55

142 8 0
                                    



صعوبة.
  ولكن عندما غيرت Lin Wei خطة الدرس ، سألت Ruarui تشين Bamei عن المحتوى الذي لم تفهمه.بعد إجابتها ، وبعد الاستماع إلى محاضرة والدتها للمرة الثانية ، تمكنت Rarity من طرح رأيها الخاص.
  أما بالنسبة لمينغمينغ وشياوشيتو ، لأن فهمهم ليس جيدًا مثل فهم تشين بامي وذاكرتهم ليست جيدة مثل رويروي ، فإنهم يشكلون الأرقام فقط من البداية إلى النهاية.
  لحسن الحظ ، كانت آراء Chen Bamei و Ruirui كافية.في المرة الثالثة ، كانت محاضرات Lin Wei سلسة جدًا بالفعل ، ولم تعد بحاجة إلى قراءة خطط الدروس بعد الآن ، وبدت لائقة جدًا.
  على الرغم من أن Mingming و Xiaoshitou لم يتمكنوا من تقديم أي نصيحة ، فقد رتب الاثنان سراً رقصة عندما لم يلاحظها الآخرون ، وهتفوا للين وي قبل خروجها.
  قيل إنها رقصة ، لكن في الواقع كان الطفلان يقفزان ويلوحان ، كانت أصواتهما عالية جدًا: "أمي / العمة هي الأفضل ، أمي / العمة هي الأفضل!" غطت لين وي وجهها: "
  . .. "لحسن الحظ ، يقع منزلها في منطقة العائلة الداخلية ، وإلا فلن ترغب في الخروج إذا رآه الآخرون.
  ...
  على الرغم من أن Chen Wenfang عندما أخبرت Lin Wei لأول مرة عن هذا الأمر ، كانت Lin Wei قلقة من أنها ستصاب بالارتباك عندما كانت تعلم الأطفال. ولكن في الواقع ، كلما وصلت إلى المشهد الكبير ، أصبحت أكثر هدوءًا ، وأنهت الفصل الدراسي بثبات شديد.
  Feng Ying ، الذي جلس في الجزء الخلفي من الفصل واستمع إلى الفصل بأكمله ، وكان Zhao Aifang ، المعلم القديم الذي دعا إليه Feng Ying ، راضٍ جدًا عن أداء Lin Wei.
  الحديث عن الرضا مقيد في الواقع ، فنغ ينغ ببساطة متفاجئ بسرور.
  على الرغم من أن محاضرات لين وي لم تكن قديمة جدًا ، وكانت هناك فترات توقف أثناء محاضراتها ، إلا أن أسلوبها في الاستشهاد بالكتب المقدسة لم يكن موجودًا بين المعلمين الحاليين في المدارس الابتدائية في المنطقة العسكرية.
  ليس فقط في المدرسة الابتدائية للمنطقة العسكرية ، ولكن في المحافظة بأكملها ذاتية الحكم ، لا يوجد سوى عدد قليل من المدارس بأسلوب مشابه لنمط لين وي.
  هناك سببان لذلك ، أحدهما بسبب الرياضات الكبيرة ، يخشى الكثير من الناس ، ويشعرون دائمًا أن التحدث كثيرًا هو أمر لا يمكن معه ارتكاب الخطأ. عند التدريس ، يبدأون في شرح الموضوع وفقًا للنص. ماذا هي النقطة الأساسية في الكتاب المدرسي ، وسوف يتحدثون عنها ، ولا يجرؤون على نشرها ؛ وذلك لأن العديد من المعلمين الجدد في السنوات الأخيرة لم يقرؤوا الكتب بجدية لعدة سنوات ، ومحو أميتهم الأدبية ليست كافية ، لذلك محرج بالنسبة لهم أن يقتبسوا الكلاسيكيات.
  علاوة على ذلك ، فإن Lin Wei بارع جدًا في تحريك مشاعر الأطفال.راقب Feng Ying بعناية ، ولم يكن أي من الأطفال في الفصل في حالة ذهول. ليس هذا فقط ، عندما طرح لين وي الأسئلة ، كان الأطفال متحمسين للغاية.
  حتى في فصل Feng Ying الخاص ، هناك مرات قليلة جدًا مثل هذا.
  لذلك ، بعد انتهاء الفصل التجريبي ، أكد Feng Ying مباشرة مع Lin Wei حول الفئة البديلة.
  على الرغم من كونه مدرسًا بديلاً مؤقتًا ، لا يتم خصم راتب Lin Wei ، 26 يوانًا شهريًا ، والقسائم الصناعية التي يجب إصدارها ، والمزايا المختلفة هي نفس مزايا العمال المنتظمين.
