75

118 9 0
                                    



لقد كانت مديرة المدرسة لسنوات عديدة ، فهي لطيفة للغاية عندما تكون لطيفة ، وتكون مرعبة للغاية عندما تكون جادة.
  في اللحظة التي قابلت فيها Gao Xiulian عينيها ، شعرت Gao Xiulian بالارتباك ، ولم تستطع تجنب ذلك وقالت ، "أنا ، لا أعتقد ذلك." "أنت لا؟ أعتقد أن لديك الكثير!"
  Feng قال ينغ بصوت عميق ، "من فضلك وضح أن هذه مدرسة ، مكان لتلقي الأطفال التعليم والدراسة ، وليس مكانًا لتتسكع فيه وتعبث فيه كما تشاء! زميل الصف Zhao Mei ليس سلاحك نشر الشائعات والافتراء والانتقام الخاص! "أخيرًا عادت قاو زيوليان إلى رشدها ، وشعرت بالغضب
  .
  شعرت أن فنغ ينغ كان متحيزًا حقًا ، واعتقدت أن ابنتها ستحدد هوية لين وي ، ورفضت حتى أن تعد بإخراج لين وي من المدرسة الابتدائية العسكرية طالما أن ابنتها أومأت برأسها.
  الآن بعد أن قالت ابنتها شيئًا لصالح لين وي ، كانت في عجلة من أمرها لتسمية نفسها.
  لقد فكرت غاو زيوليان في هذا الأمر في قلبها ، ولم تجرؤ على قول ذلك أمام زوجة القائد. لكن على الرغم من أنها لم تقل ذلك ، كان الاستياء على وجهها واضحًا للغاية.
  رأى Feng Ying تعبيرها في عينيه وقال: "إذا لم تكن مقتنعًا وما زلت تصر على أن المعلم لين يضرب ابنتك ، نعم ، سأبلغ عن هذا الأمر وأدع الجيش يرتب الناس للتحقيق. من هو على حق ومن هو على حق ؟ ، استنتاج مجاني! "
  تغير وجه جاو شيوليان تمامًا عندما سمعت ذلك.
  ما هي الحقيقة ، وما إذا كانت لين وي قد تغلبت على ابنتها ، فهي أعلم في قلبها.
  كان السبب في تجرؤها على الذهاب إلى المدرسة للمطالبة بالعدالة هو أن يومًا ما كان طويلًا لدرجة أن لين وي نفسها قد لا تتذكرها عندما كانت بمفردها أو عندما كان هناك أشخاص من حولها ، ناهيك عن الآخرين.
  بالنسبة إلى Feng Ying ، على الرغم من أن المديرة جيدة ، إلا أنها لا تعرف كيفية التحقيق في القضايا ، وتطرح على الأكثر بعض الأسئلة ، من له ما يبرره. طالما لم يستطع لين وي الشرح بوضوح ، فسيتم نصف الأمر. أو ربما تجد لين وي شهودًا ، طالما أن ابنتها تصر على أن لين وي تسببت في الجرح في يدها ، فلن يكون من المفيد لها أن تشرح ذلك بوضوح.
  إن الأمر فقط هو أن Gao Xiulian لم تتوقع أن Lin Wei لم تتذكر فقط ما فعلته يوم السبت الماضي ، ولكنها أخبرتها أيضًا بوقت البداية والنهاية ، ومن كان حولها.
  علاوة على ذلك ، لم تكن تتوقع ذلك في الصباح ، عندما ذهبت Feng Ying للاتصال بشخص ما ، أخبرت ابنتها عدة مرات ، لكن ابنتها ما زالت تفقد السلسلة!
  ولكن مع ذلك ، لا تزال تعتقد أنه طالما أن بإمكانها أن تكون بمفردها مع ابنتها وتسمح لها بتغيير كلماتها مرة أخرى ، فستكون هناك نقطة تحول في هذا الأمر.
  من كان يظن أن Feng Ying سيبلغ الجيش عن الأمر عندما فتح فمه.
  على الرغم من أن Gao Xiulian لم تر أبدًا كيف كان الأمر بالنسبة لأفراد الجيش للتحقيق في القضايا ، إلا أنها كانت تعلم أنه من الصعب التعامل معهم ، وكانوا جميعًا محترفين. يمكنها أن تنسى ذلك ، إذا لم تغلق ابنتها فمها وأخبرتها أنها تعمدت الافتراء على لين وي ، فستنتهي تمامًا.
  بالتفكير في صدمة جاو شيوليان ، هرعت إلى Zhao Mei الذي كان يقف بجانب Lin Wei ، وأمسكها من طوقها بيد واحدة ، وصفعت مؤخرتها بيدها الأخرى ، شتمت بصوت عالٍ: "أنت فتى ميت! أخبرتك أن تكذب! "
  على الرغم من أن أرداف Gao Xiulian كانت ممتلئة ومقاومة للضرب ، إلا أن صفعة Gao Xiulian كانت مفاجئة للغاية ولم يكن لديها الكثير من القوة. شعر Zhao Mei بالخوف على الفور وانفجر بالبكاء.
  رد لين وي بسرعة وانتزع الطفل من يد جاو شيوليان: "لماذا تضرب الطفل؟"
  صرخ فنغ ينغ أيضًا بصوت عالٍ: "جاو شيوليان ، ماذا ستفعل؟"
  على الرغم من أن جاو شيوليان لم يطارد تشاو مي ، لقد تجاهلت لين وي وفينج ينج ، أشارت فقط إلى تشاو مي وقالت بغضب ، "سألتك كيف تعرضت للإصابة في يدك الليلة السابقة أمس ، وكيف أخبرتني بعد ذلك؟ أنا أحبك كثيرًا ، لذلك أحضرتك هنا لأطلب شرحًا! لكن ماذا عنك؟ لقد غيرت رأيك عندما رأيت المعلم ، والآن لا أعرف أي جملة قلتها صحيحة وأي جملة خاطئة؟ "لين وي
  وفينج يُعتبر Ying أشخاصًا أذكياء ، ولكن في هذه اللحظة ، عند الاستماع إلى كلمات Gao Xiulian ، صُدم كلاهما ، ولم يعرف كيف يتفاعل.
  لم تكن Gao Xiulian بحاجة إليهم للرد ، يمكنها أن تغني كل الحيل بنفسها. بعد توبيخ Zhao Mei ، انفجرت بالبكاء وقالت ، "المدير فنغ ، لا يمكنني فعل أي شيء مع هذا الطفل! هذا الطفل ممتلئ من الأكاذيب ، بعد أن سألتها سبع أو ثماني مرات ، كيف أصيبت يدها ، أصرت على أن المعلمة لين هي التي ضربتها ، لكن الآن ، ما قالته هو كل الأكاذيب!
  " عاجز عن الكلام.
  قال لين وي: "قلت من قبل أنك استجوبتني لفترة طويلة قبل أن تقول زياومي إنني اتصلت بك. الآن لماذا سألتني سبع أو ثماني مرات ، وأصرت على ذلك؟
  " التي اتصلت بي ، وسألت عدة مرات ، لكنها استمرت في قول ذلك ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى تصديق ذلك. إذا لم يكن ذلك من أجل إصرارها ، فكيف يمكنني أن أكون متأكدًا جدًا عندما كنت أمامك. " قال غاو زيوليان بعد ذلك ، بحسرة شديدة ، "لم أكن أتوقع حقًا أن يروي هذا الطفل الكثير من الأكاذيب!"
  وقح!
  لم يتوقع لين وي أبدًا أن ينقل غاو زيوليان كل المسؤولية إلى طفل يبلغ من العمر سبع سنوات بعد انتهاء الوضع العام!
  أصبح وجهها باردًا تمامًا: "Gao Xiulian ، هل تعرف ما الذي تتحدث عنه؟"
  Gao Xiulian مرن للغاية: "السيد Lin ، أعلم ، لقد صدقت كلمات Xiaomei أحادية الجانب من قبل ، واعتقدت أنها كانت خطأي لقد ضربتها. الآن الحقيقة قد انتهت. أعتذر لك ، هل يمكنك منعني من رعاية الطفل؟ "
  نظرت لين وي إلى الفتاة الصغيرة التي تبكي في ذراعيها ، وترتجف من الغضب ، لم تستطع فعلاً لا أفهم ، كيف يمكن أن يكون هناك شيء من هذا القبيل في العالم الأم.
  من أجل التظلمات الشخصية ، استخدمت إصابة طفلها للتحول إلى اللونين الأسود والأبيض والقذف على الآخرين ، ولكن بعد كشف الحساب ، أرادت حتى نقل المسؤولية إلى الطفل البريء.
  نظر لين وي إلى Gao Xiulian ببرود: "أنت لا تستحق أن تكون أماً!"

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن