62

127 12 0
                                    



دخل الباب الخلفي المفتوح إلى غرفة المعيشة.
  في غرفة المعيشة ، كان Zong Shao يفتح الرسالة ، ولكن لم يكن يبدو أنه في حالة مزاجية جيدة ، وكان حاجبه مجعدًا ، وكانت حركة فتح الرسالة قاسية بعض الشيء. وبعد فتح المغلف ، سحب أخرج ورق الرسالة ، وقم بهزها مباشرة بزاوية.
  عند رؤية هذا ، ابتلع ليو دان عبارة "لدى الرفيق زونغ رسالة من عائلتك" جاءت على شفتيه.
  من الذي تلقى رسالة من المنزل ، ولم يمزق المغلف بسعادة ، لأنهم كانوا خائفين من تمزيق ورق الرسائل ، فكانوا يتباطأون عمدًا عند فتحه ، ويقرأون الرسالة بترقب؟
  حتى لو لم تنظر إلى تعبير Zong Shao ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على هذا الإجراء ، فأنت تعلم أن الشخص الذي كتب الرسالة لن تكون له علاقة جيدة معه.
  بالتفكير في هذا ، جلس ليو دان في زاوية الأريكة بعيدًا عن Zong Shao ، منتظرًا بهدوء أن ينزل Lin Wei.
  
