خذ أي شيء من شخص غريب. "النظر إلى الحلوى تلعق شفتيه" وخاصة الطعام ". "
الشقيقان يتمتعان بملامح وجه جيدة ويتعرفان على مزايا والديهما. ويمكن القول إن مظهرهما كان رائعًا بين أقرانهما. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بشرتهما بيضاء ، مما يجعل النظر إليهما ممتعًا للغاية. المرأة في
الجيش يحب الزي المدرسي الأطفال كثيرًا ، ولكن الآن وقف الشقيقان عند الباب ، ولم ترَ شخصيتها جيدًا ، وكانت تخشى أن تكون متحمسة جدًا لإخافة الناس ، لذلك لم تأخذ الحلوى حتى الآن.
من كان يعلم أن هذا الطفل كان عاقلاً للغاية ، من الواضح أنه جشع ، يحدق مباشرة في الكيس الذي في يده. قطعتان من الحلوى ، لكنه ما زال يرفض على مضض ، ذاب قلبها عندما رأته ، فابتسمت وقالت: "لا يمكنك أخذ الحلوى من غرباء لكن والدك وزوجي يعرفان بعضهما البعض وعائلتي تعيش في منطقة العائلة.العمة ليست غريبة اسأل والدتك إذا كنت لا تصدقني. استدار مينجمينج
لينظر إلى لين وي.
نظر لين وي بلطف ، ورأى الطرف الآخر يبتسم وقال: "اسمي شين تشينغ ، وزوجي لي بوبينج وزونغ شاو كلاهما عضوان في القوة البحرية ، وكلاهما يعرف بعضها البعض." "
يؤمن لين وي بهذا. على الرغم من أن قاعدة سانلين بها حامية كبيرة ، مقسمة إلى خدمات ساحلية ، وخدمات بحرية ، وطيران ، فإن رتب أفراد الأسرة الذين يمكنهم الانضمام إلى الجيش ليست منخفضة. هؤلاء الأشخاص مألوفون ، على الأقل من خلال الاسم. ووفقًا لما قالته شين تشينغ ، فإن زوجها وزونغ شاو ينتميان إلى Haiqin ، لذا فليس من المستغرب أن يعرف كل منهما الآخر.
في الواقع ، لا يهم إذا لم يعرف أحدهما الآخر من قبل. لا بأس
تبدو مألوفة بعد أن تكبر. ويمكنها أن تقول إن شين تشينغ أعطت الحلوى للطفلين لأنها أحبتهما حقًا ، ولم يكن لديها نوايا أخرى ، فومأت برأسها وقالت ، "تريد أن تقول شكرًا لك يا خالتي ، هل يعرف؟ "
" شكرا لك العمة! " شكره مينجمينج بسرعة ، وأخذ الحلوى ، ونظر إلى شقيقه الذي كان لا يزال واقفا عند الباب ، وسأله بهدوء ، "هل يمكنني الحصول على حلوى لأخي أيضًا؟" "
قال شين كينغ بابتسامة على وجهه:" بالطبع ، هذه الحلوى لك. " تحرك مينجمينج
على الفور ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، هز رأسه وقال: "أخي وأنا لدينا واحدة ، وأمي لن تسمح لنا بتناول الكثير من الحلوى". "التقط الحلوى ولوح لندرة ،" أخي! "
ندرة ، التي كانت تقف في حالة ذهول عند الباب ، دخلت ببطء ، وأخذت الحلوى من شقيقها وقالت ، "شكرًا لك يا خالتي. إنهم عقلانيون للغاية." في هذه الأيام ، يتزوج الناس مبكرًا وينجبون أطفالًا
مبكرًا
، والزوجات اللواتي يرافقن الجيش لهن في الأساس أطفال في عائلاتهن ، والموضوعات المتعلقة بتربية الأبناء دائمًا ما تجذب انتباه الناس.
رددت الموظفة التي كانت ترتدي قميصًا منقوشًا الكلمات: "أعتقد أيضًا أن طفليها عاقلان ، وابني أكبر منهم ببضع سنوات. هذا حقًا ثلاثة أيام بدون رهن. أنا غاضب جدًا ، أنا" أنا منزعج عندما أراه ".
قال لين وي:" هناك قول مأثور في بلدتنا أن الأطفال في سن السابعة أو الثامنة يشعرون بالاشمئزاز من الكلاب ، وأخشى أن يكون من الصعب إدارتهم عندما يكبرون. "من السابعة
. من عمر إلى ثماني سنوات ، يا له من كلب يكرهه! لكن ابني لن يكون جيدًا عندما يبلغ من العمر ثلاث أو أربع سنوات ، ويجب أن يكون طفلك على ما يرام عندما يكبر. "" آمل. تنهد لين وي. وكتب مكتوبًا
، مرر النموذج إلى الطرف الآخر وسألني ، "انظر ما إذا كنت قد ملأته ، وإذا كان هناك أي شيء مفقود." قام القميص
المنقوش بمسح النموذج ضوئيًا بسرعة: "لا مشكلة ، لا يوجد شيء مفقود في الوقت الحالي ، ولكن القرار النهائي بشأن ما إذا كان يعمل أم لا ، سأقوم بتسليم المعلومات إليك أولاً ، وسأخبرك إذا كان لدي أي أسئلة "." هذا
مزعج ". وقف لين وي وقال ،" بالمناسبة ، ما زلت لا أعرف اسمك بعد التحدث كثيرًا ... "
ليو دان رتبت المعلومات قالت:" اسمي ليو دان ، يمكنك الاتصال بي الأخت ليو ، الرفيق ليو بخير. "
لين وي اتصل بالأخت وسأل ليو: "هذا كل شيء ، سأعود اليوم؟ ما المدة التي يستغرقها عادةً تسجيل أسرة أخرى؟
" وتسليمهم. أما بالنسبة لموعد الانتهاء من تسجيل الأسرة ، فهذا يعتمد على كيفية سير المحاكمة وما إذا كانت هناك أي مشكلة. "غير ليو دان صوته ،" ولكن لا تقلق ، فقد تمكنت من اجتياز الاختبار السياسي عندما تزوجت ، والآن لا توجد مشاكل بشكل عام ، إنها مجرد عملية ، يجب أن تكون فقط هذين اليومين. "
شكر لين وي ، وقال:" ثم سأأتي وأرى بعد غد ، هل سأظل ابحث عنك إذن؟ "
" حسنًا ، ابحث عني ، وسأكون مسؤولاً عن تسجيل الأسرة. "
"حسنًا." أومأ لين وي ، مشيرًا إلى أنها تعرف ، ثم رحب بالإخوة ، "قل وداعًا لعمتيهما."
كان الأخوان لا يزالان يحملان الحلوى في أفواههما ، وعندما سمعا كلمات لين وي ، دفعوا الحلوى إلى الخارج ولوحت بدأت تقول: "وداعا يا عمة شين ، وداعا يا عمة ليو."
في الواقع ، لم يستمع ريرتي إلى محادثتهم كثيرًا ، ولم يعرف أسمائهم ، وخطط أصلاً لقول "وداعًا يا خالتي". "، ولكن عندما وصلت الكلمات إلى شفتيها ، سمعت صوت أخيها ، وهو يلقي نظرة خاطفة عليه ، وسرعان ما غير رأيه.
عند رؤية حركات ريرتي الصغيرة ، رسم شين تشينغ بابتسامة على وجهه دون وعي: "وداعا مينجمينج ، وداعا الندرة."
لوح لين وي لهما مرة أخرى ، وخرج مع الأخوين مع الحقيبة التي تحتوي على الوثائق.
بمجرد أن غادرت المكتب ، رأت لين وي امرأة شابة في الأربعينيات من عمرها قادمة من الخارج. شعرها قصير ، وكانت ترتدي قميصًا أزرق ، وبنطالًا أسود مستقيم الساق ، وزوجًا من الأحذية الجلدية ذات الأصابع المستديرة مع الكعب .
تبدو قادرة جدا.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...