كنت أفكر في السماح لأطفال هذين الصفين بالذهاب إلى الفصل مع فصول أخرى.
سأل تشين وينفانغ: "الأطفال في هذين الصفين في درجات مختلفة؟ " هزت فنغ
ينغ رأسها: "كلهم من الصف الثاني." "
" أتذكر أن هناك ثلاثة فصول فقط في الصف الثاني من المدرسة الابتدائية؟ " كم عدد الناس في كل فصل؟ ""
هناك ثلاث فصول ، كل فصل يضم حوالي 50 شخصًا ، والفصول الثلاثة تضيف ما يصل إلى 150 شخصًا. بعد التفكير
لفترة طويلة ، سأل تشين وينفانغ: "مائة وخمسون شخصًا ، لا يمكنهم استيعاب فصل دراسي واحد؟" علاوة على ذلك ، في نفس الصف ، يجب أن يكون المنهج متدرجًا. إذا سمح لهم بأخذ فصل اللغة الصينية في نفس الوقت ، فيجب أيضًا تعديل المواد الأخرى ، ولكن يجب أن يكون نفس الصف ونفس المادة نفس المعلم؟ "
" نعم ، إنه نفس الشيء الذي أنا في مشكلة به الآن. انحنى Feng Ying على ظهر الكرسي ، وغطى جبهتها وتنهد.
أخذ Chen Wenfang رشفة من الشاي من كوب المينا ، وقال في التفكير ، "إذا لم تقم بتجنيد مدرسين جدد ، هل فكرت في تجنيد مؤقت المعلم البديل؟"
فاجأ فنغ ينغ: "ماذا تقصد؟ " "
" استأجر عاملاً مؤقتًا ، واتفق مع الشخص على تغطية الفصل لمدة شهر إلى ثلاثة أشهر. سيؤدي ذلك إلى حل مشكلة النقص المؤقت في عدد الأشخاص. عندما يعود المعلم في المستشفى إلى العمل ، لا داعي للقلق حول الموظفين الزائدين عن الحاجة. فكر Feng
Ying في ذلك: "هذه الطريقة مجدية ، ولكن أين يمكن أن يجدها الناس؟" "
" اتصل بمدير المدرسة الثانوية بالمقاطعة لسؤاله عما إذا كان هناك أي طلاب مناسبين؟ " هزت Feng
Ying رأسها دون التفكير كثيرًا وقالت ، "هذه الطريقة ليست موثوقة للغاية. دعهم يعلمون الطلاب. ربما يكون من الأفضل ترك الأطفال يتعلمون بأنفسهم." "ليس الأمر أنها لا تنظر باستخفاف لطلاب المدارس الثانوية الحاليين. إنه حقًا أن هذه المجموعة من طلاب المدارس الثانوية لديهم مستوى ثقافي مثير للقلق. طلاب المدارس الثانوية الذين هم حاليًا في المدرسة الثانوية بدأوا للتو المدرسة الابتدائية قبل
المدرسة الرياضة. بعد أيام قليلة من الدروس الجادة ، واجهوا تعليق الدراسة. بعد اللعب في المنزل لمدة عامين ، قفزوا من الصفين الأول والثاني إلى الصفين الرابع والخامس بعد استئناف الدراسة. إذا كان بإمكانهم أخذ
دروس حسنًا ، بعد القفز إلى الصفين الرابع والخامس ، لا يزال بإمكانهم تعويض ذلك ، لكن تلك السنوات القليلة كانت فوضوية للغاية ، وتعرض العديد من المثقفين للتنمر. على العكس ، هناك نقص في المعلمين في المدرسة. لا تولي اهتماما كبيرا للتعليم ، والدورات المنظمة غالبا ما تكون فصولا ثقافية لمدة نصف يوم ، وتعلم الهندسة والزراعة لمدة نصف يوم ، والله أعلم ما تعلمه الأطفال.
هذا هو الحال في المدرسة الابتدائية ، ولا يزال هو نفسه في المدرسة الإعدادية.عندما يدخل هؤلاء الأطفال إلى المدرسة الثانوية ، لم يتحسن الوضع كثيرًا.
بقدر ما عرف فنغ ينغ ، بالنسبة لهؤلاء الطلاب في المدرسة الثانوية بالمقاطعة ، كان ترتيب المناهج الدراسية للسنة الأولى من المدرسة الثانوية طبيعيًا إلى حد ما ، ولكن ليس للسنة الثانية من المدرسة الثانوية.
كان Feng Ying قلقًا حقًا بشأن مطالبتهم باستبدال الفصل.
على الرغم من أن Feng Ying لم تقل ذلك بوضوح ، فإن Chen Wenfang كانت تعرفها لفترة طويلة ، لذلك ربما يمكنها تخمين ما كانت تفكر فيه ، وقالت ، "نظرًا لأنك لا تريد اختيار شخص ما من المدرسة الثانوية بالمقاطعة ، دعنا
سأل فنغ ينغ "من؟"
قال تشين وينفانغ: "لين وي ، الزوجة العسكرية التي جاءت لتوها للانضمام إلى الجيش في يونيو."
في الأيام القليلة الأولى عندما جاء لين وي لأول مرة إلى الجزيرة ، ذهب فنغ ينغ إلى المنطقة لحضور اجتماع ، وعندما كانت المدرسة الابتدائية كانت في الخارج لقضاء العطلة الصيفية ، غادرت الجزيرة وعادت إلى مسقط رأسها ، كانت والدتها تتقدم في السن ، ولم تكن على ما يرام ، عادت للزيارة ولم تعد حتى نهاية أغسطس.
لذلك ، على الرغم من أن Feng Ying كانت تعلم أن زوجة عسكرية جديدة ستأتي للانضمام إلى الجيش في يونيو ، إلا أنها لم تكن تعرف من أو ما هو اسمها أو ما هو الوضع.
عند سماع تشن وينفانغ يتحدث عن ذلك في هذا الوقت ، سأل فنغ ينغ: "ما هو تعليمها؟"
لم تهز تشين وينفانغ رأسها أو تهز رأسها ، ولكنها قدمت ببساطة موقف لين وي: "قيل إنها كانت مدرسة ثانوية ، لكنها في الواقع استغرق الأمر أكثر من شهر للتعويض. عادت إلى المنزل بعد تعليق الدراسة. ومع ذلك ، لديها درجات ممتازة في المدرسة الإعدادية ، ووفقًا لملفاتها ، فهي من بين العشرة الأوائل في المدينة في المدرسة الثانوية. امتحان القبول. "
في مكان Feng Ying ، فإن طلاب المدارس الثانوية قبل تعليق الفصول الدراسية ، حتى لو درسوا لأكثر من شهر فقط ، لديهم مؤهلات أكاديمية أعلى بكثير من خريجي المدارس الثانوية الحاليين ناهيك عن أن Lin Wei لدرجات المدرسة الثانوية الإعدادية لا تزال جيدة جدا.
لكن Feng Ying لم تتوقف عند هذا الحد ، واستمرت في السؤال: "ماذا فعلت قبل الانضمام إلى الجيش؟ بعد ترك المدرسة لسنوات عديدة ، لم تفشل في دروس الثقافة ، أليس كذلك؟" "قبل الانضمام إلى الجيش ، عملت كمديرة مستودع في مصنع غزل القطن في بلدتها. "قالت تشين وينفانغ
وداعًا أن فنغ ينغ عبس قليلاً ، واستمرت ،" ليس لديها ترتيبات وظيفية منذ انضمامها إلى الجيش ، لذلك أنشأت مدرسة صغيرة بنفسها لتعليم أطفال عائلتها وجيرانها ليكونوا مستنيرين. التقيت بها مع الأطفال منذ فترة ، لذلك طرحت بعض الأسئلة الأخرى. وبعبارة أخرى ، يمكن لطفلها بالفعل كتابة عشرات الكلمات. "سأل فنغ ينغ مرة أخرى:" كم يبلغ من
العمر هي طفلتها؟ "
" عمرها ثلاث سنوات وأقل من أربع سنوات ، ولداها أذكياء للغاية. "
أومأ فنغ ينج برأسه ، وهي معلمة وتعرف بالضبط كيف يكون طفل في الثالثة أو الرابعة من عمره. لكن Feng Ying لم تتخذ قرارًا على الفور ، لقد سألت Chen Wenfang فقط عن مكان منزل Lin Wei ، وأرادت التحدث إلى شخص ما أولاً.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...