الفصل 53 ،
  قرأ حرف Zong Shao الرسالة في لمحة ، وعندما نظر إلى الأعلى مرة أخرى ، عاد تعبيره إلى الهدوء. حيَّا Liu Dan وقال ، "Weiwei في الطابق العلوي. سأطلب منها النزول." Liu Dan سرعان ما قال ، "
  لا مشكلة ، لقد رأيتها قبل دخولي ، كانت تسقي الزهور ، وقالت إنها ستنزل على الفور."
  بمجرد أن تنتهي من الكلام ، نزلت لين وي من الدرج ، وحيتها ، و قال ، "سأغسل يدي أولاً." ، أخذ السبق الصحفي وخرج.
  طوى زونغ شاو ورقة الرسائل وحشوها مرة أخرى في المغلف. بعد دخول لين وي ، قال ، "يا رفاق تتحدثون ، سأخرج وأشتري علبة سجائر". "اشترِ سجائر؟" فاجأ لين وي لقد
  أقلع زونغ شاو عن التدخين لفترة ، ورغم أنه لم يقلع تمامًا عن التدخين ، إلا أنه لم يستخدم المال لشراء السجائر لفترة طويلة.
  لم يشرح Zong Shao ، قال فقط: "حسنًا ، هل ما زلت تملك تذاكر سجائر في المنزل؟" "
  الطابق العلوي".
  على الرغم من أنه يتساءل لماذا أراد Zong Shao فجأة شراء السجائر ، فقد تردد Lin Wei وقال ، "دعني أجدها من أجل أنت. ""
  "لا ، يا رفاق تتحدث ، سأذهب لأجدها". بعد أن انتهى زونغ شاو من التحدث ، التقط الظرف من طاولة القهوة وصعد إلى الطابق العلوي.
  بعد أن صعد Zong Shao إلى الطابق العلوي ، رأى Liu Dan تعبير Lin Wei الرسمي ، وقال بصوت منخفض ، "يبدو أنه في حالة مزاجية سيئة ، ولم يكن تعبيره صحيحًا عندما فتح الرسالة للتو."
  كانت لين وي تفكر في شيء ما ، واستغرقت بعض الوقت لتدرك أن ليو دان كانت تتحدث إلى نفسها ، وقالت بصوت منخفض ، "هذا كل شيء." الرسالة التي قال ليو دان أن ساعي البريد سلمها
  في فترة ما بعد الظهر ، لأن لقد كان خطابًا مسجلاً وأرسل عنوان الرسالة كان مجمعًا عسكريًا في العاصمة ، لذلك اعتقد لين وي أنه كان خطابًا مهمًا.
  وبمجرد عودة Zong Shao ، ذكرت هذا الأمر له ، لكن لا يبدو أنه يهتم كثيرًا بالرسالة ، ولم يذهب إلى غرفة المعيشة لفتحه إلا بعد العشاء.
  لكن بالتفكير في الأمر الآن ، في الواقع ، تغير مزاجه في ذلك الوقت ، كان ذلك فقط لأنه كان دائمًا يتمتع بوجه مستقيم ، ولأنه كان يأكل بسرعة كبيرة في ذلك الوقت ، كان هناك أطفال يتقيئون ، لذلك لم تهتم كثيرًا .
  تمامًا كما كان يفكر في الأمر ، نزل Zong Shao من الطابق العلوي ، ولا يزال يحمل الرسالة في يده ، وتحدث إلى Lin Wei وخرج من الباب الخلفي.
  شاهد لين وي ظهره يختفي من الباب الخلفي ، ولم يسعه إلا أن يتساءل ، من يعيش في مجمع المنطقة العسكرية بالعاصمة؟ ماذا كتبت في الرسالة؟ لماذا كان في مزاج سيء بسبب تلك الرسالة؟
  "فيفي؟ ويوي؟"
  تعافى لين وي ونظر إلى ليو دان وسأل ، "ماذا قلت؟" "
  لم أقل شيئًا ، لكنني اتصلت بك مرتين." قال ليو دان بلا حول ولا قوة ، "هل أنت قلق بشأن الرفيق Zong؟ "
  " أعتقد أنه غريب بعض الشيء. "ابتسم لين وي ،" جئت لتجدني ، هل لديك نتيجة؟ ""
  تقريبًا. "تحمس ليو دان عندما سمع ذلك ، وكرر بالضبط ما قاله Xing Dong .
  _
  _ ، أخشى أن أذهب مباشرة إلى Xiao Yang ، سيرى Qi Tao أننا نحقق عمداً. "فكر Lin Wei لفترة من الوقت وقال
  :" ثم دعنا ننتظر يومين ، لنرى ما يخطط قائد الكتيبة Qi للقيام به أولاً؟ "
  أومأ ليو دان برأسه ، وتمتم مرة أخرى:" بالنظر إلى موقف تشى تاو ، أعتقد أن لديه مشاعر تجاه شياو يانغ ، لذلك لا ينبغي له أن يفضل الساحرة العجوز؟ "
  عندما قال ليو دان الساحرة العجوز ، أراد لين وي أن يضحك: "احرص على ألا تنزلق لسانك أمامهم".
  "أنت تقلل من تقديري ، أليس كذلك؟ إذا لم يكن الأمر مهمًا على الإطلاق ، فلا يزال بإمكاني العمل في مكتب التنسيب العسكري؟" في حديثه عن الوحدة ، تذكر ليو دان شيئًا مرة أخرى ، "عند الحديث عن ذلك ، منذ أن ذهبت إلى المدرسة الابتدائية كمدرس بديل ، مديرتنا لو ليست على ما يرام ، ولا نجرؤ على التحدث بصوت عالٍ في المكتب هذه الأيام ، خوفًا من أن تلتقطها. "عبس لين وي قليلاً:" لا يمكن أن يكون ،
  إنه مرت بضعة أيام "
  لم أكن أعتقد ذلك من قبل ، ولكن عندما أفكر في الأمر مؤخرًا ، أشعر أن مديرنا ضيق الأفق بالفعل. دعنا نتحدث عن Xiao Deng. كانت هي التي أصرت على أن تكون إنسانًا أولاً ، وكان الرفيق تشو غاضبين فقط قبل أن يقاضي الجيش. نعم ، ولم تسر الأمور على ما يرام في النهاية ، لكنها استمرت لسنوات عديدة ولم ترتب وظيفة لشياو دينغ. "

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن