جالسًا على المقعد في وضع غريب مع المطرقة بين العجول ، سأل في دهشة: "ماذا تفعل؟"
عند سماع ذلك ، رفع مينجمينج رأسه بصعوبة ، وقال والدموع في عينيه: "هذا مؤلم .. . "
" أين تؤلم؟ "
لم يجب مينجمينج ، فقط كلمة واحدة ظهرت كلمة واحدة:" حسنًا ، هذا مؤلم ... "
أصبح تعبير لين وي جادًا ، وسارت بسرعة إلى جانب مينجمينج ، وساعدته على الجلوس. مباشرة ، مدت يدها للضغط على بطنه ، وسأل أثناء الضغط ، "هل هذا مؤلم هنا؟"
Mingming. غطى فمه بالدموع وهز رأسه.
غيرت لين وي الأماكن واستمرت في الضغط: "ماذا عن هنا؟ هل يؤلمها؟"
واصلت مينجمينج تغطية فمها وهز رأسها.
استمر في تغيير الأماكن واستمر في الضغط ، واستمر في التساؤل: "أين هذا المكان؟"
ما زال مينجمينج يغطي فمه ويهز رأسه.
عندما ضغطت لين وي على معدة مينجمينج في كل مكان ، لم تستطع مساعدتها: "أين يؤلمها؟" تعافت
مينجمينج أخيرًا ، تركت فمها ، وقالت بلسانها ، "أوه ، فمك بارد."
لين سقطت وي على ظهرها في غضب: "... نعم!"
لكن بالنظر إلى المظهر البكاء للفتى الصغير ، شعرت بقليل من الرقة ، وسألت ، "افتح فمك ، أخرج لسانك ودعني أرى كيف هو. "
قال مينجمينج أوه ، فتح فمه ، وأخرج لسانه.
طرف اللسان مكسور قليلًا ، لكنه ليس خطيرًا ، ولا يوجد نزيف ، ولا ينتفخ ... لا ، سأل لين وي: "لسانك غير منتفخ ، لماذا هو كبير جدًا عندما تتحدث؟ "رمش Mingming ، واستمرت في انتفاخ لسانها:" Sen
؟ جيب اللسان الكبير؟ "
" لديك لسان كبير مثل هذا. "
رفع Mingming رأسه وسأل ،" هل هو أربعة أضعاف؟ "
وجد لين وي شيئًا خاطئًا: "هل فعلت ذلك عن قصد؟"
هز مينمينغ رأسه وقال ، "لا يوجد زيت! أوه زو نمط أربعة أضعاف حفيف ، ماما أوه ، أنا مريضة طوال الوقت." لين وي
حدقت عينيها: "ماذا هل تريد أن تفعل عندما تكون مريضًا؟ "
نجوم النجوم:" أريد أن أحصل على كعكة خوخ. "
فكرت لين وي في أن نطق الكلمات الرئيسية دقيق تمامًا ، ورفعت زوايا شفتيها وقالت: "لا ، ولأن لسانك مصاب ، يمكنك فقط شرب العصيدة البيضاء للأيام الثلاثة القادمة ، سمك البحر المطهو على البخار و جراد البحر في الليل ، لا يمكنك حتى أكله ".
Mingming:"… huh؟ "
الفصل 70 عندما
تكون Lin Wei مسؤولة عن الطهي في الليل ، ساعدها Mingming و Zong Shao.
في الأصل ، كان Zong Shao هو الوحيد الذي يساعد ، ولكن من أجل الحصول على طعام لذيذ في الليل ، من الواضح أنه صعد وتتبعهم عندما رآهم يبدؤون العمل ، وتطوع للمساعدة.
إنه فقط ليس طويل القامة مثل الموقد ، ويحتاج إلى شخص يمسكه أثناء الطهي ، وشخص يراقبه أثناء الطهي ، ناهيك عن تقطيع الخضار. بغض النظر عن مدى جدية لين وي ، فهي لا تجرؤ دعه يمسك بسكين في هذه السن المبكرة.
لفترة من الوقت ، لم يستطع لين وي حقًا التفكير في المهمة الموكلة إليه.
لكن بعد رؤية توقعه على وجهه ، كان لين وي مترددًا قليلاً في إيذاء ثقته بنفسه ، لذلك رتبت لـ Zong Shao لترتيب العمل له على أساس إعطاء مساعدين متعددين.
نظر Zong Shao إلى اليسار واليمين ، ووجد أخيرًا رأس ثوم من السلة حيث وضع Lin Wei المكونات ، وسلمها لابنه ليقشرها.
من الواضح أنه كان متحمسًا للعمل ، بعد الحصول على الثوم ، أعطى Zong Shao تحية عسكرية دون المستوى وقال: "أعدك بإكمال المهمة." همهم Zong Shao
، واستمر في تقطيع الخضار ، ثم سمع صوت ابنه الضعيف: "أبي كيف تقشر هذا
؟ مد يده وأخذ الثوم ، وجلس القرفصاء على الأرض ، ومد ثلاثة أصابع في كل يد ، وعصر الثوم بإحكام وقال: "انظر إليها". بعد النقر ، انقسم الثوم إلى نصفين
.
أومأ مينجمينج أوه أوه أومأ: "هذا كل شيء."
"خذها وقشرها." سلم زونغ شاو الثوم إلى مينج مينج مرة أخرى.
أخذ مينجمينج الثوم ، ومشى إلى المجرفة حيث تم وضع القمامة في المطبخ ، وكسر فص ثوم ، ومد يده لتقشيره. مرة ، مرتين ، ثلاث مرات ، ولكن لم يقشر بعد ، اضطر إلى أصرخ مرة أخرى: "أبي! لا أستطيع تقشيرها!"
ترك Zong Shao عمله مرة أخرى ، واستدار ونظر إلى ابنه دون تعبير: "هل أنت هنا لمساعدتي في العمل ، أم أنك هنا للعثور على عمل لي؟" "أظافري قصيرة جدًا ، ولا يمكنني
تقشيرها منهم. "مد مينغمينغ يده وقال ببراءة.
تولي لين وي اهتمامًا كبيرًا بالنظافة ، لذلك عندما تنمو أظافر الطفلين إلى حد ما ، فإنها تقطعها ، حتى لا تلامس البكتيريا وتتكاثر طوال اليوم.
من الواضح أنني قمت بقص أظافري بالأمس ، والآن أصبحت أظافري ليست عالية مثل لحم أطراف أصابعي ، لذلك لا علاقة لي بهذا الثوم.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...