير خيبة أمل ، وسأل بتردد ، "متى ستتوقف عن الغضب يا أمي؟" كان مينجمينج
  يستمع إلى جانبه ، لكنه لم يستطع إلا أن يرفع يده ويفرك ذراعيه. كانت ذراعيه تؤلمان بسبب تهوية المروحة.
  شعرت لين وي بالانتعاش ، لكن نبرة صوتها كانت لا تزال هادئة: "انظر إلى أدائك في هذين اليومين . بعد الانتهاء من الحديث ورؤية وجه الطفلين ينهار ، سألوا: "ما الأمر؟" الا تريدين؟ "
  هز الشابان على الفور رؤوسهما مثل خشخيشات عندما سمعا الكلمات:" لا. "
  ...
  بعد الوجبة ، استمتعت لين وي بخدمة التهوية للأخوين لفترة من الوقت. نظرت في ذلك الوقت ، شعرت أنهما قد يكونان متعبين ، وكانت على وشك التوقف عندما دخل ليو دان من الباب الخلفي. عند رؤية المشهد في غرفة المعيشة
  ، تجمدت للحظة وسألت ، "ما مشكلتك؟ "
  "لا شيء ، لماذا أنت هنا؟" نهض لين وي ليحيي ليو دان ، ثم قال للطفلين ، "هذا كل شيء لليوم ، اذهب واللعب." أخيرًا تحررت
  .
  هتف الطفلان في انسجام تام ، وتركا واجباتهما المدرسية وكانا على وشك الخروج ، ولكن على بعد خطوتين فقط ، توقفت ريرتي ، وأدارت رأسها وقالت بشكل خاص: "أمي ساخنة ، تذكر أن تتصل بنا." الأخ الأصغر
  مينغمينغ ، الذي كان يسير في الخارج ، تركه على الفور وغطى وجهه بيديه.
  إذا كان أكبر منه ببضع سنوات ويعرف المزيد ، فإنه سيقول بالتأكيد "أي وعاء لا يمكن فتحه وأي وعاء يمكن رفعه" ، لكنه الآن يعتقد فقط أن شقيقه غبي جدًا ولا يمكنه التعامل معه!
  عند رؤية إيماءات الابن الأكبر الصغيرة ، قام لين وي بقمع ابتسامة وقال ، "لا تقلق ، لن تنسى أمي" بالتأكيد "الاتصال بك."
  عندما خرج الشقيقان ، سأل ليو دان ، "ما هما ولديك تفعل؟
  "قبل الاستيقاظ ، شعرت ليو دان دائمًا أن مينجمينج رويروي كانت مطيعة للغاية. مقارنة بهم ، سيكون ابنها ميتًا مقارنة بالآخرين ، ومقارنة بالسلع ، سيتم إلقاؤه بعيدًا.
  ولكن بعد التعرف على بعضهما البعض ، اكتشف ليو دان أن الطفلين ، مينجمينج رويروي ، يكونان مطيعين عندما يكونان جيدين ، لكنهما لا يكونان غامضين عندما يكونان مؤذيين.
  كان لين وي يعاني أيضًا من صداع.
  الشيء الجيد هو أن Zong Shao لم يكن يريد التخلي عن صاحب المتجر ، وكان لا لبس فيه في التقاط الأطفال. على عكس تلك الموجودة في عائلتها ، ناهيك عن المساعدة ، ستكون شاكرة إذا لم تمنعها عندما كانت تدرب الأطفال.
  سأل ليو دان مرة أخرى ، وأخبرت لين وي قصة الأطفال الثلاثة الذين كانوا يبصقون عليها وبذور البطيخ: "كنت متعبة في فترة ما بعد الظهر ، وبصقوا علي عندما عدت ، لكن ذلك أغضبني." بعد ليو
  دان سمع هذا ، ضحك بقليل من الاحترام وسأل ، "لماذا أنت متعب للغاية هذا المساء؟
  " بعد أن اقتلعت الأعشاب ، فركت لين وي فخذيها وقالت ، "كنت أتبع الكبار عندما كانت الزراعة مشغولة ، ولم أفعل أشعر بأي خطأ في قطف آذان الأرز ليوم واحد ، لكنني الآن أشعر بألم في الظهر بعد أقل من ساعة من إزالة الأعشاب الضارة. ، ولا حتى بجودة هؤلاء الأطفال في الفصل ".
  قال ليو دان: "الأمر هكذا بعد أن جلست في المكتب لفترة طويلة. قبل أن انضم إلى الجيش ، عملت في الورشة. بعد يوم حافل ، كنت لا أزال في حالة معنوية جيدة. الآن لا يمكنني القيام بذلك بعد الآن . إذا مشيت أكثر قليلاً ، لا أستطيع التنفس.
  "مثل ابنه ، لا يشعر بالتعب بعد اللعب بعنف طوال اليوم. بالمقارنة مع القدرة على التحمل ، فهي في الحقيقة ليست جيدة مثله.
  بعد انتهاء القيل والقال ، تذكر ليو دان غرضه من القدوم إلى لين وي ، وأخبر ما حدث لعائلة تشي بالأمس ، وقال: "قال شياو يانغ إن Qi Tao أراد في الأصل أن تعتذر الساحرة العجوز لها ، ولكن بعد رؤية ساحرة عجوز لم أشعر أنني كنت مخطئًا على الإطلاق ، ولم يكن الاعتذار صادقًا ، لذلك غيرت رأيي وأرسلت الساحرة العجوز مسبقًا ".

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن