69

133 9 0
                                    



هذا صحيح ، إذا لم يكن الأمر يتعلق بكسر الخرافات الإقطاعية في هذا العصر وإغلاق المعابد والراهبات ، تساءل لين وي حقًا عما إذا كان منصب مدرس الفصل في الصف الثاني مصحوبًا بسوء الحظ.
  بعد قولي هذا ، نظرًا لأن المدرسين الثلاثة أو نفسها أو أفراد أسرتها سقطوا جميعًا ، فقد تحطم حلم لين وي في دخول العطلة مبكرًا.
  في فترة ما بعد الظهر ، يجب أن أحضر الطلاب.
  وبعد هذا الحساب ، كان من المفترض أن يكون يوم السبت الأكثر راحة ، لكنها كانت أكثر انشغالًا من الأيام الخمسة السابقة.
  لا يمكن إلا أن يقال إن الناس ليسوا جيدين مثل الجنة ، ولحسن
  الحظ ليسوا مضطرين للذهاب إلى العمل خارج المدرسة اليوم. مهام طلاب الصف الثاني في كل فصل هي فقط لتنظيف الفصل وسحب الأعشاب في منطقة معينة من الحرم الجامعي.
  وبهذه الطريقة ، تحتاج فقط إلى تعيين المهام وترتيب مراقبي كل فصل للإشراف عليها ، ولا حرج عليها.
  كل ما كان عليها فعله هو البقاء في المدرسة والخروج في نزهة سيرًا على الأقدام من وقت لآخر لترى كيف كان حال الأطفال وما إذا كان أي شخص يتجادل.
  لذا ، استغلت لين وي وقت فراغها في فترة ما بعد الظهر ، قامت بتصحيح الواجب المنزلي الذي تلقيته في الصباح ، ثم كتبت خطة درس بعد أن لاحظت أنه لا يزال هناك وقت.
  بعد الساعة الرابعة بعد منتصف الليل بقليل ، أخذ لين وي الواجب المنزلي المعتمد إلى الفصل الثاني.
  تم إجراء الصرف الصحي في كل فصل بشكل أساسي ، وكان الطلاب يذهبون إلى الخارج لجذب الأعشاب الضارة. لم يكن هناك أحد في الفصول الدراسية لكل فصل.وضع Lin Wei الواجب المنزلي على مكتب ممثل الفصل وذهب إلى الملعب في الخارج.
  الملعب أكثر حيوية من حجرة الدراسة ، وعند النظر حوله فهو مليء بالأطفال الذين يعملون بجد.
  على الرغم من أن ما ورد أعلاه لم يتطلب من المعلمين العمل معهم ، إلا أن هؤلاء المعلمين في المدرسة قاموا في الأساس بتعيين المهام فقط ولم يفعلوا أي شيء في فصل النشاط. لكن لين وي ، وهي معلمة مبتدئة ، تأثرت حتما من قبل الأطفال المتعرقين ، وبمجرد أن ارتفعت درجة حرارة رأسها ، اتبعت حذوها.
  إذا كنت تريد أن تقول كم هو متعب من أعمال إزالة الأعشاب الضارة ، فهذا ليس سيئًا حقًا. إنه فقط يؤذي يديك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد مأوى في الملعب والشمس تشرق مباشرة. في أقل من نصف ساعة ، وجه لين وي كان محمرًا وكانت ملابسها متسخة.
  لحسن الحظ ، هناك المزيد من الأشخاص والمزيد من القوة ، وقبل الساعة الخامسة صباحًا ، سيتم سحب العشب من الملعب تقريبًا.
  نظرت لين وي إلى الأعلى ورأيتها ، صفقت يديها ووقفت ، على استعداد لتطلب من الجميع أن يصطفوا ليغسلوا أيديهم ويستعدوا للعودة إلى المنزل بعد المدرسة.
  ولكن لأنها كانت جالسة في القرفصاء لفترة طويلة ، ونهضت فجأة ، أصيبت بالدوار لفترة من الوقت عندما قامت ، وارتجفت أيضًا. Zhao Mei ، الذي كان جالسًا بجانب إزالة الأعشاب الضارة ، رأى ذلك ، ووقف سريعًا ، ودعم لين وي وسأل بقلق: "السيد لين ، هل أنت بخير؟" "لا بأس". استقرت لين وي في جسدها ، محرجة
  قليلاً ، إنها بالغة ، حتى أنها ليست جيدة مثل الفتاة الصغيرة ، أشعر بالخجل.
  لكنها فكرت في الأمر في قلبها ، وكان محرجًا جدًا أن أقول ذلك ، لذلك ابتسمت وشكرت تشاو مي ، ثم صفقت يديها لجذب انتباه الجميع وقالت ، "تعال إلى هنا ، لقد عمل الجميع بجد". أسماء المراقبين في كل فصل ، دعهم ينظمون فريق الفصل ويصطفوا لغسل أيديهم.
  بعد غسل يديها ، أوقفت لين وي ممثلة الفصل الصيني من الدرجة الثانية وطلبت منها تسليم الواجب المنزلي المعتمد عندما وصلت إلى المنزل ، ثم عادت إلى المكتب بنفسها.
  كان الوقت يتأخر ، وعاد المدرسون الآخرون جميعًا ، وكانت هناك ثلاثة مكاتب متتالية ، وباب لين وي كان مفتوحًا.
  نظرًا لأن الواجب المنزلي قد تم تصحيحه بالفعل ، وكان النص الذي سيتم تدريسه الأسبوع المقبل جاهزًا تقريبًا ، لذلك بعد الدخول ، أخذت لين وي الحقيبة التي كانت تحملها في الصباح فقط ، وأغلقت الباب وخرجت.
  بعد المشي بضع خطوات ، أوقف شخص ما لين وي. توقفت واستدارت وسألت ، "المدير ، ما الأمر؟"
  مشى فنغ ينغ إلى لين وي وسأل بابتسامة ، "سأعود أيضًا. دعنا نذهب معًا؟ "
  سأل القائد عما إذا كانوا يريدون الذهاب معًا ، بالطبع لن يرفض لين وي ، وافقت بابتسامة ، وسألت" لماذا أنت في وقت مبكر اليوم "، وخرجت.
  "عد مبكرًا عندما تنتهي من العمل." أجاب فنغ ينغ وسأل ، "أنت ، لماذا عدت الآن؟"
  أوضح لين وي: "ابنة السيدة تشيان مريضة وتحتاج إلى نقلها إلى المستشفى . فقط اترك الأمر لي. "
  بالنظر إلى العرق على ملابس لين وي ، سأل فنغ ينج ،" لم تساعد في الفصل فحسب ، بل ذهبت أيضًا إلى العمل؟ "ربما يكون
  ذلك بسبب أنني لم أقم بعمل مزرعة من أجل لفترة طويلة ، لكنني الآن لست جيدًا مثل الأطفال مثلهم ".
  أثناء التحدث ، سار الاثنان إلى الصف حيث كان الصف الثاني. وشاهد الطلاب الذين خرجوا من الفصل الاثنين واستقبلوهما واحدًا تلو الآخر: "مرحبًا ، المدير ، مرحبًا ، المعلم لين!" لقد كان لين وي مدرسًا
  بديلاً لفترة من الوقت ، والآن يمكنها بشكل أساسي مطابقة وجوه وأسماء الطلاب في الفصل. وعندما يستقبلها هؤلاء الطلاب ، ستنادي بأسمائهم وتطلب منهم توخي الحذر في طريق العودة إلى المنزل.
  خلال هذه الفترة ، لم يتحدث فنغ ينغ مرة أخرى.
  لم يكن هناك عدد أقل من الطلاب على الطريق إلا بعد بوابة المدرسة حيث قال فنغ ينغ ، "يبدو أنك تكيفت جيدًا." قال
  لين وي ، "الأطفال لطيفون جدًا".
  "حقًا ،" فنغ ينغ قال بابتسامة على وجهه ، "بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، عندما أرى هؤلاء الأطفال ، أشعر أنه لا يزال بإمكاني المثابرة والتغلب عليها."
  من الابتسامة على وجه Feng Ying ، يمكن أن ترى Lin Wei أنها حقًا تحب الأطفال ، لذلك ستعمل بجد لبناء بيئة تعليمية أفضل لهؤلاء الأطفال.
  هؤلاء الأطفال محظوظون جدًا لمقابلة مثل هذا المدير عندما تكون الرياضات الكبيرة على قدم وساق.
  ...
  قبل العودة إلى المنزل ، ذهب Lin Wei إلى منزل Zhou لالتقاط Mingming Rurui.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن