اهزمك. عد مينغمينغ
بأصابعه: "إذن لا أريد الذهاب إلى المدرسة أو حضور الفصول الدراسية أو أداء الواجب المنزلي. أريد أيضًا أن ألعب وتناول الطعام طوال الوقت. أنا لا أنام في الليل ولا أقوم بتنظيف غرفتي. الأسنان في الصباح ... "غطت لين وي عينيها ، وشعرت أنه لا يوجد شيء تفعله
. نظرت.
بعد العد بوضوح ، أفسح زونغ شاو الطريق إلى الباب وقال ،" ادخل. اعتقد Mingming
أن Zong Shao أراده أن يدخل ويتعرض للضرب ، وفجأة أصبح وجهه شاحبًا من الخوف ، وقال وهو يبكي: "لقد قلت الآن أنك لن تضربني!" كان صوت Zong
Shao نادرًا ولطيفًا: "لن أضربك ، دعك تصعد وتنام جيدًا." نظر مينغ
مينغ إلى السماء ، وسأل في حيرة: "لكن الوقت نهار الآن ، ولم نتناول الغداء بعد ، لماذا يجب أن أنام؟" "
باستثناء فترة السنة الصينية الجديدة ، عندما كان والد لين يصطاد دائمًا ، لم تستطع اللحاق بالنوم في الظهيرة. عندما كان لديها وقت ، كانت تأخذ قيلولة بعد تناول الطعام. حتى مينغ مينغ تطور أيضًا عادة أخذ قيلولة. ولكن مينغ
مينغ ليس ذلك النوع من الأطفال الذين لا يستطيعون معرفة الوقت ، وينام عندما يريد ، وليس لديه مبادئ. ينام أثناء النهار ويجب أن يذهب إلى الفراش بعد الغداء ، وهو لا قال زونغ شاو : "لا أنام في أوقات أخرى ، ومع ذلك ، فإن ما
يتحدث عنه الأب والابن ليس نفس الشيء على الإطلاق ، أريد فقط أن أخبرك أن هناك كل شيء في الأحلام. "
يلعب ويأكل طوال الوقت ، لا ينام أو ينظف أسنانه ، إنه يجرؤ حقًا على التفكير!
عشاء ليلة رأس السنة 88 الفصل
" انطلق الألعاب النارية! " بعد نداء مينجمينج
، انطلق صوت المفرقعات النارية ، وانقلب الطفلان على الجانبين ، وغطيا آذانهما وأغمضا أعينهما ، لكنهما أرادا دون وعي أن يرى المفرقعات النارية تنفجر ، فرفعوا بهدوء جفنًا واحدًا لإلقاء نظرة خاطفة. لين وي
هي كما غطت أذنًا واحدة ، ولمس رأس ريرى باليد الأخرى: "ادخل! "
رفعت رويروي رأسها ، ونظرت إلى لين وي ، لكنها لم تتحرك ، واستدارت لتنظر إلى المفرقعات النارية. لم يكن ذلك حتى جاء زونغ شاو وقال إن العشاء كان جاهزًا ، واستدار على مضض ، لكنه استمر في البحث الخروج عندما دخل الباب.
بعد دخول لين وي والطفلين ، أغلق زونغ شاو الباب ، وانقطع صوت الألعاب النارية ، ولم يتبق في الغرفة سوى التحية الدافئة من والدة لين ، يسألون عما يشربون.
لم يتردد مينجمينج: "أريد أن أشرب الصودا!"
"حسناً ، صودا لك ، أين نراري؟" سألت الأم لين مرة أخرى.
قال رويروي ، "أريد مشروب غازي أيضًا."
شاركت الأم لين الصودا مع الطفلين ، ثم سألت لين وي وزونغ شاو ، ولكن قبل أن يجيب زونغ شاو ، قال الأب لين ، "شياو زونغ رافقني لتناول مشروب. "
تحدث والد الزوج ، لم يتردد Zong Shao بطبيعة الحال:" النجاح. "
قال Lin Wei:" أشرب لوح الأرز اللزج ".
اشترت نوعين من baijiu إجمالاً ، أحدهما محاصر Xifeng ، والآخر تخمير من قبل السكان المحليين نبيذ الأرز الدبق.
يعتبر الأول من أنواع البيجيو الراقية نسبيًا في هذا العصر ، حيث يحتوي على نسبة عالية من الكحول ، لكن الطعم متوسط ، ولا يستطيع لين وي شربه على أي حال. لكن والد لين يحب شرب هذا النوع من البيجيو. وقد تذوق أيضًا نبيذ جوز الهند ونبيذ الأرز اللزج ونبيذ الليتشي. وجده حامضًا وحلوًا ولا طعم له ، لذلك تم إعداد نبيذ Xifeng خصيصًا له ولزونغ شاو للشرب معه.
نبيذ الأرز اللزج يتم تحضيره لنفسها وللأم لين. الأم لين لها طعم مماثل لابنتها ويمكنها قبول نبيذ الأرز اللزج ، لكنها لا تشرب كثيرًا ، وهي تصبه في كوب بشكل أساسي ، لذا فهي لا تفعل ذلك. ر صب الكثير لنفسها.
بعد صب النبيذ ، اقترح الأب لين أن يشرب الجميع.
رفع الجميع كؤوس النبيذ الخاصة بهم ، لأنهم كانوا يستخدمون مائدة مستديرة كبيرة ، لم يكن Mingming Ruarui كبيرًا بما يكفي للمس الزجاج حتى لو جر ذراعيه ، لذلك صرخوا: "أنا ، أنا ، أنا! ونحن!
" ، أخذ كؤوس نبيذ منخفضة الواحدة تلو الأخرى ، ولمس الطفلين واحدا تلو الآخر.
بعد قرقعة النظارات ، من الواضح أنها كانت راضية. رفعت رأسها وشربت كل الصودا في الزجاج ، ثم أمسكت بالزجاج في كلتا يديها وامتدت أمام لين وي: "أمي ، لقد انتهيت!" نظر لأسفل ليرى كأسه الفارغ ، والتقطه
املأ الصودا التي فتحت له على المنضدة ، وقل: "تناول الطعام أولاً ، لا تشرب الصودا طوال الوقت." بالمناسبة ، قام أيضًا بإعادة تعبئة Rarity's زجاج.
وافق مينجمينج
، ومدد عيدان تناول الطعام وكز كرة سمكة وبدأ يعض.
حذت ريرتي حذوها وكس كرة سمكة وأكلتها.
اصطحب الأب لين زونغ شاو للدردشة أثناء الأكل والشرب. في البداية ، كان الاثنان يأكلان الخضار بشكل أساسي ، ولكن عندما كان الأب لين في حالة سكر ، اتجهوا بشكل أساسي إلى الشرب. كان Zong Shao لا يزال يمسك عيدان تناول الطعام في البداية ، لكن والد زوجته كان يصطدم الواحد تلو الآخر ، لذلك كان عليه أن يضع عيدان تناول الطعام ليشربها معه.
رأت الأم لين ذلك عندما كانت تتحدث ، وغرزت ذراع زوجها بعصي تناول الطعام: "خذ الأمور بسهولة ، لا تشرب كثيرًا في ليلة رأس السنة.
" املأ بالنبيذ. أدارت والدة لين عينيها واستمرت في الحديث ، لكن لين وي أوقفها وقالت: "دعهم يشربون للعام الصيني الجديد". قال
زونغ شاو أيضًا ، "أمي ، لا تقلق ، يمكنني أن أشرب". "
انظر ، تقول ابنتي وزوج ابنتي ذلك ، فلا تقلق بشأن ذلك ، وتناول طعامك. "قال الأب لين ، وهو يلتقط كأس النبيذ ويخبطه مع زونغ شاو.
كانت الأم لين منزعجة للغاية ، لكنها لم تقل شيئًا ، واستدارت للتحدث إلى لين وي.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...