كانت لين وي وابنتها جالسين في الفناء يتحادثان ويستمتعان بأشعة الشمس.
أثناء الدردشة ، رن جرس دراجة في الخارج ، نظر لين وي إلى الخارج إلى جدار الفناء ، فرأى ساعي بريد يركب دراجة خارج الزقاق ، أوقف السيارة وسأل: "هل الرسالة من العاصمة عادت مباشرة؟ ""
هل هو من شخص ما من قبل؟ "سألتها لين وي وهي تسير إلى جدار الفناء ، ألقت نظرة على الرسالة ، كان لا يزال عنوان المجمع العسكري ، وكان الاسم هو نفسه ، لذا سلمته إلى ساعي البريد وقال ، "مشكلة أعيدها لي".
غالبًا ما كان ساعي البريد يرسل الرسائل إلى منطقة العائلة ، وكان هو الشخص الذي أخطر الأم لين باستلام الطرد ، وكان على دراية بـ Lin Wei. الرسالة ، أعدها بدون قال لين وي : "
من فضلك قم بهذه الرحلة".
قال ساعي البريد: "أنا لا أهتم ، على أي حال ، دائمًا ما آتي إليك بين الحين والآخر ، لمجرد أنني أشعر بالأسف على المال. أعتقد ، إذا كنت لا تريد حقًا أن يرسل الطرف الآخر خطابًا ، يمكنك إرسال رسالة وإخبارهم بعدم إرسالها. البريد ليس رخيصًا. "
ابتسم لين وي ولم يقل شيئًا ، غير الموضوع وسأل ،" هل ما زلت ذاهبًا إلى العمل اليوم؟ "
بالحديث عن هذا الموضوع ، أصبح ساعي البريد مبتهجًا وقال ، "آخر يوم". "
تهانينا." ابتسم لين وي وفكر في الأمر وأضاف: "عام جديد سعيد".
"عام جديد سعيد".
بعد أن انتهى ساعي البريد من الكلام ، أدار دراجته وركض ابتعد بسرعة. هزت لين وي رأسها وابتسمت ، وبمجرد أن استدارت ، سمعت والدتها تسأل ، "أي رسالة من العاصمة؟" "إنه مجرد
شخص لا أعرفه جيدًا ،" قال لين وي.
"لا تكذب علي. لقد سمعت ما قاله ذلك الشاب. أي نوع من الأشخاص الذين لا تعرفهم يكتبون لك غالبًا؟ تعيدهم دون أن تقرأهم؟" رفعت الأم لين رأسها وسألت ، "ماذا استمر؟ " تابعت لين وي شفتيها ، وعادت إلى مقعدها ، وفكرت للحظة ، ورفعت رأسها وسألتها ،
أمي ، هل تعلم لماذا طلق والدا زونغ شاو؟ "
"كانت الرسالة من العاصمة.
"تم إرسال الرسالة من قبل والد زونغ شاو؟" تغير وجه الأم لين فجأة ، وقبل أن يجيب لين وي ، سألت مرة أخرى ، "لا يزال لديه وجه ليكتب لك!" كان لين وي خائفًا قليلاً من
إخبارها
بذلك الرسالة كتبت بالفعل من قبل زوجة ملكة الأب. وبعد أن وبخت الأم لين والدها ، تذكرت أيضًا أن تسأل: "لماذا كتب لك خطابًا؟"
هزت لين وي رأسها وقالت: "لا أعرف ، قرأ Zong Shao الحرف الأول فقط ، وكان في مزاج سيئ بعد قراءته. "حسنًا ، لم أخبرني بالمحتوى ، فقط قلت إنه في المستقبل ، لا أريد قبول أي أحرف من هذا العنوان ، ولكن أعيدها فقط." "يجب أن
يكون قالت الأم لين بغضب ، ثم قالت: "شياو زونغ لا يزال طفلًا. لديه ضمير ، أفضل بكثير من والده." على
الرغم من موقف والدتها وزونغ شاو ، لم يكن لين وي " كان لديها انطباع جيد عن والدها Zong ، ولكن بعد كل شيء ، كانت كبيرة السن ، ولم تكن تعرف كيف تجيب على هذه الكلمات لفترة من الوقت ، وتوقفت مؤقتًا بعد فترة ، سألت: "والدا زوجي و طلقت حماتها لأن والد زونغ شاو كان آسفًا لأمه؟ "
الأم لين صرخت ببرود:" إنها أكثر من مجرد آسف! "
" ماذا فعل؟ "كان علي أن أسأل مرة أخرى ، وبعد رؤية والدتها ، ما زلت لا أريد أن أقول ذلك ، وقال ، "لقد رأيت ذلك أيضًا ، لقد كتبوا رسائل بين الحين والآخر ، لكن Zong Shao لم يرد أبدًا ، ربما يومًا ما سيذهبون إلى الجزيرة ، لا أعرف أي شيء ، عندما تعال ، لا أعرف كيف أستقبلهم؟ "
استلم؟ فقط اتصل بهم!" ارتعدت حواجب الأم لين ، وبعد أن أنهت حديثها ، تنهدت ، "في البداية ، فكرت ، أنت وعلى الرغم من Xiaozong متزوج ، وقد انفصل والديه منذ فترة طويلة. أنا أعرف Xinglan فقط بصفتهما أصهارا ، وأنا لا أؤيد هذا اللقيط. ليست هناك حاجة لإعلامك بهذه الأشياء الفوضوية. "سأل Lin Wei:" ماذا يقول هذا الرجل
؟ إنه والد Zong Shao ، لا يمكنك الارتباط به ، أنا زوجة ابن ، كيف يمكننا إنكاره؟ "
والدة لين ليست جاهلة بالعالم ، إنه فقط عندما يتزوج الأطفال ، وما زال أفضل صديق على قيد الحياة ، معها ، لم يكن للرجل وجه يزعجهم. بعد وفاة صديقتها ، كانت قلقة أيضًا لفترة ، لكن الشخص لم يأت إليها ، فتركت الأمر حتى اليوم.
عند التفكير في كلمات ابنتها ، تنهدت الأم لين وقالت ، "إنها قصة طويلة".
نشأ اسم الأم لين الحقيقي ، تشانغ إرني ، مع والدة Zong Shao ، Chen Xinglan ، و Zong Shao ، Zong Ping. يتشارك الوالدان أرض نفس المالك.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...