147

144 5 0
                                    



في ذلك الوقت ، من الواضح أنني كنت في حيرة من أمري ، لكنني الآن أخبر الأطفال الآخرين في عمر خمسة أو ستة أو سبعة أو ثماني سنوات ، أنهم في الأساس يبدو أنهم يفهمون ذلك.
  هناك أطفال أغبياء ويعتقدون أن الرئيس قوي جدًا ويعرف الكثير. هناك أيضًا أطفال سمعوا فقط عبارة "جيد جدًا للقاء" ، وبكوا على الفور بشكل أقوى ، مما جعل رأس مينج مينج ينتفخ ، وقالوا على عجل إنه حتى لو كان من الصعب مقابلته ، يمكنهم الكتابة إليه عندما فاتهم في في المستقبل ، وفي المستقبل ، ستعيده والدته أيضًا لرؤيتهم.
  عند سماع هذا ، توقف بعض الأطفال عن البكاء ، وكان بعض الأطفال قلقين مثل Mingming: "ولكن ، ماذا أفعل إذا كنت لا أعرف كيف أكتب؟" أخبرهم Mingming الطريقة التي فكر بها: "
  لذا يجب أن تدرس بجد قال رويروي: " لم يمض وقت طويل ، فقط
  بضع مئات من الكلمات.
  " ليس كثيراً! نظر إلى الندرة بإعجاب في عينيه.
  يعجب مينجمينج أيضًا بأخيه الأصغر كثيرًا ، لكنه لا يستطيع كتابة تركيبة ببضع مئات من الكلمات. في نهاية كل اختبار ، إذا لم يطلب عدد الكلمات ، يمكنه قتل رجله العجوز إذا نظر في الصورة ويكتب تكوينًا.
  لكن في هذه اللحظة ، قام مينجمينج بقمع إعجابه في قلبه. إنه الرئيس ، ويريد حقًا حفظ ماء الوجه. بالطبع ، لا يمكنه السماح لأصدقائه بأن يجدوا أنه مزعج لكتابة الرسائل ، لذلك قال دون تردد : "لذا ، عندما تتعرف على بعضكما البعض
  مع الكثير من الكلمات ، يمكنك كتابة حرف طويل وطويل لي ، وسأفحصه في المستقبل ، لذلك عليك أن تعمل بجد!" بعد سماع
  هذا ، تم تقسيم المواقف بشكل أساسي إلى نوعين ، أحدهما كان صغيرًا أو فقيرًا في التعلم. أولئك الذين يمكن إنقاذهم ، واتخاذ قرار بشأن الدراسة الجادة ، والسعي ليكونوا قادرين على كتابة الرسائل مع أصدقاء جيدين. أحدهما كبير السن ويعرف أنه غبي ، لذلك اختار الاستلقاء بشكل حاسم. أما إذا كانت الصداقة يمكن أن تستمر إلى الأبد ، فما هو الحب؟
  ...
  لأن لين وي قالت إنهم سيغادرون قريبًا ، لذلك قالت بوضوح لأصدقائها أن يغادروا على الفور.
  وسمع الأصدقاء الصغار ذلك ، وشعروا أن مينغ رويروي سيغادر غدًا ، لذلك على الرغم من أنهم يعرفون أنهم سيكونون قادرين على التواصل في المستقبل ، إلا أنهم ما زالوا يبكون.
  نتيجة لذلك ، في اليوم التالي ، لم يقابلوا مينج مينغ روروي فحسب ، بل لعبوا معهم طوال اليوم أيضًا. عندما افترقوا في الليل ، لم يعد بإمكان بعض الأطفال تحمل ذلك وسألوا ، "متى ستغادر؟
  " آه. "
  لذلك شعر الأصدقاء الصغار بالتردد مرة أخرى ، معتقدين أنهم بالتأكيد لن يروا مينجمينج روروي غدًا.
  نتيجة لذلك ، رأوا جميعًا مينجمينج في اليوم الثالث والرابع واليوم الخامس ، وعندما افترقوا في اليوم الخامس ، لم يرغب أحد في السؤال عن موعد مغادرتهم.
  هذا قريبًا ، يبدو أنه سيستغرق وقتًا طويلاً للوصول.
  ومع ذلك ، في صباح اليوم السادس ، عندما نهض Mingming ووصل إلى غرفة النوم الرئيسية ، رأى أن هيكل السرير قد تم وضعه على الحائط ، وأن الأسرة الموجودة على رأس السرير قد تم تجميعها معًا.
  كانت مينجمينج مندهشة: "المنزل يتم هدمه!"
  خرجت نادرة أيضًا من غرفة النوم الثانية عندما سمعت الصوت ، وهي تخمن: "إنها على وشك التحرك". "
  ما الذي تحرك!" سألت بيبي وراء أشقائها ، وفرك عينيها.
  "سوف نتحرك." قالت ريرى ، وهي تنعطف جانبًا ، ولمس ثنية أختها الصغيرة التي انقلبت بسبب النوم.
  على الرغم من أنهم قبلوا منذ فترة طويلة أنهم سوف يتحركون ، إلا أنهم ما زالوا حزينين قليلاً في هذه اللحظة ، وسألوا بصراحة ، "هل ستتحرك الآن؟ قريبًا؟" "لقد مر وقت طويل." قال نادر بعقلانية
  .
  حدث أن جاء Zong Shao مع شخص ما لحمل الأشياء ، ورأى الإخوة والأخوات الثلاثة يقفون عند الباب ، ثم جاء وسأل ، "ماذا تفعل وأنت واقف هنا؟" "أبي ، هل نتحرك؟
  " وسأل رأسه.
  أومأ زونغ شاو برأسه: "حسنًا ، بالنسبة للقارب في فترة ما بعد الظهر ، لدى أمي وأبي الكثير من الأشياء لتنظيفها اليوم ، لذلك ليس لدي الكثير من الوقت للاعتناء بك ، لذا تذكر عدم الركض." هذه المرة ، عادة ما يكون Mingming و
  Beibei الأسرع في الاتفاق ، لكن Mingming كان لا يزال في حالة ذهول ، لذلك فقط صوت Beibei السريع بدا: "حسنًا   !
  "
"سيقوم الأب والعم بنقل السرير بعيدًا." ، هناك أشياء كثيرة ، هل يمكنك اصطحاب أختك الصغرى لتنظيف أسنانك وغسل وجهك مع أخيك الأصغر؟
  أعطى Mingming همهمة مكتومة ، ونزل مع شقيقه الأصغر ، يقود أخته الصغرى بيده.
  بسبب أرجل بيبى القصيرة ، سار الإخوة والأخوات الثلاثة ببطء شديد عند نزول الدرج. ولكن عندما نزلت من الطابق السفلي ، تركتها بيبي وهربت ، ونادت والدتها في كل مكان.
  سمعت لين وي صوت ابنتها ، وخرجت من المطبخ ، وعانقت ابنتها التي ألقت بنفسها بين ذراعيها ، وسألتها ، "متى استيقظت؟" "الآن ،" أجاب بيبي ، واقترب من أذن لين وي
  مثل البوق بكلتا يديه. بجانب ذلك ، قالت في ظروف غامضة ، "أمي ، دعني أخبرك ، عائلتنا تتحرك!"
  قال لين وي بشكل مبالغ فيه ، "كيف عرفت مثل هذا الشيء الكبير؟
  " برهة ، ثم قال ، "قالها أبي أيضًا"
  "هذا كل شيء." أدرك لين وي فجأة.
  سألت بيبي: "أمي ، ما الذي يتحرك؟"
  في الواقع ، سمعت بيبى والديها وإخوتها يتحدثون عن الانتقال ، لكنها نسيتها كثيرًا وتنسى ما حدث في اليوم السابق ، ولهذا طرحت هذا السؤال.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن