أول شيء فعلته عندما وصلت إلى المنزل هو خلع ملابسها ، لأنه بعد دخولها المنزل ، لم توقف الأم لين لين وي ، ولكن بعد بضع كلمات ، بدأت تحث ابنتها على العودة إلى الغرفة و استلقِ ، قائلين إن الحبس لا يجب أن يكون متعبًا جدًا ، كما تم إرجاع الأطفال معًا إلى الغرفة.
حمل Zong Shao الطفل ، ولم ينزل بعد ذلك ، جالسًا على حافة السرير يتحدث إلى زوجة ابنه ، ويضايقها من وقت لآخر.
شعرت Mingming Ruirui بالملل من الجلوس في الطابق السفلي ، لذلك صعدت إلى الطابق العلوي قريبًا.
على الرغم من أن لين وي كانت حاملاً لأول مرة ، فقد صرحت بوضوح أنها لم تكن مهتمة بأخوتها الأصغر سنًا الذين لا يمكن أن يكونوا أشقائه الصغار ، ولكن عندما ولدت أختها الصغرى ، كان يحب إغاظتها أكثر من ندرة.
بالطبع ، لأن المولود ينام معظم الوقت في يوم واحد ، ووقت فتح عينيه ليس سوى حفنة ، لذلك في معظم الحالات ، يكون Ming Mingrui هو الذي ينظر إلى أخته ويدردش.
من حين لآخر ، كانت Mingming تلمس شعر أختها وحاجبيها ، وترى كم كانت رموشها ، وتضع وجهها بالمناسبة.
ولكن لأن الوالدين قالوا إن الأخت الصغرى ولدت للتو وكانت عظامها ناعمة ، لذلك لم يجرؤ على لمسها بشدة ، ولم يجرؤ على إمساك أنفها. إذا قرصها ، فقد لا يكون كذلك. قادر على التنفس ، وإذا ضغط عليه ، فقد يكون لديه أنف مسطح.
في المرة الأولى التي سمعت فيها والدتي تقول هذا ، لم تستطع مينجمينج إلا أن تقول: "الأخت ضعيفة جدًا".
قال لين وي: "الأطفال حديثي الولادة ضعفاء جدًا ، وأنت أيضًا هكذا عندما ولدت لأول مرة. عندما كانت سوف تكبر ، ستكون ضعيفة للغاية. "سيكون الأمر على ما يرام عندما تكون في عمرك." "
كم من الوقت ستستغرق أختي حتى تصل إلى سننا؟" سأل مينجمينج.
أغمي على ندرة ، وقالت: "نحن الآن في الرابعة والنصف ، بالطبع ستكون أربع سنوات ونصف ، أختي ستكبر إلى سننا". "كم سنكون حينها؟" الطرح ،
ولكن فقط للأعداد الصحيحة ، حتى لو لم يفهم إضافة 4.5 إلى 4.5.
ندرة تقدمت أسرع بكثير من شقيقها ، وسرعان ما توصلت إلى الإجابة: "تسع سنوات."
سأل مينجمينج بدهشة: "إذن نحن أطفال كبار؟"
ذكَّر لين وي: "كنت تبلغ من العمر تسع سنوات عندما كانت أختي في الرابعة من العمر ، نصف عام. "هذا صحيح ، ولكن لا يزال عليك أن تعيش خلال هذه السنوات الأربع والنصف ، من المستحيل أن تصبح طفلاً كبيرًا فجأة."
استدار مينجمينج وشعر بخيبة أمل ، لكنه تذكر بحزم حقيقة أن أخته كانت ضعيفة الآن.
...
لم يمض وقت طويل قبل أن يصعد Ruirui إلى الطابق العلوي عندما جاء Bamei Chen بحجر صغير.
الآن فقط خرجت مع شياوشي ، وعندما عادت ورأت السيارة متوقفة عند الباب ، خمنت أن لين وي والآخرين قد يعودون ، لذا جاءت لتسأل.
من المؤكد أن لين وي جاءت بحجر صغير بعد خروجها من المستشفى.
بعد أن صعدوا ، جاءت والدة لين أيضًا ، وأصبحت الغرفة مفعمة بالحيوية فجأة ، وتحدث الأطفال الثلاثة والنساء الثلاث بشكل منفصل. بدلاً من ذلك ، كان Zong Shao بمفرده ، لذلك لم يمكث في الغرفة لفترة طويلة ، ومشى إلى الشرفة الخلفية.
في الفناء المقابل لمنزل زو ، تجاذب أطراف الحديث بين عدة جنود وهم ينفثون وينفخون ، وعندما رأوا زونغ شاو يخرج من المنزل ، اتصل به أحدهم للتحدث.
كانوا جميعًا معارف ، لذلك رد Zong Shao ، وذهب إلى الغرفة وقال شيئًا للين وي قبل الخروج.
بمجرد دخوله إلى الفناء ، أعطى شخص ما لزونغ شاو سيجارة ، ولوح بيده وقال ، "لقد أقلعت عن التدخين".
سأله المدخن بلا حول ولا قوة: "لقد تركت التدخين".
سأل الجندي الشاب الجالس على الحائط: "من أيضًا
أقلع عن التدخين؟" رفع ذقنه ، "لاو زو هو نفسه. أعطيته سيجارة عندما كنا نتحدث أمس ، وطلب مني أيضًا الإقلاع عن التدخين."
بعض الناس بارعون في العلاقات الشخصية ، وحتى يعرفون من هم زوجات الجيش على علاقة جيدة ، لذلك سألوا Zong Shao: "هؤلاء الأشخاص هل تتمتع زوجة ابنك بعلاقة جيدة مع زوجة ابنك؟" Zong
Shao أومأ برأسه: "نعم."
لا بأس إذا لم يهز رأسه ، ويشعر الجميع بأنه محظوظ عندما يهز رأسه ، ومن الجيد أن زوجة ابنه لا تتواصل كثيرًا مع زوجاتهم ، وإلا فإنني سأفعل ذلك. أخشى أنني لن أتمكن من التدخين بعد الآن ، وأشعر أن هؤلاء الأشخاص يجبرون زوجاتهم على الإقلاع عن التدخين.
بما أن Zong Shao لا يدخن ، فالجميع لا يعطونه سجائر ، حتى لا يزعج زوجته. أعتقد أنني لا أستطيع تحمل ذلك ، لذلك يبتسمون جميعًا ويهنئون Zong Shao على ابنتها ، ويسأله بعض الناس إذا كانت زوجة ابنه ستشرب.
بمجرد طرح هذا السؤال ، أعطى الشخص الذي بجانبه كوعًا للشخص الذي طرح السؤال ، ولم يعجبه لعدم قدرته على الكلام.
من النادر الاحتفاظ بالنبيذ في منطقة الأسرة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود سبب لشرب النبيذ ، والسبب ليس أكثر من القليل ، الزواج وإنجاب الأطفال في عيد ميلاد كبير.
لكن أولئك الذين يمكنهم العيش في منطقة الأسرة يجب أن يستوفوا شرطين ، أحدهما مرتفع بما يكفي أو طويل بما يكفي في الجيش ، والآخر متزوج ولديه زوجة ابن.
لحسن الحظ بالنسبة للأول ، على الرغم من أن العمر الذي يمكن أن يفي بالمتطلبات يرتفع أساسًا إلى خمسة وعشرين عامًا ، ولا يوجد سوى عدد قليل من غير المتزوجين ، فليس من المستحيل العثور على شباب أكبر سنًا غير متزوجين.
في الأخير ، يأتي هؤلاء الجنود في جزيرة يازهو من جميع أنحاء البلاد ، وعادة ما يذهبون إلى مسقط رأسهم للزواج ، ويقدمون النبيذ في مسقط رأسهم ، وقد لا تعامل زوجاتهم الضيوف بعد ذهابهم إلى الجزيرة مع جيش.
ناهيك عن عيد ميلاد كبير ، لا يمكن تسمية الثلاثين أو الأربعين إلا بعيد ميلاد ، ما عليك سوى دعوة الأقارب والأصدقاء للحصول على الكثير من المرح ، ويجب أن يكون عيد الميلاد على الأقل خمسين أو ستين عامًا. لكن لا يمكن ترقية الضباط العسكريين عند بلوغهم سن الرشد ، وقد قاموا بتغيير وظائفهم بشكل أساسي وعادوا إلى مسقط رأسهم ، وبعضهم في الخمسينيات أو الستينيات من العمر وهم في الأساس قادة مختلف الانقسامات. وكلما ارتفع المنصب ، كلما كانوا أكثر حذرا.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...