ليس فقط محب الطرف الآخر ، ولكن أيضًا آباء الأطفال ، فهم يعتمدون عليهم.
لذلك ، إذا مات لين وي بشكل غير متوقع ، فقد اعتقد أنه لن يترك الأطفال يموتون معها. وبالمثل ، إذا مات ، فإنه يأمل أيضًا أن تعيش بشكل جيد.
لكن زونغ شاو كان يعلم في قلبه أن لين وي قد لا يكون راضيًا عن هذه الإجابة ، ولم يكن يريد أن يكذب ، لذلك بعد التفكير في الأمر ، قال ذلك.
إنه فقط عندما قال ذلك ، لم يستطع إلا أن يشعر بعدم الارتياح قليلاً ، خائفًا من أن تغضب لين وي ، وتخشى أيضًا أن تصاب بخيبة أمل.
بكت لين وي أكثر بعد سماع هذا ، وسرعان ما اعتذر Zong Shao بصوت منخفض ، ولكن كلما اعتذر ، زادت بكاءها بشدة. لم يكن لديه حقًا خيار سوى أخذ يدها وصفعه على وجهه.
لم تكن الصفعة ثقيلة ، لكن لين وي ذهلت من الصوت الهش ، نظرت إلى زونغ شاو بالدموع في عينيها ، ولم تستطع إلا أن تضحك عندما سمعته يقول آسف ، كانت لا تزال تبكي.
مدت يده التي تمسك بها ، ومداكت بصمة الكف غير الموجودة على وجهه ، وخنقت وقالت ، "لماذا أنت غبي جدًا؟" كانت تعتقد أنه
في الكتاب الأصلي ، بعد وفاتها ، زونغ شاو أخذت الطفلة لحراستها طوال حياتها. في الواقع ، من الصعب موازنتها بالواقع ، حتى لو اعتقدت لاحقًا أن Zong Shao تحبها ، وتعتقد أنها إذا ماتت حقًا ، فسوف يحرس حياتها كما في الرواية ، ولكن ما لم يحدث أبدًا هو قصتها.
الآن فقط ، بعد سماع إجابة Zong Shao ، عرفت أنها إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة ، فإن ما حدث في الرواية سيكون دائمًا قصة. ولكن إذا ماتت ، فسيتحقق ذلك كله.
سوف يقوم Zong Shaotao بنفس الاختيار كما في الرواية.
غبي جدا.
...
بكت لين وي حتى منتصف الليل في ذلك اليوم ، وعندما استيقظت في اليوم التالي ، شعرت بالخجل لمواجهة الآخرين ، وقررت التحكم في عواطفها قبل الذهاب إلى الفراش.
كل ما في الأمر أن هناك دائمًا فجوة بين المُثُل والواقع ، فهي تعتقد ذلك في كل مرة قبل الذهاب إلى الفراش ، ولكن عندما تستيقظ حقًا من الكابوس ، من الصعب التحكم في عواطفها.
بعد نصف شهر ، لم يكن لين وي يبدو قذرًا فحسب ، بل كان لدى زونغ شاو أيضًا دوائر داكنة تحت عينيه.
دوائر Zong Shao المظلمة ليست غير شائعة. لقد كان دائمًا نشيطًا. اعتاد أن يتدرب في المعسكر ، وكان ينام ثلاث أو أربع ساعات فقط في اليوم. بعد أسبوع ، كان الجميع مثل الباذنجان الذي ضربه Shuang ، ولكن كان لا يزال مليئا بالطاقة.
كان Zhou Jianhai يعرفه منذ سنوات عديدة ، لكنه لم يسبق له أن رآه مثل هذا من قبل ، لذلك سأل في وقت فراغه.
لم يخف زونغ شاو ذلك ، لكنه لم يحاول إقناعه ، بل قال بشكل غامض: "ويوي دائمًا ما تعاني من كوابيس هذه الأيام ، وهي تبكي بسهولة في الليل". "كابوس ، أي نوع من الكابوس؟" تشو
جيانهاي طلبت.
