122

102 10 0
                                    



في منتصف الليل استيقظ الطفل وفتح فمه وبكى.
  فتح Zong Shao عينيه أولاً ، دون الاتصال بـ Lin Wei ، ركع نصفه على السرير والتقط الطفل وزوجته بين ذراعيه ، ونهض من السرير لصنع مسحوق الحليب أثناء إقناعه.
  في الأيام القليلة الماضية بصفته رفيقًا في المستشفى ، أتقن بالفعل مهارة إمساك الطفل وإقناعه ، والمشي ذهابًا وإيابًا مع ابنته بين ذراعيه ، وأحيانًا يمكنه توفير يد واحدة لصنع مسحوق الحليب.
  في هذه الأيام ، يأتي مسحوق الحليب في أكياس صغيرة ، كيسًا واحدًا لكل وجبة ، لذلك بعد فتح كيس مسحوق الحليب بأسنانه ، يصب مباشرة كل مسحوق الحليب الموجود بداخل الزجاجة ، ثم يفتح غطاء زجاجة الماء المغلي ، ويصب كمية مناسبة من الماء الساخن فيه.
  في هذا الوقت ، استيقظت لين وي أيضًا ، لأن الغرفة كانت ساطعة بعض الشيء ، رفعت يدها لتغطي عينيها ، وأدارت رأسها وسألت ، "هل الطفل مستيقظ؟" "استيقظت للتو ، أنا أصنع مسحوق
  الحليب قال زونغ شاو.
  ترك لين وي تنهيدة طويلة ، وجلس وقال ، "سوف أطعم الطفل ، وتستمر في النوم ، عليك أن تستيقظ مبكرًا غدًا."
  سلم زونغ شاو الطفل إلى لين وي ، ولكن بدلاً من العودة إلى استلقي على السرير ، وأخذ الطفل التقط الزجاجة ، وشد الغطاء وهزه ، قال ، "لا أستطيع النوم الآن ، سأتحدث عن ذلك بعد إقناعها." الحليب المجفف لا
  يستطيع يتم إعطاؤه مباشرة إلى الطفل بعد نقعه ، ويكون ساخنًا جدًا ، ويحتاج إلى التجفيف حتى يصبح دافئًا. لم يستطع الطفل شرب الحليب ، لذلك لم يستطع التوقف عن البكاء ، أخرج زونغ شاو خشخيشة من الحقيبة الموجودة على السرير الفردي ، ووضعها أمام ابنته ، وقام بتدويرها.
  سرعان ما جذب صوت طبلة الخشخشة "دونج دونج" انتباه الرجل الصغير ، فتحت عينيها المغمورة بالدموع ، وحدقت بثبات في الخشخشة أمامها ، وضحكت بسرعة.
  توقف الطفل عن البكاء ، وشعر الزوجان بالارتياح ، لكنهما لم يسترخي ، أحدهما حمل الطفل ، والآخر ظل يقلب الخشخشة حتى يبرد الحليب المجفف الذي تم تخميره.
  مقارنةً بالحليب الاصطناعي ، يفضل الطفل الصغير شرب حليب الثدي ، لذلك في كل مرة يتم تغذيتها بالحليب الاصطناعي ، ستفقد أعصابها لفترة من الوقت ، وهو نفس الشيء مثل Mingming Ruarui عندما كانت طفلة.
  ستبذل لين وي قصارى جهدها لإرضاء الطفل في جوانب أخرى ، لكنها لم تعتاد عليه من قبل في هذا الجانب. ليس لديها خيار سوى التعود عليه. ليس لديها الكثير من الحليب ، ومن الواضح أن روروي توأم ، ولديها فمان لترضعهما. هذا ليس كافيًا على الإطلاق ، يمكنك فقط إطعامه ممزوجًا.
  الآن ليس هناك نقص في الحليب ، لكن لين وي ذكرت في الكتاب الأصلي أن إطعام الكثير من الحليب قد يتسبب في ترهل ثدييها ، لذلك عندما أتت إلى ابنتها ، كانت لا تزال تخطط لمزج حليب الثدي مع الحليب الاصطناعي.
  بسبب تدريب أول طفلين ، لا يزال لين وي لا يرحم في هذا الصدد.
  على الرغم من أن الطفل الصغير ولد للتو ولم يفهم أي شيء ، إلا أن الطفل كان لديه حدس طفل. وبعد عويل لفترة من الوقت ، وجدت أن الحليب المجفف قد وصل إلى فمها ، وامتصته بحزن والدموع في عينيها .
  ظُلمت في البداية ، لكن تحسنت حالتي بعد الشرب ، وجفت دموعي ، ولم يعد وجهي الصغير متجعدًا.
  بينما كانت ابنته تشرب الحليب ، تذكر Zong Shao مسألة نبيذ البدر ، وذكر ذلك لـ Lin Wei ، وسألها متى أرادت فعل ذلك.
  لم يفكر لين وي في الأمر حقًا ، فقد كان عمر الطفل أسبوعًا واحدًا فقط ، وكان لا يزال هناك بعض الوقت قبل اكتمال القمر. ولكن إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فعليك حقًا التفكير في الأمر الآن ، بعد كل شيء ، يستغرق الأمر وقتًا لإعداد المأدبة.
  فكر لين وي لبعض الوقت وسأل ، "من تخطط لدعوته؟"
  قال زونغ شاو ، "الأخت تشاو والآخرين الذين تربطهم علاقة جيدة بك سيدعوهم بالتأكيد ، ولاو تشو ولاو تشين من معسكري سوف يدعونهم بالتأكيد. أيضًا قم بدعوتهم. الجيران الذين يعيشون حولها. "
  " ثم لا يمكننا إعداد ثلاث أو أربع طاولات؟ ليس لدينا تذاكر كافية ، أليس كذلك؟ "سأل لين وي ، أكبر مشكلة في ترتيب النبيذ ليست سوى المأدبة أطباق.
  لا يبدو من الصواب أن يكون لديك مأدبة مليئة بالأطباق النباتية ، لكن هناك الكثير من أطباق اللحوم ، وتذاكر اللحوم ضيقة.
  هناك خمسة أفراد في عائلتهم الآن ، ويكاد يكفي حمل طاولتين من النبيذ ، ويكاد يكون لدينا ثلاث أو أربع طاولات ، وهو أمر غير راغب بعض الشيء.
  قال زونغ شاو: "عندما يحين الوقت ، سيكون هناك سمكة بحرية واحدة على كل مائدة ، طبق دجاج وبطة ، ممزوج بالخضار والفجل ، وسألقي التحية على المسؤول عن سوق الخضار مقدمًا ، واطلب منه حفظ بعض عظام لحم الخنزير ومخلفاته من أجلنا. يمكنك أيضًا صنع قدر من الحساء والعديد من أطباق اللحوم. "يمكن
  لأفراد أسرهم الخمسة شراء حوالي عشر قطط من المأكولات البحرية كل شهر ، ويكاد يكون الاختيار واحد أكثر من قطعة واحدة من الأسماك البحرية ، وأربعة طاولات تستخدم فقط خمسة أو ستة قطعات من تذاكر المأكولات البحرية. على الرغم من أن المعروض من الدجاج والبط ليس كثيرًا إلا أنه يمكن أن يطلب من أفراد اللواء المحيط شرائها بعد الأكل ، فلا بأس بذلك.
  أما بالنسبة لأضلاع لحم الخنزير وقاع الخنازير ، فيمكنك شرائها بدون تذكرة ، لكنها تحظى بشعبية كبيرة ، ولا يمكنك الحصول عليها إذا تأخرت. ومع ذلك ، إذا كان شخص ما في منطقة العائلة مناسبًا لقائد سوق النبيذ والخضروات ، فسيكون الطرف الآخر على استعداد لإعطاء هذا الوجه.
  بهذه الطريقة ، هناك خمسة أو ستة أنواع من أطباق اللحوم على طاولة واحدة ، ويوجد بيض في المنزل ، وعدد قليل من أطباق الخضار المقلية.
  فكرت لين وي في الأمر في ذهنها ، واعتقدت أنه من الممكن ، وقالت: "إذن افعل ذلك بهذه الطريقة ، أي هل يجب أن نختار يوم الأحد؟" يجب أن يكون يوم الأحد ، ومن المستحيل على الآخرين أن يأخذوا
  إجازة للمجيء إلى منزله لتناول المشروبات في أيام الأسبوع.
  لم يكن عليك فقط اختيار يوم أحد ، بل يوم ميمون أيضًا. فكر زونغ شاو في الأمر وقال ، "غدًا ، سأفحص التقويم لأرى أي يوم مناسب   .
  "

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن