135

111 5 0
                                    



قال: "لم أرَ توائمًا أخرى من قبل".
  "إذن كيف تعرفين أنك أكثر التوائم تشابهًا؟" سأل الشاب مرة أخرى.
  قال مينجمينج بالطبع: "لأنني لم أرَ توأمًا آخر!"
  اعتقد الشاب أنك لم تقل ذلك الآن ، ولكن قبل أن يسأل ، فكر في معنى كلمات مينجمينج ، ضحك وقال: "أنت مثير للاهتمام يا فتى."
  "عمي ، أنت وخالتي أيضًا مثيران جدًا للاهتمام." قال مينجمينج أثناء تناول الحلوى.
  كان الشاب في حيرة من أمره: "لماذا نحن مضحكون للغاية؟" "
  العم يضحك دائمًا ، والعمة دائمًا تحمر خجلاً ،" فكر مينجمينج لبعض الوقت وأضاف: "مثل تفاحة حمراء".
  تحول وجه الفتاة إلى اللون الأحمر مرة أخرى ، والصغير نظر الرجل إليها ، وبعد أن احمر وجه زوجة الابن ، ضحكت مرة أخرى.
  بسبب مهارات Mingming الاجتماعية الفائقة ، تحدث الشباب معه بشكل أساسي بعد ذلك ، لذلك عندما خرج طاقم الاستوديو ، شعروا بالحيرة قليلاً ، هل يعرف هذان الشخصان بعضهما البعض؟
  بالطبع لم يكونوا يعرفون بعضهم البعض ، لكن الشاب أحب مينجمينج كثيرًا ، لذلك رأى أن مينج مينج كان فضوليًا جدًا حيال ذلك ، لذلك سأل ، "هل تريد الدخول معنا وإلقاء نظرة؟" سألت مينمينغ بعيون واسعة ، هل ألتقط الصور معك
  ؟
  التقاط الصور ليس رخيصًا هذه الأيام ، فالصورة التي يبلغ حجمها 4 بوصات تكلف 50 سنتًا للقطعة الواحدة ، والصورة التي يمكن تعليقها على الحائط تكلف اثنين أو ثلاثة يوان. علاوة على ذلك ، جاءوا لالتقاط صور زفاف ، وبدا وكأن طفلًا غريبًا محاصرًا في المنتصف.   لكن لين وي لم يتوقف بشكل صارم عن مينجمينج ، لكنه سأل: "أنت تلتقط صوراً
  مع أعمامك وخالاتك ، وماذا عن والديك وإخوتك الصغار؟"   " عندما سمع الكلمات ، كان يخطط حقًا فقط لالتقاط صورة واحدة ، ثم يقوم بطباعة صورتين أخريين ، واحدة كبيرة والأخرى صغيرة ، والصورة الكبيرة تم تأطيرها وتعليقها. احتفظ بالصور الصغيرة جيدًا.   ما كان يقصده بما قاله للتو هو أنه من الواضح أنه كان فضوليًا بشأن ما يبدو عليه من الداخل ، وقال إنه يأخذه لإلقاء نظرة ، لكنه لم يكن ينوي اصطحابه لالتقاط صور زفاف معًا.

  لذلك عندما سمع سؤال Mingming الآن ، صُدم لفترة من الوقت ، عندما رأى أن Mingming قد غير رأيه ، لم يجرؤ على قول المزيد ، لقد قال فقط: "إذن دعنا نذهب ونلتقط الصور أولاً." أن الشاب لم يسمح لنفسه بالدخول لالتقاط
  الصور ، وتنفس مينجمينج أيضًا الصعداء ، ولوح بيده وقال: "عمي ، ادخل بسرعة". لم أكن أتوقع أنني سأكون حنونًا على الإطلاق.
  رأى لين وي ذلك ، ولم يكن لديه قلب لتذكير مينجمينج في النهاية ، دعه يسيء فهمها.
  ...
  بعد أن دخل الزوجان الشابان انتظرت لين وي والآخرون عشر دقائق أخرى ، فتحت شابة الباب ودخلت الاستوديو ، وجاءت لالتقاط صور الهوية.
  بعد تسجيل معلوماتها ، طلب منها المتدرب في استوديو التصوير الجلوس على المقعد وانتظر ، بينما كان يرفع الستارة ويذهب إلى الغرفة التي التقطت فيها الصورة.
  بعد سبع أو ثماني دقائق من دخول المتدرب ، خرج الزوجان الشابان ، وتبعهما المتدرب ، وأخبرا الوقت لالتقاط الصورة. بعد الانتهاء من الدردشة ، قال الزوجان الشابان مرحبًا لـ Lin Wei والآخرين مرة أخرى وغادروا.
  بعد مغادرتهم ، انقلب المتدرب من خلال استمارة التسجيل في مكتب الاستقبال ، وسأل لين وي والآخرين ، "هل ستلتقط صورة عائلية؟" أومأ لين وي برأسه ، "نعم". "تعال معي
  .
  " فتح المتدرب الستارة أولاً بعد أن تكلم. دخل.
  دخل Zong Shao والطفل بين ذراعيه ، بينما دعا Lin Wei Mingming Ruirui ليتبعه.
  افتح الستارة وادخل. ما تراه هو جدار. بين الجدار والجدار الخارجي ، يوجد ممر لشخصين يقفان جنبًا إلى جنب. لأنه لا يوجد ضوء ، الممر مظلم قليلاً. ومع ذلك ، فإن الممر ليس طويلاً ، وهناك غرفة تصوير ذات إضاءة زاهية حوله.
  غرفة التصوير ليست كبيرة ، مساحتها حوالي عشرة أمتار مربعة. هناك أشياء كثيرة على الحائط بجانب الممر. أمامها الكاميرا مغطاة بقطعة قماش حمراء. إنه رجل كبير ، ورفه أعلى بكثير من Mingming Ruirui.
  على الحائط الذي يواجه الكاميرا صورة لرجل عظيم ، وهناك مقعد أمام الحائط ، بالإضافة إلى ذلك الكرسي ، هناك عدة مقاعد على جانبي الجدار. تتراكم أقمشة حمراء وبيضاء وزرقاء على الكرسي ، معدة لالتقاط صور الهوية ، ويعتمد لون الخلفية على متطلبات الوحدة.
  عندما دخلوا ، كان المتدرب والمصور يقفان أمام الكاميرا ويتحدثان ، وكان محتوى المحادثة مرتبطًا بهما ، فقال المتدرب: "خمسة أشخاص ، شخصان بالغان ، طفلان ، وطفل بين ذراعيهم . نريد التقاط صورة عائلية "
  التصوير الفوتوغرافي سأل المعلم:" كم عدد السلبيات التي يجب التقاطها؟ "
  " ثلاثة ، واحدة لجميع أفراد الأسرة ، واحدة للطفلين الأكبر ، وواحدة للمرأة التي تحمل الطفل.
  "بدون قال وهو ينظر لأعلى: "اعثر على مقعد لنفسك ، وقم بتحريك المقاعد من كلا الجانبين إذا لم يكن لديك ما يكفي".
  موقف المصور بارد ، لين وي وزونغ شاو لم يتفاجأوا ، التصوير الفوتوغرافي هو عمل ماهر هذه الأيام انها تحظى بشعبية كبيرة ، والسيد لديه مزاج سيء عادي.
  لكن لم يجرؤ الاثنان على قول أي شيء بسبب هذا ، سأل زونغ شاو عندما ساروا ، "هل يجب أن نقف من الأمام إلى الخلف أو نجلس جنبًا إلى جنب؟"
  رفعت قطعة القماش الحمراء رأسه ونظر إلى الأمام مباشرة ، ثم عينيه أضاء ، وسأل ، "هل أنت عائلة؟"
  اعتقد لين وي أن هذا ليس هراء؟

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن