، لم تستطع تحمل تسمية الآخرين لها بهذا الشكل.
لكن خلفية Deng Xiangyun منعتها من أن تكون قزمًا ، لذلك لعبت القوات أخيرًا 50 لوحة كبيرة لكل منها. طُلب من المخرج Luo توخي الحذر في كلماته وأفعاله ، وطُلب من Zhou Jianhai عدم التصرف عاطفياً. توصل الاثنان أخيرًا إلى تسوية .
بالطبع ، كانت المصالحة على السطح ، وعلى أي حال ، بعد ذلك ، عامل المدير لو دنغ شيانغيون كشخص شفاف ، ولم يرتب لها العمل أبدًا.
لا عجب أن Deng Xiangyun لم يستطع تصديق ذلك عندما سقطت مثل هذه الوظيفة الجيدة على رأسه.
ناهيك عن أن Deng Xiangyun لم تستطع تصديق ذلك ، صُدمت الضابط Wu عندما سمعت عنه لأول مرة.في تلك اللحظة ، كانت دائرة دماغها تتطابق مع Chen Wenfang.
يكره مديرهم Zong Shao كثيرًا ، ومن أجل منع زوجته من الذهاب إلى العمل في المستشفى ، فقد وضع كل المظالم مع Zhou Jianhai.
لذلك ، عرف المخرج وو هدفه قبل مجيئه ، وهو السماح لـ Deng Xiangyun بقبول الوظيفة.
في الوقت نفسه ، كان الضابط وو يعرف جيدًا أنه إذا أراد أن يقبل دينغ شيانغيون الوظيفة ، فلن يكون قادرًا على أن يكون صارمًا أو يمدحها كثيرًا. كلما زاد عدد الأشخاص الذين مروا بالتغييرات ، كلما كانوا أكثر حرصًا على حياتهم.إذا امتدحتها كثيرًا ، ستشعر أنك ستخدعها ، وستقل جرأتها على تولي هذه الوظيفة.
ونتيجة لذلك ، بدأ الضابط وو في البيع بشكل بائس: "في الأصل ، هذه الوظيفة ليست لك حقًا ، لكن المدير تشين لديه متطلبات عالية ، ويصر على تعليمه في المدرسة الثانوية. كما تعلمون وضع هؤلاء الزوجات العسكريين اللائي لديهن لا توجد وظائف في منطقة عائلتنا بعد الذهاب إلى المدرسة الإعدادية ، إنها مشكلة كبيرة. ما الهدف من التخرج من المدرسة الإعدادية؟ بصرف النظر عنك ، لا يوجد حقًا أي شخص آخر يمكنه تلبية المتطلبات في الفناء. المخرج تشين ، الذي رفض الاستسلام على الإطلاق ، وقال أيضًا إنه إذا لم يكن هناك فناء الأسرة ، إذا كان هناك مرشح مناسب ، فسوف تتصل بالمدرسة الثانوية بالمقاطعة وتطلب منهم تقديم شخص ما. "بالحديث عن هذا ، صفق المدير وو يديه معًا: "أصبح المدير لو قلقًا عندما سمع هذا ، وإذا قال أن هناك شيئًا واحدًا ، فهناك شيء آخر. لقد تجاوز قسمنا لأول مرة ونجح في تجنيد طلاب المدارس الثانوية في المقاطعة ، فسيتعين عليك أن تحذو حذوها في الوحدات الأخرى في المستقبل ، فهل ستظل هؤلاء الزوجات العسكريين في مجمّعنا يعملن في المستقبل؟ إنها مشكلة كلها! ""المدير لوه قلق. أولئك المرؤوسين منا عليهم أن يجدوا طريقة. يحدث أن لدي قائمة بجميع الزوجات العسكريين في منطقة العائلة. لقد فحصتها مرتين ، ورأيتك." الضابط وو لقد منحت الفضل بصراحة وهي تحمل رأسها ، وتابعت قائلة: "في الأصل ، لم يكن مديرنا على استعداد لترتيب مثل هذا العمل الجيد لك ، لكن المخرج تشين كان في عجلة من أمره ، ولم يكن أمامها حقًا أي خيار ، لذا وافقت. " مدير لوه ، وقد يكون دنغ شيانغيون قلقًا بشأن المشاكل ويرفض الوظيفة. لكن الضابط وو أخذ الفضل لنفسه ، وقال إن المدير لو لم يكن لديه خيار سوى الموافقة. وبدلاً من ذلك ، تردد دينغ شيانغيون: "المخرج تشين ..." " لا تقلق بشأن المخرج تشين. أيها الشخص الحذر ، سمعت أنك عملت كمحاسبة قبل التحاقها بالجيش ، وكانت راضية جدًا ، قائلة إن المحاسب قام بعمل جيد ، ويجب أن يكون العمل دقيقًا. أن تتم تسويتها. هذا كل شيء ، يمكنك الذهاب إلى المستشفى لتقديم تقرير مباشرة يوم الاثنين المقبل ". لم ير المدير وو دينغ شيانغيون يقول أي شيء ، وسأل بصبر:" الرفيق دينغ شيانغ يون ، إذا لم تتحدث ، هل لديك أي شيء قال Deng Xiangyun بشكل محرج : "نعم. نقطة واحدة ، أنت تعلم أيضًا أن صغيرتي Shitou لا تزال صغيرة ... لقد بقيت أيضًا في المنزل للاعتناء به من قبل." "إنها أكثر من ثلاث سنوات ، وليست صغيرة . "ومع ذلك ، لا يزال الضابط وو يعهد إلى دينغ شيانغيون بوظيفة. الفكرة:" إذا كنت قلقًا من كونه بمفرده في المنزل ، فاطلب من جيرانك معرفة ما إذا كان أي شخص على استعداد لرعاية الطفل من أجلك. لديك وظائف في منطقة الأسرة ، افعل هذا. إذا كنت لا تزال قلقًا ، يمكنك اصطحاب الطفل إلى العمل. لا بأس ، ولكن هناك فرضية ، لا يمكنك السماح لأطفالك بإزعاج عملك. "فكر دينغ شيانغيون للحظة وسألت: "الضابط وو ، هل يمكنني التفكير في هذا الأمر مرة أخرى". كانت لا تزال مترددة قليلاً. لكن المخرج وو أتى بمهمة على ظهره ، كيف يمكنها الاستمرار في التفكير في الأمر ، وقالت بسرعة: "ليس الأمر أنني لا أمنحك الوقت للتفكير في الأمر ، بل لأن المخرج تشين في عجلة من أمره ، و يجب أن يتم تسويتها اليوم ، وإلا فإنها ستتصل بالمقاطعة. هناك الكثير من الخريجين من المدرسة الثانوية في المقاطعة. فكر في الأمر ، هناك الكثير من الخريجين من المدرسة الثانوية في المقاطعة كل عام ، ولكن لا يوجد سوى عدد قليل من المصانع المملوكة للدولة في مقاطعتنا. المدير تشين على استعداد لتجنيد طلاب من المدرسة الثانوية بالمقاطعة. ما الأمر معك! " لعق دينغ شيانغيون شفتيه وقال ،" أنا ... "
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...