كشف عن نيته الزواج من يانغ تشيان.
"إنه أمر سخيف. لا يكفي أن يتزوج تلك المرأة. يريدني أيضًا أن أتزوج ابنتها."
على الرغم من أن Chen Xinglan لم يقل ذلك ، لم يكن Zong Shao غبيًا. في تلك الليلة ، حزم أمتعته وذهب إلى Shicheng .
أحصى لين وي الوقت وسأل ، "عرفت العمة لان بهذا؟" أومأ
زونغ شاو برأسه وقال ، "بعد أن عدت إلى شيتشنغ ، اتصل بوحدة عمل أمي للاتصال بي. لاحظت والدتي أن شيئًا ما كان خطأ وسألتني عن السبب. ، سأخبرك بكل شيء. "
" ثم فكرت العمة لان في قريبنا الرضيع في نوبة من الغضب؟ "سأل لين وي بشكل مضارب.
قال زونغ شاو: "كانت والدتي غاضبة حقًا في البداية."
على الرغم من أن تشين شينجلان وزونغ بينغ قد انفصلا منذ عدة سنوات في ذلك الوقت ، إلا أن الماضي كان لا يزال في قلبها. لذلك عندما علمت أن Zong Ping تريد مطابقة ابنها للزواج من ابنة Wu Shujuan ، وصلت إلى طريق مسدود وفكرت في النكات التي كانت لديها مع أصدقائها في الماضي.
سألت لين وي: "ثم غيرت رأيها لاحقًا؟"
"لم يكن سبب فشل زواج والديّ مرتبطًا بالزواج المدبر ، ولكن بسبب جبن والدي." لست هو ، ولن أكونه أبدًا. "
أقنعت كلمات Zong Shao تشين Xinglan ، لكنها اتفقت بالفعل مع أصدقائها حول رؤية بعضهم البعض ، وقد أحببت حقًا Lin Wei في قلبها ، لذلك أعطت صورة Zhang Lin Wei لـ ابنها ، دعه يختار بنفسه ، فهي لا تجبر ولا تجبر.
وخيار Zong Shao هو ، أراك!
الفصل 117 فصل العلاقات
عندما وضعت والدة لين الأطباق على مائدة الطعام ، رأت شخصًا يمر من الباب الخلفي ، وسألت ابنتها بريبة ، "هل كان زونغ شاو هو الذي خرج الآن؟" "كان هو.
"
تم وضع الرجل الصغير الذي ينام بشكل سليم بين ذراعيها على شاكر في غرفة المعيشة ، ثم تم سحب شاكر إلى الفناء حتى تتمكن من الاعتناء بالطفل دون تأخير الوجبات.
سألته الأم لين: "كم الساعة الآن؟ لماذا خرج؟"
قال لين وي ، "إنها ليست الساعة السابعة".
اعتقدت الأم لين أن النقطة هي الوقت ، لكن التركيز كان على النصف الثاني من الجملة: "بالطبع أعلم أنها ليست الساعة السابعة. سألته لماذا لم يخرج حتى الآن؟ ""
أخبرته للتو أننا تحدثنا عن شيء ما. "
أدارت لين وي رأسها وهي تتحدث ، ورأت الأم لين عينيها المحمرتين ، وتوقفت عندما كانت على وشك الذهاب إلى المطبخ احصل على أطباق أخرى: "ما الذي تحدثت عنه؟ هل بكيت الآن؟" "
البكاء لقد مر وقت طويل ، لكن تمت مناقشته بالفعل ، لا توجد مشكلة كبيرة ، لا تقلق." قال لين وي بصراحة.
اعتقدت لين مو أنه إذا كانت هناك مشكلة كبيرة ، فلن تقولها ابنتها بشكل مباشر ، لقد كانت مجرد فضولية قليلاً حول ماهية المشكلة. لكن عندما رأت ابنتها المظهر الصامت ، عرفت والدة لين أنها ربما لن تكون قادرة على السؤال ، لذلك قالت ، "اغسل يديك واستعد للأكل." "سأتصل بمينغمينغ رويروي والآخرين." سألت
والدة
لين بشكل مريب: "أليس Zong Shao هل تريد أن تأخذهم لتناول العشاء مع Zong Ping؟" "
لا ، سيذهب بمفرده." ذهب
Lin Wei إلى الخلف بعد التحدث ، بينما بقيت والدة Lin حيث كانت ، تمتم نفسها: "عندما عاد Zong Shao ، ما زال يقول أنك تريد التقاط Ming Ruirui ، لماذا لا تحضره الآن؟" كان التغيير سريعًا جدًا.
...
مكان تناول الطعام في بيت الضيافة في القاعدة ، في الغرفة التي عاش فيها Zong Ping و Wu Shujuan.
بيت الضيافة الأساسي ليس كبيرًا ، فهو يتكون من طابقين إجمالاً ، ولكن يوجد صفان من الغرف في الطابق الأول ، مع وجود ممر في المنتصف.
توجد غرف عادية وغرف فردية وأجنحة ويقال إنها جناح لكنها في الواقع غرفتان مجتمعتان واحدة للنوم وأخرى لتناول الطعام واستقبال الضيوف. لا يوجد عدد كبير من الأجنحة ، هناك غرفتان في النزل بالكامل ، وهي غير متاحة للأشخاص العاديين ، وهذا يعتمد على الدرجة ، وبالطبع سيكون السعر أكثر تكلفة.
على الرغم من أن زيارة Zong Ping لجزيرة Yazhou كانت مسألة خاصة ، إلا أنه كان ذا رتبة عالية وعاش في جناح ، لكن لم يتم تعويض رسوم الغرفة ، لذلك كان عليه دفع ثمنها بنفسه.
بالطبع ، لن يتردد Zong Ping و Wu Shujuan في التخلي عن رسوم الغرفة ، حيث كانا يخرجان من حين لآخر لتناول الطعام في العاصمة ، وكانت تكلفة الوجبة أكثر من رسوم الغرفة في هذه الأيام القليلة.
حتى وو شوجوان نظر إلى بيت الضيافة في قاعدة سانلين ، وشعر أن البيئة الصغيرة للمكان ليست جيدة ، والغرف عصرية بشكل خاص ، وهي في الحقيقة ليست بجودة العاصمة.
كان Zong Ping منزعجًا قليلاً من تذمر Wu Shujuan ، لذلك قال ، "ألم تقل أنك ستأتي؟ لماذا تشكو مرة أخرى الآن؟"
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...