  البعض الآخر يشبه ما قلته من قبل ، في فصلين ، وأربعة فصول في اليوم ، ولا حاجة للجلوس في الفصل. لكن حصة القراءة الصباحية تقام بشكل أساسي كل يوم ، ولكن بالنسبة للطلاب من أماكن بعيدة ، يتم عقد فصل القراءة الصباحية والفصول الأربعة الصباحية في المدرسة الابتدائية بالمنطقة العسكرية على التوالي ، أي يكفي. حتى يصل لين وي إلى المدرسة في الساعة 7:20.
  ويكفي في فصل القراءة المبكر للأطفال أن يحفظوا الكتب بأنفسهم. كل ما عليها فعله هو إلقاء نظرة عليها من وقت لآخر والتحقق من نتائج الحفظ. على أي حال ، لا تحتاج إلى تتكلم كثيرا.
  لأنها كانت تعلم أن لين وي لديها طفلان ، قالت فينغ ينغ على وجه التحديد إنها تستطيع إحضار الأطفال إلى المدرسة ، ويمكن للزوجة العسكرية التي كانت مسؤولة عن الطهي أن تساعد. إذا كانت قلقة ، فلا بأس في إحضار الطفل إلى الفصل ، طالما أن الطفل لا يبكي.
  بشكل عام ، الظروف فضفاضة للغاية.
  ولكن بعد التفاوض على الشروط ، قالت Feng Ying إنه على أي حال ، لم تنهي Lin Wei فصلها ، لذلك من الأفضل أن تأخذ الفصل التالي بالمناسبة ، وسيبدأ راتبها من اليوم.
  لين وي: "..." حسنًا.
  ...
  قد يكون خط عرض جزيرة ياتشو منخفضًا ، ولم تنخفض درجة الحرارة في أكتوبر ، لذلك لا تزال المدرسة الابتدائية في المنطقة العسكرية تغفو ظهرًا ، ولم يتم تعديل وقت الفصل والصف الدراسي .
  يبدأون الدراسة في الساعة الثانية بعد الظهر ، ويستمر الفصل الواحد 45 دقيقة ، وينتهي الفصلان في الساعة الثالثة والنصف.
  بعد انتهاء الدورة ، استولت Feng Ying شخصيًا على مكتب Lin Wei ، ورتبت مكتبًا جديدًا لها ، ووزعت خطط الدروس والأقلام والحبر واللوازم المكتبية الأخرى ، وقدمت زملائها.
  مثل الوحدات الأخرى ، فإن المدرسين في المدرسة الابتدائية في المنطقة العسكرية هم في الأساس زوجات عسكريات ، ولين وي يعرف الجميع ، لذلك لا يحتاج Feng Ying إلى مقدمة خاصة. لكنها اتبعت Feng Ying دون أن تقول أي شيء ، واستقبلت الجميع بابتسامة.
  كان الجميع ودودين للغاية. بعد مغادرة Feng Ying ، قالت الزوجة العسكرية المسماة Huang Aiyun عبر مكتب Lin Wei ، "مدير المدرسة Feng مرتاح لانضمامك." Zhao Yanhua ، الذي كان جالسًا على المكتب خلف Huang Aiyun ، استدار أيضًا
  . أدارت رأسها وقالت بابتسامة: "نعم ، كان المدير فنغ قلقًا منذ عدة أيام. بمجرد مجيئك ، رأت ابتسامة على وجهها.
  " تم إدخال المدرسة الابتدائية في المنطقة العسكرية إلى المستشفى واحدة تلو الأخرى.
  لذا ابتسمت لين وي ابتسامة عادية يمكنها التعامل مع كل شيء ، وقالت بتواضع إنها وافدة جديدة ولم تكن معلمة من قبل. قد يكون هناك العديد من الأشياء التي أحتاج أن أسألها للجميع في المستقبل. من فضلك لا تقرف .
  إذا لم تدخل لين وي المدرسة الابتدائية العسكرية في ظروف خاصة ، وكانت مجرد معلمة بديلة مؤقتة ، فإن بعض الأشخاص في المكتب سيحتقرونها بسبب ذلك ، حتى لو لم يقولوها علنًا.
  قد تشعر حتى أن Feng Ying فقدت رأسها.على الرغم من أنها في الصف الثاني فقط ، إلا أنها لا تستطيع العثور على شخص ليس لديه خبرة في التدريس ليحل محل الفصل.
  ولكن إذا لم يكن هناك ما إذا كان ، قبل مجيء لين وي ، لم يكن فقط فينج ينج قلقًا ، بل كان الجميع تحت الضغط. كان أحدهما لأن القائد كان في حالة مزاجية سيئة ، والآخر لأنه كان يخشى أن يضيف القائد المهام له.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن