وو ، إذا طلبت تشين بامي وأخواتها فقط خطاب تعريف ، حتى لو سحب تشين سيجي علم والد زوجة الوزير ، فقد لا يصدق قادة كتيبتهم كلماتها. لكن الوضع مختلف مع زوجها كمصادق.
من جهة ، أعضاء اللواء ، وعلى الجانب الآخر سكرتير اللواء المجاور ، وقائد الفرقة ، ومدرّب الكتيبة ، والحمق يعرف كيف يختار.
تنهدت لين وي مرة أخرى: "الأخت الرابعة تشين هي شخصية".
بعد أن شعرت بعمق ، سألت لين وي مرة أخرى: "الأخت تشين أرسلتها إلى هنا فقط لتطلب منك العثور على شريك لها؟
" ، هي مخطوبة لتتزوج ، والهدف هو زعيم الجماعة المجاورة ، فكيف يجرؤ الناس العاديون على الزواج منها؟
لماذا يتزوج شخص غير عادي من تشين بامي؟
حتى لو كانت غبية وجريئة حقًا ، ولا تهتم بزواج Chen Bamei الصعب ، بدم بارد من والديها ، ورؤية هدية الدولارات المرتفعة في يدها تطير بعيدًا ، فهل يمكنها بسهولة تركهم يذهبون؟
مستحيل.
البقاء في مسقط رأسها ، تشين بامي ليس لديها مكان تذهب إليه.
"تقريبًا" أومأت دينغ شيانغيون برأسها ، "بعد السؤال عن الوضع في الصباح ، اتصلت آه هاي بالأخت الرابعة تشين ، وقالت إنه إذا أمكن ، يمكننا إيجاد طريقة للزواج منها في الجزيرة". قالت الأخت الرابعة تشين في الأصل.
: "الظروف لا تحتاج إلى أن تكون جيدة جدًا ، فقط كن صادقًا ومستعدًا للعمل ، لا تمانع إذا لم يكن لديها أبوين ، فقد كانت مخطوبة من قبل ، على أي حال ، من الأفضل أن تعيش على أن تموت." كان Zhou Jianhai ، التي سمعت كلمات الأخت تشن القاسية "لا أبوين ولا أبوين"
، صامتة أيضًا لبعض الوقت.
صمتت لين وي أيضًا للحظة قبل أن تتذكر أن تسأل: "لقد هربت من الزواج ، هل يمكن للطرف الآخر أن يترك الأمر هكذا؟ ماذا لو جاءوا ليجدوها؟ هل سيتورطون تشو القديمة؟" "العائلة لا تفعل ذلك؟ لا داعي للقلق ، ابني
نفسه ليسوا أبرياء ، ولا يجرؤوا على البحث عنهم بضجة كبيرة. أما بالنسبة لوالدي بامي ، فلم يخرجوا أبدًا من المقاطعة في حياتهم ، لذا فإن فرص العثور عليهم ليست كبيرة . وحتى لو جاءوا فسيكون بخير. جاء. "
جاء تشين بامى إلى هنا برسالة تعريف من لواء عائلة تشين ، وأخذها دينغ شيانغيون وزوجته ، في أحسن الأحوال كان لديهم قلوب طيبة ، وكان والدا تشين بامي عديم الفائدة بغض النظر عن مدى غضبهم.
تشين بامي نفسها لا داعي للقلق كثيرًا ، إذا جاء والداها الآن ، فيمكنهما مطالبة تشين بامي بإلغاء عقد الزواج على أساس أن تشين بامي قاصر.
سيكون من الأفضل لو كانت تشين بامي بالغة عندما جاءوا للعثور عليها. كشخص بالغ ، لها الحق في أن تقرر ما إذا كانت ستبقى أم لا. أما بالنسبة للزواج الذي تم ترتيبه من قبل ، فيمكنها أيضًا رفضه. على أساس أن هذا مجتمع جديد وأنه يتعلق بالزواج المستقل. ، مسقط رأسي مكان صغير ، لا أحد يهتم به ، لكن الأمر مختلف عندما أتيت إلى الجيش.
عند سماع معنى كلمات Deng Xiangyun ، سأل Lin Wei: "هل قررت الإبقاء على Bamei Chen؟
" بالنسبة للأقارب ، عندما تصبح راشدة ، سيتم تحديد ما إذا كنت ستتزوجها أو تكلف شخصًا ما بالاستقرار لها لكسب العمل. نقاط. ”
تشين بامي ليست عضوا في الجيش ، لذلك لا يمكن أن تكون في الأسرة الجماعية للجيش لتناول الطعام السلعي ، لذلك يمكنها فقط أن تجد طريقة للذهاب إلى الألوية المحيطة.
لكنها فتاة قاصر وليست شابة مثقفة مرسلة إلى الريف ، وحتى لو كان لها ابن عم فلن يكون من السهل الاستقرار في اللواء المحيط. ناهيك عن الزواج ، فهي أصغر من أن تتزوج حتى لو تم الاتفاق عليه الآن.
علاوة على ذلك ، لا يزال Deng Xiangyun يرغب في انتظار أن تصبح شؤون زواج Chen Bamei جادة في قلبه ، قبل الذهاب للتحدث معها ، وإلا ، عندما يحين الوقت ، سيكون من غير المعقول التحدث عن ذلك.
لنتحدث عن ذلك العام المقبل.
الفصل 32 جوهر الممر
في فترة ما بعد الظهر ، زار لين وي ليو دان ويانغ يي وتشاو لي على التوالي ، وأخبرهم أن دينغ شيانغيون كان على استعداد لتعليمهم كيفية صنع القبعات ، وسألهم عما إذا كانوا يريدون التعلم.
شعر الثلاثة بسعادة غامرة بعد سماع هذا ، ووافقوا جميعًا على الفور.
سأل يانغ يي: "هل سنتعلم من الرفيق دينغ الآن؟"
كان تشاو لي أكثر إطلاعًا وقال: "هل تزور عائلة شياو دينغ؟ هل لديها وقت اليوم؟"
سأل ليو دان أيضًا: "هل علينا أن نفعل ذلك؟ تحضير النسيج والتطريز أولاً؟ "
ردت لين وي: "الأخت دينغ تعتقد ذلك. إذا كنت تريد أن تتعلم ، يمكنك الذهاب إليها لترى النمط أولاً ، ثم تحضير المواد بعد أن تقرر نوع القبعة التي تريدها. إذا كان الأمر صعبًا ، يمكنك أن تأخذ حان الوقت لسؤالها. "
بعد سماع هذا ، شعر الثلاثة منهم جميعًا أن هذه كانت فكرة جيدة:" إذن دعنا نذهب إلى هناك الآن؟ "
قال لين وي ،" اذهب الآن ، لقد تقرر مبكرًا. "
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...