في الليل ، تريد أن يكون جميع أفراد الأسرة معًا.
ذهب Mingming Ruirui بسعادة للحصول على الوسادة ، لكن الطفلين لم يجرؤا على لمس Lin Wei عندما كانا نائمين ، خوفًا من عدم نومهما بصدق في الليل وركل والدتهما في المعدة.
على الرغم من وجود مسافة بين والدهما ، إلا أن الطفلين متحمسون للغاية ، وخاصة Mingming ، التي تتحدث بلا توقف.
لم يقاطعه لين وي ولا زونغ شاو ، لقد استمعوا فقط بابتسامة على وجوههم.
لذلك هذه الليلة ، ذهب الطفلان إلى الفراش في وقت متأخر ، أما بالنسبة لـ Lin Wei و Zong Shao ، فلم يغمضوا أعينهم طوال الليل.
لكن لم يتكلم أي منهم ، فقط أغلق أعينهم وتظاهروا بالنوم. لم يكن حتى ضوء الصباح الأول من خلال الستائر حتى فتحت لين وي عينيها ، معتقدة أنه كان صباحًا مشمسًا
.
بعد ذلك ، غطت بطنها ، وأدارت رأسها إلى أذن زونغ شاو وقالت ، "آه شاو ، معدتي تؤلمني."
الفصل 99 سبب الوفاة
في 2 أغسطس كان أكثر هدوءًا مما تخيله لين وي.
قد يكون ذلك بسبب أن حبكة الكتاب الأصلي ليست قوية كما تخيلت ، وهي ليست شخصًا فانيًا ، لذلك عندما تعرف المستقبل وتحدث التغييرات ، تختفي قوة الحبكة.
لذلك وبغض النظر عن إرسالها إلى المستشفى في الصباح ، وكان هناك موجة من الفوضى أثناء الفحص ، بقية الوقت ، على الرغم من أن الجو كان عاصفًا في الخارج ، إلا أن الجناح كان هادئًا للغاية ولم يحدث شيء. كان كل شيء هادئًا لدرجة أن لم يصدق لين وي ذلك.
لكن اليوم مر على هذا النحو ، لكن الرياح والمطر في الخارج لم يتوقفوا ، لذلك لم يعد الاثنان في الليل.
بالطبع ، لم يجرؤ الطبيب على السماح لـ Lin Wei بالعودة. لم يكن هناك شيء خاطئ مع المرأة الحامل. على الرغم من عدم العثور على شيء ، قالت إنها تعاني من آلام في المعدة وتحتاج إلى الاستمرار في المراقبة.
تم طلب العشاء في كافتيريا المستشفى ، وجبة مرضية ، ليست سيئة ، لكنها ليست لذيذة جدًا. كان لين وي يعاني من ضعف الشهية ، وبالكاد أكل نصف الوجبة ، وأكل زونغ شاو الباقي.
بعد العشاء ، جاءت Deng Xiangyun مرة واحدة ، ورأت أنها بخير ، وعادت عندما هدأت الرياح والأمطار.
بعد مغادرة Deng Xiangyun ، كان Lin Wei و Zong Shao ينامان.
كسر الإعصار خط الكهرباء ، وهذا عنصر محجوز لموسم الأعاصير ، وسيتم قطع خط الكهرباء عدة مرات خلال هذا الموسم كل عام. لا يقتصر الأمر على عدم وجود كهرباء ، بل إن إمدادات المياه في المستشفى صعبة أيضًا ، فقد تم قطع المياه الساخنة والباردة ، ولا داعي للاعتماد على غسل الشعر والوجه ، ويمكنهم النوم فقط.
كانت لين وي أيضًا نائمة قليلاً ، لم تنم كثيرًا الليلة الماضية ، لكنها لم تجرؤ على النوم ، لذا استلقت على جانبها على السرير وتحدثت إلى زونغ شاو.
بعد النهار ، استرخيت كثيرًا ، وعندما تحدثت إلى Zong Shao ، كانت نبرة صوتها نشطة ، ولم يكن هناك نقص في الكلمات التي تتطلع إلى المستقبل.
