تحقق مما إذا كانت هناك أي مشكلة في البلاط ، واستبدل تلك التي يمكن استبدالها في أسرع وقت ممكن. بعد أن انتهى Zong Shao من الحديث ، ورأى Lin Wei لا تتحرك ، وفكر في حلمها بالأمس ، وضع البلاط في يده وقال ، "انتظرني لبعض الوقت." "
ماذا؟" "سأل لين وي.
لم يرد زونغ شاو ، نهض وغادر الكهف ، وبعد ذلك كان هناك صوت طفيف ، خمن لين وي أنه ربما يكون قد نزل من الطابق العلوي. خمنت على حق ، وسرعان ما ذهب زونغ شاو إلى
الخارج بعد مغادرة المنزل ، صعدت درجتين أو ثلاث درجات إلى الطابق الثاني ، وصعدت إليها وسألتها ، "هل أنزل الآن؟ "
" هل أتيت لاصطحابي على وجه التحديد؟ " سأل لين وي ،
أومأ زونغ شاو: "أعتقد أنك قد تكون خائفا". شعرت لين
وي بالدفء في قلبها ، لكنها قالت: "يمكنني التغلب عليها.
"أنا أؤمن ، ولكن أثناء عملية خوفك ، أتمنى أن أكون بجانبك " . أمسكت زونغ شاو بيدها وسألتها: "انزل؟"
شدّت لين وي يديها ، ونظرت إلى الدرج غير البعيد ، وأومأت برأسها: "نعم " . "
لم يرفع Zong Shao قدمه على الفور ، لكنه أمسك بيد لين وي ، وفتح قبضتها المشدودة بأصابعه ، وشبك أصابعها:" هيا بنا. رفعت لين
وي قدميها ومضت إلى الأمام. وعندما وصلت إلى الدرج ، توقفت ونظرت إلى الدرج أدناه ، الذي لم يكن مرتفعًا جدًا ، وشعرت بدوار قليل. "لا تخف ، أنا
هنا." قال زونغ شاو.
رفعت لين وي رأسها ، وقابلت عينيه المشجعتين ، وأخذ نفسًا عميقًا ، ونزلت. نزلت
الدرج العلوي بسلاسة ، لكنها استدارت في الزاوية ورأت الدرج السفلي في ذلك الوقت ، توقفت مرة أخرى
. بدت أن المناطق المحيطة قد أظلمت ، ورأت "هي" في حلمها مرة أخرى ، تمشي خطوة بخطوة ، ثم انزلقت ، والدم يتدفق على الأرض. لم تستطع المساعدة في عض شفتيها ،
وشدهما مرة أخرى. كلتا يديها ، ولكن هذه المرة ، كانت إحدى يديها مشدودة بقبضة ، ولكن اليد الأخرى كانت مشدودة بإحكام ، ورفعت رأسها لتنظر إليه مرة أخرى. ولكن في اللحظة التي نظروا فيها إلى بعضهم البعض ، كانت زونغ
شاو مهزوم: "أنا أعانقك تنزل.
فاجأ لين وي: "ماذا؟ " "
قال زونغ شاو: "لا بأس إذا كنت خائفًا ، سأحملك إلى أسفل."
عند سماع ما قاله ، لم تكن لين وي خائفة في لحظة ، وابتسمت وقالت ، "لماذا تحتضنينني؟ حتى إذا أمسكت بي اليوم ، فماذا عن الغد؟ ماذا عن اليوم بعد الغد؟ "
قال زونغ شاو بغباء ،" سأجد طريقة للعثور على شخص ما لتغيير المنزل. "
لكن العش الذهبي والعش الفضي ليسا مثل جيدة مثل تربية الكلاب الخاصة بك ، كيف يمكن أن يكون من السهل تغيير المنازل؟ علاوة على ذلك ، إذا كان منزلًا قديمًا ، فلا يزال يتعين عليها الصعود والنزول على الدرج.
كما يستحيل عليها ألا تصعد الدرج وتنزله طوال حياتها ، ناهيك عن أنها من ذلك الحلم إلى الآن سارت في أول تسع وتسعين خطوة ، فكيف يمكنها أن تسقط في هذه الخطوة الأخيرة؟
يجب عليها دائمًا اتخاذ هذه الخطوة.
أخذت لين وي نفسًا عميقًا ، وتجاهلت الصور في ذهنها ، وسارت.
خطوة.
خطوتين.
ثلاث خطوات.
سارت
عبر المكان الذي انزلقت فيه في الحلم ، وسارت عبر الدرج حيث جلست لفترة طويلة في الحلم ، وخطت الأرض حيث تجمع الدم ومياه الأمطار في الحلم ، وجاءت إلى غرفة المعيشة ، التفت وابتسمت في Zong Shao: "انظر ، يمكنني أن أفعل ذلك."
أخيرًا ، استعادت حياتها.
الفصل 102 الحادث
بعد أن أنهت لين وي إفطارها ، صعدت Zong Shao إلى السطح مرة أخرى ، ونظر إلى البلاط للتأكد من عدم وجود بلاطات مكسورة.
سقف منزلهم عبارة عن هيكل مثلث ، وليس شديد الانحدار ، ويتم وضع البلاط فوق بعضها البعض ، مما يبدو قويًا للغاية. لكن Zong Shao تسلق سلمًا خشبيًا لشخص واحد ، وصعد على البلاط دون أي حماية بعد التسلق.
يقف في الممر بالطابق الثاني الآن ، عندما رآه لين وي من خلال البلاط المكشوف ، لم تدرك لين وي أنها ستقف في الفناء وتنظر لأعلى. عندها فقط أدركت مدى خطورة الأمر ، وهي لم يستطع المساعدة في الصراخ: "ما رأيك في النزول بسرعة!"
جلس زونغ شاو نصف جانبي على البلاط ، أدار رأسه لينظر إليها عندما سمع الصوت ، وقال بثقة: "لا تقلق ، سوف أنزل قريباً."
عادت Mingming Ruirui أيضًا من الخارج ، ورأت Lin Wei واقفة في الفناء ، وتابعت نظرتها لتنظر إلى الطابق العلوي ، ورأت أبي على السطح ، وصرخ Mingming على الفور في إعجاب: "Wow! Dad ، هل يمكنك أن تطير؟"
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...