المنزل خالي منذ نصف عام ، ولا توجد خضروات في الحقل. كانت الأعشاب خصبة جدًا ، لكن زونغ شاو أزالتها منذ فترة طويلة ، لذا بدت عارية بعض الشيء الآن. تم
بناء المرحاض في الفناء الخلفي ، وتم فتح باب صغير بجوار الباب الخلفي للدخول.
دخلت لين وي لإلقاء نظرة عندما دخلت المنزل لأول مرة. كانت حفرة القرفصاء بالداخل مصنوعة من بلاط السيراميك ، وكانت نافذة المرحاض كبيرة جدًا ، لذا يجب تهويتها بشكل صحيح. إذا تم شطف المرحاض في الوقت المناسب بعد استخدامه يجب ألا يكون هناك رائحة.
بمجرد النظر إلى هذا المرحاض ، فإن الأموال التي يتم إنفاقها على إصلاح المنزل تستحق العناء.
بالطبع ، لا يمكنك التفكير كثيرًا في هذا الأمر ، فسيظل يؤلمك إذا فكرت كثيرًا.
تمامًا كما كانت تفكر في الأمر ، استمعت لين وي إلى مينجمينج الذي ركض من الغرفة المجاورة وسأل بمرح: "أمي! هل سأمتلك غرفتي الخاصة حقًا في المستقبل؟" عادت
لين وي إلى رشدها وقالت ، " ستنام أنت وأخوك في نفس الغرفة.
"من الواضح أنه لا يوجد تمييز بينه وبين أخيه الأصغر. يتشاركان الغرفة ، مما يعني أن لديه غرفته الخاصة ، وهتف على الفور:" لدي غرفتي الخاصة! أنا شخص بالغ! "السكن في المدينة
المتوترة ، يعيش الأطفال مع والديهم. بعد بلوغ سن معينة ، ستجد الأسرة طريقة لفصل المساحة عنهم للنوم بأنفسهم.
لذلك ، في قلوب الأطفال في مصنع غزل القطن ، وجود غرف خاصة بهم يعادل النمو.
يتوق الأطفال في سن مينجمينج إلى أن يصبحوا بالغين ، كما لو كان بإمكانهم فعل ما يريدون. لكن لين وي لم تدع الأخوين ينامان بأنفسهما أبدًا ، أولاً ، لم يكن هناك غرفة احتياطية في المنزل ، وثانيًا ، كانت تخشى أن يصابوا بنزلة برد تحت اللحاف عندما ينامون في الليل. بعد كل شيء ، كانوا لا يزالون صغارًا.
الآن لا تزال لين وي قلقة بشأن ترك الطفلين ينامان بمفردهما ، لكن زونغ شاو قسمت الغرفة بالفعل ، ومن الواضح أنها في حالة معنوية عالية ، لذا فهي لا تعترض وتتبع الخروج من غرفة النوم الرئيسية.
الطابق الثاني عبارة عن هيكل على شكل حرف L ، والطول هو غرفة النوم الرئيسية ، مع نوافذ في الأمام والخلف ، والطابق القصير هو غرفة النوم الثانية ، وهو نصف حجم غرفة النوم الرئيسية.
باب الغرفة عبارة عن ممر يتسع لشخصين يمشيان جنبًا إلى جنب ، ويوجد باب في نهاية الممر ، ويفتح الباب على شرفة صغيرة. كان هناك مغسلة صدئة على الشرفة ، وكان الحوض مليئًا بالتربة ، وكان من المفترض أن يستخدم لزراعة الزهور ، لكن لم يهتم به أحد بعد خروج الساكن السابق ، وكانت الأزهار في الحوض تذبل منذ فترة طويلة كانوا عراة.
يوجد سلم بجانب باب الشرفة ، يتكون الدرج من طابقين ، والدرج العلوي هو الباب الخلفي ، وباب المرحاض يفتح أيضًا من هنا. بجانب الدرج بجانبه يوجد المطبخ ، حسنًا ، المطبخ الآن تم تحويله إلى حمام.
بالعودة إلى الطابق الثاني ، كانت أبواب غرفة النوم الرئيسية وغرفة النوم الثانية متجاورتين تقريبًا ، وخرج لين وي من باب غرفة النوم الرئيسية وشاهد مظهر غرفة النوم الثانية.
يختلف عن الأثاث الجديد في غرفة النوم الرئيسية ، حيث ترك المالك السابق الأثاث في غرفة النوم الثانية.
عندما تم تقسيم المنازل في منطقة العائلة لأول مرة ، كانت القوات تقوم بتجهيز الأثاث الأساسي ، مثل الأسرة ، وخزائن الملابس ، والمكاتب ، وطاولات الطعام لغرف النوم الأساسية والثانوية ، ولا يمكن لأصحاب المنازل أخذ هذا الأثاث بعيدًا بعد مغادرتهم.
ومع ذلك ، فإن الأثاث أكثر عرضة للتلف من المنازل ، لذلك فإن السكان الذين يعيشون فيها سيحلون محل الأثاث واحدًا تلو الآخر. على أي حال ، عندما حصل Zong Shao على المفاتيح ، لم يعد الأثاث الذي أعده الجيش في الأصل موجودًا في المنزل.
لكن حتى الأثاث الذي استبدله الملاك السابقون واحدًا تلو الآخر ليس جيدًا كثيرًا.
لا يعني ذلك أن المالك السابق لم يهتم بالأمر ، ولكن شاطئ البحر رطب ، ومن الأفضل أن يكون هناك أشخاص يعيشون في المنزل. غالبًا ما يتم فتح النوافذ للتهوية ، ويمكن استخدام الأثاث لأكثر من عشر سنوات مع صيانة دقيقة. لكن المنزل ظل فارغًا منذ أكثر من نصف عام ، والنوافذ مغلقة بإحكام ، والهواء لا ينتشر ، والأثاث سيتشكل بشكل أسرع.
بعد أن حصل Zong Shao على المفاتيح ، قام بتقطيع جميع الأثاث الفاسد وغير القابل للاستخدام إلى حطب وتراكمها في زاوية المطبخ. تم إصلاح الأذرع والأرجل المفقودة فقط ، واستخدمت كطاولات وخزائن في المطبخ أو الحمام. حتى أفضلها ، مثل السرير وخزانة الملابس في غرفة النوم الرئيسية ، تم تنظيفها من قبله ونقلها إلى غرفة النوم الثانية.
قطعتا الأثاث هاتان مصنوعتان من الخشب الجيد.وعلى الرغم من أنها تبدو وكأنها موجودة منذ فترة طويلة ، إلا أنه لا يوجد عفن أو حشرات ، ويبدو ذلك بعد التنظيف.
أي أنه يتم شراء السرير وخزانة الملابس وفقًا لحجم غرفة النوم الرئيسية. بعد الانتقال إلى غرفة النوم الثانية ، ستشغل مساحة كبيرة ، ومن السهل أن تتعطل عندما يكون هناك الكثير من الأشخاص في الغرفة .
لكن لين وي فكرت في الأمر مرة أخرى ، قد لا يهم ما إذا كان الإخوة سيكون لديهم الكثير من الأصدقاء الذين يمكن إحضارهم إلى الغرفة في المستقبل ، فمن السابق لأوانه أن تقلق بشأن هؤلاء.
بشكل عام ، غرفة النوم الثانية ليست سيئة ، لكن الستائر المعلقة قديمة جدًا ، ولا تزال مليئة بالغبار عند لمسها. الستائر في غرفة النوم الرئيسية متشابهة ، وفيها فتحتان ، لأنني حقاً أريد تغيير الستائر.
قال زونغ شاو وهو رأى الرماد على يدي لين وي ، "سأزيل الستائر وأغسلها لاحقًا."
قال لين وي: "فقط قم بتغيير الستائر. لقد اشتريت الكثير من الأقمشة المعيبة من المصنع قبل مجيئي إلى هنا. هناك عدد قليل من الأقمشة الكبيرة بالداخل ، والتي يمكن استخدامها لصنع الستائر". القماش ، لم يفكر الرؤساء في
ذلك كيفية التعامل معها ، لين وي مستعدة لإنفاق المال لشرائه ، كما أنها سعيدة بعدم إعطائها لمصنع الأقمشة.
في الواقع ، يقال أن هذه الأقمشة عبارة عن أقمشة معيبة ، ولكن المشكلة ليست كبيرة في الواقع ، فالمشكلتان الأساسيتان هما نتف الخيوط وتلطخ اللون بعد البلل.
النسيج السابق ليس كبيرًا بشكل عام ، ما لم يتم قصه واستخدامه في الأجزاء العلوية من الأحذية ، فهو ليس مفيدًا جدًا ، ولكن إذا لم تكن مميزًا ، فمن الجيد أيضًا أن يرتدي الأطفال كسراويل. تكمن مشكلة هذا الأخير في أن اللون غير متساوٍ ، ولا يبدو جيدًا عند صنعه في الملابس ، ولكنه جيد لأغطية الوسائد وأغطية الأريكة والأشياء الأخرى في المنزل. بالطبع ، يمكن أيضًا استخدامه كستائر .
كل ما في الأمر أن الستائر قطعة كبيرة ، وتستغرق خياطتها يدويًا وقتًا طويلاً ، بالإضافة إلى أنها قد تكون مشغولة عند انتقالها لأول مرة ، لذلك قد يلزم تأجيل استبدال الستائر لفترة.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...