استمع Zong Shao واسترخى ، ولكن عندما أصبح صوت Lin Wei أصغر تدريجيًا أو حتى اختفى ، بدأ يفكر في بعض الأشياء التي حدثت مؤخرًا ، لا ، بعيدًا ، حتى اليوم من العام الماضي.
من قبيل الصدفة ، غالبًا ما تكون هناك أعاصير في جزيرة ياتشو ، ووقت الهبوط ليس هو نفسه تمامًا كل عام ، ولكن العام الماضي وهذا العام كانت هناك أعاصير هبطت في نفس اليوم.
وبالعودة إلى الماضي ، كان رد فعل لين وي على الإعصار العام الماضي أيضًا غريبًا جدًا.
في ذلك الوقت ، كان يعتقد فقط أن لين وي كانت خائفة ، فقد جاءت لتوها إلى الجزيرة وشهدت إعصارًا للمرة الأولى ، ومن الطبيعي أن تخاف.
هل هذا طبيعي حقا؟
بعد أكثر من عام ، عرف Zong Shao جيدًا أن Lin Wei لم يكن شخصًا خجولًا. ووقعت عدة أعاصير بعد أغسطس من العام الماضي ، وكان الإعصار الثاني أكبر من ذلك ، لكنها لم تطلب منه العودة إلى المنزل مبكرًا.
لطالما كانت عاقلة للغاية ، ولا تريد تأجيل عمله بسببها.
تمامًا مثل ما حدث بعد الإعصار في أوائل أغسطس من العام الماضي ، دخلت المستشفى بسبب الحمى ، وعندما استيقظت ، علمت أنه طلب إجازة للعناية بها ، وكانت مترددة خوفًا من التأثير على عمله.
لكنها علمت أنه كان في الخدمة في ذلك اليوم ، لذا سمحت له بالعودة إلى المنزل ليلاً.
وهذه المرة ، بعد أن علمت أن الإعصار كان على وشك الهبوط ، طلبت منه أن يطلب الإجازة في هذا اليوم ، وتقدمت بطلب لقيادة السيارة. كان الأمر كما لو كانت تعلم أنه سيكون هناك إعصار اليوم وأنها ستأتي إلى المستشفى.
ناهيك عن شذوذ لين وي في الشهر السابق.
لا ، على وجه الدقة ، بدأ شذوذها العام الماضي.
خلال الوقت الذي انضمت فيه إلى الجيش لأول مرة ، كانت تبتسم أحيانًا وتبتسم ، وتصبح عيناها حزينتين فجأة. لقد قال هو ولين وي إنهما كانا متزوجين لمدة أربع سنوات ، لكن في معظم الأحيان ، اعتمدوا على الرسائل للتواصل ، وكانت هناك فرص قليلة جدًا للقاء بعضهما البعض ، لذلك عندما سألها من حين لآخر ، قالت إنه على ما يرام ، لأنه لم يحدد ما إذا كان لديها شيء ما في ذهنها ، أو مجرد شيء من هذا القبيل.
في وقت لاحق ، عندما تعرف عليها بشكل أفضل ، توقفت عن أن تكون هكذا ، ولم تظهر بعض المشاعر حتى جاء الأب لين والأم في العام الماضي.
كل ما في الأمر أن Mother Lin لم تستطع معرفة السبب ، ولم يفعل ذلك أيضًا.
ثم كان هناك حمل ، عندما اعترفت أن لديها شيئًا ما في ذهنها ، لكنها رفضت أن تخبره بما هو ، ثم كان ذلك الشذوذ خلال هذه الفترة.
ربط Zong Shao الأشياء معًا ، مشتبهًا في أن أفكار Lin Wei لها علاقة بالشذوذ خلال هذه الفترة الزمنية ، وإعصار اليوم.
إنه بمجرد ظهور هذا الفكر ، تم رفضه.
كيف يمكن لذلك أن يكون ممكنا؟
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...