لا توجد ترتيبات الآن.
بالتفكير في هذا ، سألت غاو زيوليان بابتسامة على وجهها ، "هل تتحدث؟"
نظر لين وي ويانغ يي اللذان كانا جالسين في الفناء إلى بعضهما البعض ، ثم استداروا وسألوا ، "هل تتحدث إلينا؟
" ابتسمت وقالت: "انظر إلى ما قلته ، هل هناك أي شخص آخر غيركما؟ بالحديث عن ذلك ، أنا أحسدك حقًا. ليس لديك وظيفة. ليس عليك الذهاب إلى العمل عندما تستيقظ. أنت مسترخي طوال اليوم. على عكس أنا ، ولدت لأعمل بجد وأعيش بلا عمل. لا أستطيع التوقف! "
نظر يانغ يي ولين وي إلى بعضهما البعض ، ثم استداروا وقالوا ،" هل أنت حسدنا؟ ليست هناك حاجة. "
رفعت جاو شيوليان زوايا شفتيها عندما سمعت الكلمات ، وكانت على وشك أن تقول لا تقلق ، ستكون هناك أشياء في العمل ، لكن فمها قبل أن يزهر ، تابعت يانغ يي لقول: "لقد ولدت لتعمل بجد ، بغض النظر عن مدى حسودك ، لا يمكنك المقارنة مع أشخاص مثلنا ولدوا للاستمتاع بالسعادة؟" بعد أن انتهى يانغ يي من التحدث مباشرة ، تابع لين وي قائلاً: "الرفيق
جاو قالت إنها تحسدنا. كانت تقول شيئًا بأدب فقط. كيف يمكنك أن تأخذ الأمر على محمل الجد؟ الرفيق جاو شخص واع. بعد أن تم نقله بالأمس ، أقسمت أمام الجميع في الفندق الذي تديره الدولة أنها ستلتزم نشر والقيام بعمل جيد لغسل الخضار ، كيف يمكنك أن تحسدنا حقًا؟ "بعد أن تحدث ، استدار وسأل ،" الرفيق جاو ، هل تعتقد ذلك؟ "تجمد وجه قاو شيوليان:" أين سمعت
هذه الكلمات؟ "
" ماذا؟ ماذا؟ "تظاهر لين وي بالحيرة ، وبعد فترة قال:" قلت إنك تقسم هذه الكلمات؟ لقد انتشرت في جميع أنحاء منطقة الأسرة ، ألم تسمع بها؟ كان الجميع لا يزالون يتحدثون بالأمس ، وتم نقلك فجأة ، هل ستكون غير سعيد ، هل ستجد طريقة للعودة ، لكن الجميع الآن مرتاحون. "
انطلق جاو زيوليان وسأل:" لا تقلق ، ما الذي يقلقهم؟
" قال وي بابتسامة: "الجميع يعتقد أن الرفيق جاو سوف يلتزم بمنصبه. قم بعمل جيد في غسل الخضار ، ولن تعود إلى النافذة لتناول الطعام ، لذلك يمكنك أن تطمئن." "متى
فعلت أقول إنني سألتزم بمنصبي ولن أعود إلى النافذة لأطبخ؟ من الواضح أن هذه الكلمات ... "التفكير في ما قاله وانغ تشينغ بالأمس بهذه الكلمات ، تغير تعبير غاو شيوليان فجأة.
يجب أن يكون وانغ تشينغ قد فعل ذلك عن قصد!
قالت هذه الكلمات عمدًا أمام الكثير من الناس ، وأجبرتها على الإيماء ، ثم أضافت الوقود للقصة ونشرتها في كل مكان ، كل ذلك من أجل إعدادها ومنعها من استعادة وظيفتها!
بالتفكير في هذا ، لم يعد لدى Gao Xiulian قلب لتتباهى بعملها أمام Lin Wei ، وغادرت بغضب دون أن تقول مرحبًا.
بمجرد مغادرة Gao Xiulian ، ضحك لين وي ويانغ يي.
بعد الضحك ، تساءل يانغ يي ، "في رأيك ، ما الذي يفكر فيه جاو زيوليان؟ تم نقلي من النافذة أمس لأنني كنت أعاني من نقص في الطعام. كيف لا يزال لدي وجه لإظهار عملي أمامك؟" لين فكرت وي للحظة ، وقالت
بجدية: "ربما تحبني بعمق."
اتسعت عيون يانغ يي عندما سمعت الكلمات ، وامتلأت عيناها: "هل أنت بخير؟" مع العلم
أن يانغ يي لم يفهم سعلت ساقها لين وي برفق وشرح: "أنا فقط أمزح".
تنفس يانغ يي الصعداء: "أنا أتحدث." ابتسم
لين وي ، ولم يقل الكثير عن جاو شيوليان ، لكنه غير الموضوع و سأل: "تحدث بجدية ، ألم تحضر حماتك وعمك؟ لماذا لا يزال لديك الوقت لتجدني؟" من كان يعلم
أن وجه يانغ يي قد انهار على الفور بعد سماع هذا: "لا تذكر لا يمكنني تحمل البقاء في المنزل حقًا ، لذلك استخدمت العذر لأجد لك شيئًا ، وأردت الخروج للحصول على بعض الهواء. "بدا لين وي في حالة ذهول قليلاً:" لديك علاقة سيئة
مع والدتك- زوجها؟ "
لقد عرفت يانغ يي منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر ، ومن خلال المحادثات المعتادة ، لديها فهم معين لوضع أسرتها.
لم يكن هناك شيء مميز في عائلة يانغ يي التي ولدت ، فقد جاءت من عائلة فلاحية فقيرة لديها ثلاثة أبناء وبنت ، كانت في منتصف القائمة ، ولم يتم أخذها على محمل الجد في المنزل ، لكنها لم تُعامل بقسوة. عندما كانت في الثامنة عشرة أو التاسعة عشرة من عمرها ، تعرفت على زوجها تشي تاو ووقعت في حبه.
على الرغم من أن Qi Tao أصبح الآن كادرًا على مستوى الكتيبة ، عندما كانا يتواعدان ، لم تكن ظروفه جيدة حقًا.
على الرغم من أنه تمت ترقيته في ذلك الوقت ، إلا أنه كان نائب قائد سرية فقط ، ولم يتمكن أفراد أسرته من ذوي الرتب المنخفضة من الانضمام إلى الجيش ، ولم يتمكنوا من رؤية بعضهم البعض إلا مرة واحدة كل ثلاث سنوات أو سنتين بعد الزواج. ناهيك عن أن والده مات صغيرًا ، وأمه ليست بصحة جيدة ، وهناك أخ أصغر يبلغ من العمر حوالي عشر سنوات. عمه الذي هو عبء ثقيل.
في ذلك الوقت ، لم تفكر عائلة Yang Yi كثيرًا في Qi Tao ، لكنها كانت صغيرة في ذلك الوقت ، وعندما كانت تبحث عن رجل ، كانت تعرف فقط الأشياء غير المجدية من الجسم والمظهر ، وبعد مقابلته ، لم تكن تحب الآخرين ، لذلك ركزت على مواعدته.
نظرًا لموقفها الحازم ، وافق والداها على زواجهما بعد تأخير لمدة عام.
بعد الزواج ، تشبه حياة يانغ يي تمامًا ما قاله الآخرون. أولاً ، عليها أن تخدم حماتها ، وثانيًا ، عليها أن تعلم عمها الأصغر. لقد كانت حياة صعبة لعدة سنوات.
في وقت لاحق ، حتى لو تمت ترقية Qi Tao إلى كتيبة نائب ، فقد انتظرت حتى تمت تسوية عمل شقيق زوجها وتزوجت من زوجته قبل أن تحزم أمتعتها وتلتقي بزوجها.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...