لم تعرف Zong Shao نوع الكابوس الذي كان يعاني منه Lin Wei ، ورفضت أن تخبرني عندما سألتها ، لذلك لم يكن بإمكانه إلا التكهن من سؤالها: "يجب أن أحلم أن شيئًا ما حدث لي ، وفي كل مرة استيقظت ، كانت تسألني بعض الأشياء الغريبة. المشكلة. "
سأل تشو جيانهاي على الفور:" هل لي أن أسألك ، ماذا ستفعل إذا ماتت ، هل تتزوج بأخرى؟ ""
أخت الزوج ستفعل نفس الشيء عندما تكون حاملاً؟ "
" نعم ، لماذا لا. "نظر تشو جيانهاي إلى مو مو قال ،" أنت لا تعرف ، لقد تعرضت للقذف خلال ذلك الوقت. إذا قلت عدم الزواج ، فهي لا تصدق ذلك هي تعتقد أنني كذبت لأقنعها وأقول أن أتزوج مرة أخرى. هي لا تزال غير سعيدة وتوبخني لكوني بلا قلب. لدي صداع. "كلهم كبيرون." قال زونغ شاو ، "ويوي لا تصدقني
. "
ألقى تشو جيانهاي نظرة خاطفة على تسونغ شاو ، يشتبه في أنه كان يتفاخر.
وتساءل تسونغ شاو: "منذ متى كانت أخت الزوج في هذه الولاية؟"
يتذكر Zhou Jianhai: "كم من الوقت؟ لقد مر وقت طويل ، لكنه ليس متكررًا مثل زوجة ابنك ، ربما مرة أو مرتين في الشهر. إنه هكذا ، أليس هناك قول مأثور؟ الطفل مثل المرور عبر بوابات الجحيم. من الطبيعي أن تخاف النساء. "
عبس زونغ شاو:" هل هذا صحيح؟ "
" ماذا يمكن أن يكون؟ لم تكن موجودًا عندما كان لين ويشنغ أول اثنين ، لذلك أنا لا أعرف ، ويجب أن تعرف أنه قد انتهى في المرة القادمة. "
بالتفكير في مظهر Lin Wei المتهور ، اعتقد Zong Shao أنه لا ينبغي أن تكون هناك مرة قادمة ، وقال ،" Weiwei تراودها كوابيس كل ليلة تقريبًا مؤخرًا ، والتي تبدو مختلفة من وضع أخت زوجي. "" كانت بخير منذ فترة.
"؟"
تذكرت زونغ شاو: "لقد كانت متوترة قليلاً منذ أن كانت حاملاً ، لكن لم يكن الأمر واضحًا من قبل ، وتقلبات المزاج كانت كبيرة نسبيًا مؤخرًا." "إذن هل سألتها؟" "نعم ، كانت تبكي
دائمًا
عندما سألتها في الليل ، وسألتها خلال النهار وقلت فقط إنها بخير ، لقد كان مجرد كابوس. "
فكرت تشو جيانهاي لفترة من الوقت وقالت ،" أعتقد أن السبب في ذلك هو أن الأخ الأصغر والأخت حامل ، ومزاجهما التقلبات كبيرة نسبيًا. أعتقد ، عندما يولد الطفل على أبعد تقدير ، ستكون على ما يرام بالتأكيد ، إذا لم يكن هناك خطأ ، يمكنك أن تطمئن. "
تنهد زونغ شاو ، آمل ذلك.
...
لاحظت لين وي أيضًا دوائر Zong Shao المظلمة ، فبعد دخولها شهر يوليو ، لم تحصل على قسط جيد من الراحة فحسب ، بل لم تنم Zong Shao كثيرًا في الليل.
لكنها لم ترتاح جيدًا ، ونامت لمدة خمس أو ست ساعات ، ولا يزال بإمكانها تعويض ما فاتها من نوم أثناء النهار.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...