102

95 5 0
                                    



لا يمكنك أن تقول "لا بأس ، لن يموت زوجك" ، أليس كذلك؟
  لم تختر Zhao Li كلمات Lin Wei ، كانت تأمل أيضًا أن يعيش زوجها لفترة طويلة ، لكنها ما زالت تصر: "لا يهم كم من الوقت يمكن أن يعيش ، على أي حال ، إذا كان يريد أن يدخن في المستقبل ، سوف أتركه يذهب. لن يمنعه أحد إذا أراد أن يموت! "
  أومأ لين وي برأسه:" حسنًا ، على أي حال ، أنت ما زلت شابًا ، لقد ذهب هذا ، ويمكنك العثور على واحد آخر. "كلمات لين وي كانت مذهلة ،
  وسّعت تشاو لي عينيها على الفور ، وأدارت رأسها لمواجهته. قال زونغ شاو: "الرفيق زونغ يعتني بزوجة ابنك!" "
  لا أستطيع السيطرة عليها". رفع زونغ شاو يده و قال.
  قال لين وى مازحا: "لقد أعطيتك نصيحة بنية حسنة ، لماذا تستفز علاقتنا بين الزوج والزوجة؟" عندما
  رأى زوجها وزوجتها يغنيان معًا ، قال تشاو لي: "لا بأس ، هذا خطأي." تشانغ ليس كذلك جيد.
  لم يكلف لين وي عناء الحديث عن ذلك ، لكنه فكر في الأمر وسأل ، "تعال إلى هنا ، هل من المقبول ترك Lao Zhang في المنزل بمفردك؟" على الرغم من أن ظل رئة Lao Zhang لم يكن جادًا ، فقد وجد أن هناك يجب أن يكون الأمر أكثر إزعاجًا.
  "عندما قال الطبيب إنه كان لديه ظلال في رئتيه ، كان لاو تشانغ خائفًا حقًا. لمس السيجارة مصافحة. قال المدير هو في ذلك الوقت إنه يجب أن يدخن أكثر إذا لم يكن خائفًا من الموت ، ثم أخذ السيجارة بعيدًا. ارميها بعيدًا. "
  بعد تعديل عواطفها ، ابتسمت Zhao Li عندما ذكرت هذا ،" لم تشاهد مظهر Lao Zhang في ذلك الوقت ، لقد كان خجولًا للغاية ، ولكن بعد أن أخبرنا المدير Hu بما حدث ، He لم يهتز كثيرًا ، لكنه كان في حالة مزاجية سيئة ، وعاد إلى المنزل لينام بعد العشاء ، أعتقد أنه سيتعين عليه التكيف لبضعة أيام. "قال
  لين وي:" من الجيد أن تخاف ، ربما ستجعله يدخن حقًا. "
  " أعتقد ذلك أيضًا ، أخشى أنه سيكون على ما يرام بعد فترة. "تابعت تشاو لي شفتيها كما قالت ،" إذا كان معجبًا بهذا حقًا ، فلن أفعل اهتم به من الآن فصاعدًا. "
  نظرًا لأن Lao Zhang ذهب إلى الفراش مبكرًا ولم يكن أحد يعتني بالأطفال في المنزل ، لم يمكث Zhao Li طويلًا. بعد التحدث ، شعرت بالراحة وكانت على استعداد للنهوض والمغادرة.
  أرسلتها لين وي للخارج من الباب الخلفي ، وقالت تشاو لي أثناء خروجها ، "لا داعي لتوديعها ، إنها ليست المرة الأولى التي أعود فيها إلى منزلك."
  "لم أرسل الكثير ..." لم تنته لين وي من الحديث ، وشم الرائحة الكريهة التي تنبعث من مطبخ الآخرين ، وكانت معدتها تتماوج ، وغطت فمها بيدها ، وتدور جانبًا ، ثم نهض مرتين.
  عند رؤية هذا ، توقف تشاو لي ، ودعم يد لين وي ، وربت على ظهرها برفق وسألها
  ، "ما مشكلتك ؟"
  أظهر تشاو لي شكوكًا: "هل أنت متأكد من أن ذلك بسبب أن معدتك ليست على ما يرام؟" "
  بالطبع." لقد شاهدت لين وي تعبير تشاو لي المثير للإزعاج بعد التحدث ، وفجأة فكرت في شيء ما ، ولكن تمامًا كما تومض الفكر على وجهها ، قالت تشاو لي بصوت منخفض: "لقد هزت رأسها
  وهزت رأسها ،" مستحيل! " كلها مراجع.
  على الرغم من أنها اعتقدت أن ذلك مستحيل ، إلا أن لين وي ما زالت تحسب في قلبها ، ولكن كلما زاد عددها ، أصبحت أكثر برودة.
  اعتقدت Zhao Li أن الحمل كان حدثًا سعيدًا ، لذا سألت بابتسامة ، لكن عندما رأيت وجه Lin Wei يتلاشى تدريجياً ، لم تستطع الشعور بالذعر قليلاً: "ما مشكلتك ، Weiwei؟" رفعت لين وي رأسها و أعطى Zhao Li ابتسامة قبيحة
  : "لا بأس ، الأخت Zhao ، أريد أن أهدأ الآن."
  "مرحبًا! عد سريعًا ، يمكنني المشي مرة أخرى بنفسي." قال تشاو لي على الفور ، لكن رؤية وجه لين وي شاحب ، لم تكن مرتاحة ، فسألها ، "دعني آخذك إلى المنزل". "
  لا."
  لوحت لين وي بيديها بضعف ، وعادت إلى المنزل بخطوات ثقيلة ، وغطت عينيها بذراعيها واستلقيت على الأريكة.
  كانت تعتقد دائمًا أنها لن تكون حاملاً في السنوات الأخيرة ، على الأقل في العام الماضي. التفكير بهذه الطريقة ليس فقط لأنها وسائل منع الحمل ، ولكن أيضًا لأنه في الرواية ، لديها وزونغ شاو طفلان فقط ، مينجمينج رويروي.
  ولكن الآن ، أخبرتها أعراض جسدية مختلفة أنها قد تنجب طفلاً.
  إذا استخدمت وسائل منع الحمل عن عمد في هذه الحياة يمكن أن تحمل ، فماذا في الرواية؟
  هل هي حامل لأن المستقبل قد تغير أم لأنها في الرواية هي في الواقع جثة!
  ...
  دخل زونغ شاو المنزل من الفناء الأمامي ورأى لين وي مستلقية على الأريكة. سأل بريبة: "لماذا ترقد هنا؟ أين الأخت تشاو؟ عادت؟" لكن لين وي لم يرد عليه ، واستمر تغطي عينيها بيديها
  ، مستلقية على الأريكة.
  لم يكن حدس Zong Shao صحيحًا ، فسار إلى الأريكة وسحب يد Lin Wei بعيدًا.
  عندما ظهر لين وي ، الذي كان وجهه مليئًا بالدموع ، أمامه بدون غطاء ذراعه ، أراد Zong Shao بشكل انعكاسي أن يسأل عما حدث. لكن نظر إلى الفتاة التي كانت تبكي أمامه ، ابتلع الكلمات التي كانت تصل إلى شفتيه ، فقط مد ذراعيه لعناقها ، وربت على ظهرها برفق وقال: "لا تبكي ، سيكون الأمر جيدًا. ، كل شيء سيكون على ما يرام.
  
"الفصل 91 التوتر
  بعد البكاء بين ذراعي Zong Shao ، هدأ لين وي تدريجياً.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن