14

417 19 0
                                    



وتابع زونغ شاو أن العناية بهم أفضل من أولئك الأطفال الذين تُركوا بمفردهم: "على أي حال ، نعود في الليل ، ويمكنك أن تخبرنا كيف حال الطفل أثناء النهار ، والصيدلية لديها استراحة في الظهيرة ، لذلك يمكنك العودة لرؤية طفلي ، فالمستشفى ليس بعيدًا عن مستشفى عائلتنا ، ولا يستغرق المشي سوى حوالي عشر دقائق. سيكون من الأنسب شراء دراجة للذهاب ذهابًا وإيابًا. بالحديث عن الدراجات ،
  زونغ تذكر شاو ، وأخرج تذكرة من جيبه: "هذا الأسبوع لدي يوم راحة ، فلنذهب إلى المقاطعة لشراء مروحة كهربائية." التقط
  لين وي التذكرة التي صفعها على الطاولة ، وسألها في مفاجأة ، "هل عثرت حقًا على شخص ما لاستعارة التذكرة؟"
  أي عائلة ترغب في شراء عنصر كبير هذه الأيام ، وعادة ما تجد طريقة لجمع القسائم الصناعية.
  نظرًا لأنه يتم إصدار القسائم الصناعية وفقًا للأجور ، يمكن إصدار عشرة يوانات بشكل أساسي لقسيمة واحدة. على الرغم من أن القيمة الاسمية صغيرة نسبيًا ، عادةً 0.1 ، يمكنك فقط شراء أشياء صغيرة مثل الإبر والخيوط ومصابيح الصابون وما إلى ذلك ، ولكن إذا الراتب مرتفع فاحفظه هناك المزيد من الأشياء للشراء.
  بالطبع ، إذا كنت ترغب في شراء عنصر كبير مثل دراجة ، فلا يزال عليك استلامه مع جميع أفراد الأسرة. ربما يتعين عليك استعارة بعض من الأقارب والأصدقاء ، لأن القسائم الصناعية لها تاريخ انتهاء صلاحية وتصبح غير صالحة بعد انتهاء الصلاحية تاريخ.
  استعارة القسائم الصناعية ، وشراء الأشياء الكبيرة ، ثم سداد القسائم الصناعية لأشخاص آخرين ببطء ، سيؤدي ذلك إلى حياة الناس العاديين مثل هؤلاء.
  ولكن بغض النظر عن مدى صعوبة جمع الشهادات الصناعية ، فمن المؤكد أنه أسهل من الحصول على التذاكر.
  مثل مطحنة القطن حيث عمل Lin Wei من قبل ، يمكن القول إنها واحدة من أكبر الوحدات في Shicheng ، لكن لا يمكنهم إصدار سوى عدد قليل من التذاكر عند تقييم النماذج في نهاية العام ، وما زالوا أول- عمال نموذج الخط.
  بالطبع ، يجب أن يكون هناك عدد أكبر من الأصوات للقوات أكثر من المصانع التي تديرها الدولة ، ولكن في نفس الوقت هناك المزيد من القوات في القوات. إذا قمت بحساب نسبة الأصوات ، فقد لا تكون القوات أعلى بكثير من الدولة- تشغيل المصانع.
  على الرغم من أن Zong Shao تحدث بثقة ، إلا أن Lin Wei لم يتوقع أبدًا أنه سيكون قادرًا بالفعل على استعارة تذكرة في يوم واحد فقط.
  "لقد اقترضتها من أحد قادة شركتي. منذ فترة ، أقامت كتيبتنا مسابقة فنون الدفاع عن النفس. فاز بالمركز الثالث ، وكانت هذه التذكرة هي المكافأة." بعد الاستماع إلى شرحه ، علم لين وي أنه ربما يكون قد حصل بالفعل
  على اتخذ قراره. طلبت من أحدهم أن يستعير التذكرة ، ولم أستطع أن أسأل: "لقد أقرضك التذكرة ، ألا تحتاجها؟" "لم يتزوج بعد ، لذا إذا حصل على التذكرة
  ، لن يكون قادرًا على استخدامه في الوقت الحالي ".
  كانت معظم التذاكر في هذا الوقت مقتصرة على الاستخدام المحلي. على سبيل المثال ، لا يمكن استخدام تذكرة المروحة الكهربائية الصادرة عن الجيش إلا في هذه المدينة. إذا كنت تريد العودة إلى مسقط رأسك ، فعليك العثور على شخص لتبادل تذكرة.
  المشكلة هي أن تذاكر المروحة الكهربائية ليست جيدة مثل طوابع الطعام وتذاكر القماش ، وهذه الأخيرة مقسمة إلى تذاكر وطنية وتذاكر محلية.
  لكن تذاكر المروحة الكهربائية كلها محلية ، ولا يمكنك العثور إلا على شخص عادي لتبادل التذاكر.المشكلة هي كيف تعرف أن الشخص الذي لديه التذاكر التي تحتاجها سيحتاج بالتأكيد إلى التذاكر التي لديك؟
  إنه ليس سهلا!
  لذلك ، إذا تم وضع التذكرة في يد الطرف الآخر ، فإنها ستصبح أوراقًا ضائعة في النهاية.إذا قام Zong Shao بتبادلها بقسيمة صناعية ، فيمكنه حتى شراء بعض المنتجات الصناعية الصغيرة لإرسالها مرة أخرى.
  "ليس لدينا قسائم صناعية الآن ، أليس كذلك؟"
  استخدمت Lin Wei الكوبونات الصناعية أساسًا قبل المجيء إلى هنا. تم شراء أقمشة الداكرون التي أحضرتها والأحذية الجديدة لقدمي الطفلين بكوبونات صناعية. بالنسبة للقسائم الصناعية التي بحوزة Zong Shao ، فقد تم استخدامها جميعًا لشراء الأشياء التي تحتاجها الأسرة.
  يمكنهم الآن القول أنه ليس لديهم سوى الودائع.
  قال زونغ شاو: "قلت له أن يدفعها شهريًا ، حتى تكون الأشهر الستة أصعب."
  على الرغم من أن لين وي باعت كل الأشياء في المنزل قبل أن تنضم إلى الجيش ، يبدو أنها حققت الكثير من المال. المال ، ولكن في الواقع تم شراء العديد من الأشياء بسعر مخفض ، ولا يمكن مقارنة السعر عند شرائها.
  والأهم من ذلك ، أن التذاكر مطلوبة لشراء معظم الأشياء هذه الأيام ، ومن الصعب شراء المزيد بعد بيعها.
  في وقت مبكر عندما اتخذت قرار الانضمام إلى الجيش ، اعتقدت لين وي أن الحياة قد تكون صعبة على المدى القصير ، وما ينقص ليس المال ، ولكن التذاكر. نظرًا لعدم وجود تذكرة ، لا يوجد مكان لإنفاق الأموال إذا كان لديك المال ، لذلك يمكنك الادخار فقط في كل مكان.
  لقد قمت بالاستعدادات الكافية قبل مجيئي إلى هنا ، ولم يعتقد لين وي أنه كان هناك أي خطأ عندما سمعته ، وقال: "لا بأس ، خذ وقتك ، لكن انس أمر الدراجة فقط ، لا أعتقد أنه يوجد أي حاجة لشرائه في المستقبل القريب. "لم ترغب في حفظ بضع خطوات وتوفير نصف عام بعد نصف عام ،" يمكنني السير إلى العمل ". أجاب
  Zong Shao ، وسأل مرة أخرى: "أم أنك قررت الذهاب للعمل في صيدلية بالمستشفى؟"
  أومأ لين وي برأسه وقال ، "حسنًا ، أخبرني المخرج تشين أن أمنحني ثلاثة أيام ، أي أن أذهب إلى العمل يوم الاثنين المقبل. سأستغل هذه الأيام القليلة لأطلب من شخص ما أن يرى من هو على استعداد للمساعدة في رعاية الطفل. "" حسنًا ، إذن ، هل يجب عليك ذلك؟
  "اذهب وتحدث إلى المخرج تشين؟"
  "طلبت مني أن أجيبها غدًا."
  قال زونغ شاو ، "منذ أن تقرر ذلك ، أعتقد أنك قد تتحدث جيدًا بعد الأكل. "
  لين وي كان مذهولًا قليلاً:" نعم. هل أنت في عجلة من أمرك؟ ""
  في العمل ، من الأفضل أن تكون حريصًا على أن تكون مترددًا. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل اتخاذ قرار مبكرًا ، ليلة طويلة ".
  شعرت لين وي أن كلمات زونغ شاو كانت مبالغ فيها بعض الشيء. لقد تحدث المخرج تشين معها تقريبًا ، فكيف يمكن أن يكون هناك تغيير؟ ما هو أكثر من ذلك ، لقد أجلت ليلة واحدة فقط ، فكيف يمكن أن تكون طويلة وحالمة؟
  لكنها فكرت في الأمر مرة أخرى ، صعد Zong Shao إلى منصب نائب الكتيبة في غضون بضع سنوات فقط بعد تخرجه من الأكاديمية العسكرية. بالطبع كان ذلك بسبب قدرته القوية ، لكن معدل ذكائه و EQ لا يجب أن يكون سيئًا ، وهو قد يكون أدق منها في هذا الأمر. ، وقال: "ثم سأذهب بعد العشاء ، وسأترك الأطباق لك لتغسل؟"
  وافق زونغ شاو ، "حسنًا."
  ...
  بعد العشاء ، ذهب لين وي إلى منزل المخرج تشين.
  هذه المرة كان ماستر سونغ أيضًا في المنزل ، وكان الطرف الآخر يرتدي زيًا عسكريًا ، بدا طويلًا وجادًا ، ولم يجرؤ لين وي على إصدار أي صوت تقريبًا. ومع ذلك ، بدا جادًا أيضًا وتحدث بنبرة لطيفة.رؤية أن لين وي لديه ما يطلبه من زوجته ، أخذ زمام المبادرة لتجنب ذلك بعد أن قال بضع كلمات.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن