بعد أن اتخذ قراره ، فهو على استعداد للعيش مع لين وي ، ومن الأفضل بالتأكيد أن يكون ابنه واعدًا من عدمه.
لذلك ، بعد المناقشة مع Zong Shao ، احتفظت Lin Wei بثلاث قطع من المأكولات البحرية كل شهر ، واشترت ما مجموعه أربع قطط من أذن البحر واثنين من قطعتين من خيار البحر ، تم إعطاء نصفها لأخي لين وي الثاني. أما كيف لها الثانية؟ يجب أن ينقسم الأخ والقائد ، فهي لا تهتم.
اشترت لين وي الكثير من أذن البحر وخيار البحر ، لكن لين وي لم تشتر الكثير من المأكولات البحرية الأخرى ، لكنها اشترت الكثير من المانجو المجفف مع حلوى جوز الهند. على أي حال ، لا توجد تذكرة ، والسعر رخيص. وجه لاستعادتها ومشاركتها مع الأقارب والأصدقاء.
تنام الأم وابنتها في نفس الغرفة ليلاً ، و Mingming Rurui معهم. السبب بسيط للغاية. في كلمات Mingming: "الجدة سترحل قريبًا ، ونريد التحدث إلى الجدة أكثر." في النهاية ،
فقط أخذ Zong Shao Beibei للنوم في غرفة النوم الثانية ، لأنه كان من غير المريح أن ينام أحدهما في نفس الغرفة مع والدة Lin ، والآخر لا يمكنه التحدث ، وكان السرير في غرفة النوم الرئيسية مناسبًا لأربعة أشخاص الرجل الصغير الذي اختلف تم طرده من غرفة النوم الرئيسية مع والده.
لأنه طرد والده ، كان من الواضح أنه فخور جدًا بنفسه ، واستمر في القفز لأعلى ولأسفل بعد الذهاب إلى الفراش ، مما جعل الآخرين غير قادرين على النوم.لم يهدأ حتى غضب لين وي.
كان الوقت متأخرًا ، وسرعان ما نمت مينجمينج روروي بعد أن أغلقت عينيها ، بينما تجاذبت الأم وابنتها حديثًا حتى منتصف الليل قبل النوم ، بحيث كان لدى لين وي دائرتان داكنتان كبيرتان تحت عينيها عندما ذهبت إلى المدرسة في اليوم التالي. يوم.
كانت والدة لين على متن القارب في فترة ما بعد الظهر ، وحدث أن لين وي لم يذهب إلى الفصل ، وطلب زونغ شاو المغادرة. تقدم بطلب لسيارة الجيب للعودة ، وأخذ الأسرة بأكملها لرؤية والدته -قانون.
على الرغم من أنها كانت تعلم أن زوج ابنتها فعل ذلك بسبب تقوى الأبناء ، إلا أن الأم لين لم تستطع إلا أن تمتم ببضع كلمات ، ولكن فقط بضع كلمات ، وعندما وصلوا إلى الرصيف ، جاءها حزن الفراق. قلب.
ومع ذلك ، كان الجو العام أقوى بكثير من ذلك في بداية العام.في ذلك الوقت ، كانت والدة لين تعلم أن لين وي لديها شيء مخفي في قلبها ، وكانت دائمًا قلقة قليلاً عندما غادرت. لم تكن لين وي تعرف ما إذا كان لديها مستقبل أم أنها سترى والديها مرة أخرى ، لذلك لم تستطع المساعدة في البكاء.
لكن لين وي الآن لا تقلق بشأن الحياة والموت ، فهي تعلم أنه سيكون هناك يوم تلتقي فيه هي ووالديها ، لذلك عندما أرسلت الأم لين بعيدًا ، كانت مليئة بالأمل وليست حزينة جدًا.
...
بعد أن غادرت والدة لين ، بدأت Lin Wei في اصطحاب الأطفال الثلاثة إلى المدرسة ، وعلى الرغم من أن Beibei قد لا تستيقظ في الصباح ، من أجل التعامل مع المواقف غير المتوقعة ، فقد قامت بتعديل وقت الاستيقاظ قبل ذلك بعشر دقائق.
إن تربية طفل آخر بالطبع ليست بسيطة مثل الاستيقاظ مبكرا بعشر دقائق.على الرغم من أن لين وي لا يزال لديها العديد من الفصول الدراسية بعد عودتها إلى العمل ، إلا أنها أكثر انشغالًا مما كانت عليه قبل إجازة الأمومة لأنها يجب أن تعتني ببيبي.
عندما كانت والدة لين في الجوار ، قالت أيضًا إنها تريد إنقاص الوزن. وعندما غادرت والدتها ، لم تكن بحاجة إلى إنقاص الوزن بشكل متعمد ، فكل الدهون التي اكتسبتها أثناء الحمل ستتراجع.
لحسن الحظ ، بعد أن أنجبت أختًا صغيرة ، فإن Mingming Ruirui عاقل تمامًا. سوف يساعدون في رعاية الأخت الصغيرة في المدرسة ، وعندما يعودون إلى المنزل ، سيساعدون أيضًا في بعض الأعمال المنزلية في حدود قدرتهم.
في المساء ، شعرت لين وي بالارتياح التام ، لأن زونغ شاو كان عليها أن تفعل كل شيء ، ويمكنها أن تفعل ذلك مشلولة. لكن هذا يحدث فقط عندما يكون Zong Shao في المنزل.إذا خرج إلى البحر ، فقد يكون انتظار Lin Wei مشغولاً مرتين. بالطبع ، لم يكن لدى Lin Wei مثل هذه التجربة في الوقت الحالي ، لأن عيد الربيع جاء في وقت سابق من هذا العام ، ولم يكن Zong Shao بحاجة إلى الذهاب إلى البحر مع اقتراب العام الجديد. عندما انتهت الامتحانات النهائية وكانت المدرسة في إجازة الشتاء ، أصبحت حياة لين وي أكثر استرخاءً. في يوم إزالة الغبار ، استراح زونغ شاو ، وقام لين وي بتنظيف الطابق العلوي والسفلي من المنزل معه. كان التركيز على تنظيف غرفة النوم الرئيسية. بعد مغادرة والدة لين ، أعاد Zong Shao السرير الفردي إلى قائد مجموعتهم ، ونقل خزانة ذات أدراج من الطابق السفلي إلى غرفة النوم الرئيسية. وضعت لين وي كل الحليب المجفف والحليب المملح في الدرج ، واعتقدت أن الغرفة ستبدو نظيفة وواسعة ، ولكن في غضون أسبوع ، أصبحت غرفة النوم الرئيسية في حالة من الفوضى ، ولا تزال تشعر بعدم وجود مساحة تخزين كافية. لذلك أثناء التنظيف العام ، أخذ Lin Wei Zong Shao معًا وأخرج كل الأشياء الموجودة في خزانة الملابس والدرج ، بهدف معرفة السبب الرئيسي لعدم امتلاكهم للأشياء الكافية. عند إعادة كل شيء أخرجته ، وجدت Lin Wei مجموعة من الصور. من المبالغة القول أنه لا يوجد سوى سبع أو ثماني صور في المجموع ، واثنتان منها صورتان منفردة لها عندما كانت طالبة ، تبدو صغيرة جدًا ، لكنها دائمًا ما تشعر بالسخافة. الباقي عبارة عن صور لقمر Mingming Ruirui ، عندما اصطحبت هي ووالدة زوجها أطفالهما إلى استوديو الصور.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...