42

168 12 0
                                    



أخطط لأن أصبح رجلاً سمينًا من خلال تناول الطعام في قضمة واحدة ، ولا يمكنني تعلم ذلك في غضون ساعة ، لكن يمكنني تعلم ذلك في ساعتين أو ثلاث ساعات.
  علاوة على ذلك ، فإن إتقان مهارة أخرى ليس بالأمر السيئ.
  على الرغم من أن الجو متحفظ نسبيًا الآن ، فمن المحتمل ألا يكون لديها فرصة كبيرة للذهاب إلى الماء بعد التعلم ، ولكن بعد الإصلاح ، سيكون الجو أكثر انفتاحًا. في الثمانينيات ، كان هناك العديد من الأشخاص يرتدون ملابس السباحة ويذهبون إلى الشاطئ لقضاء عطلة.
  ربما ستكون قادرة على اللحاق بهذا الاتجاه بعد ذلك.
  بالتفكير في هذا ، صرخت لين وي على أسنانها: "حسنًا ، سأتعلم!"
  الأمر يتعلق بالرياضة فقط. لم يكن من الأسهل أبدًا التعلم بشكل أسرع عندما تكبر ، فهذا يعتمد على موهبتك. إذا كان لا بد لي من القول ، فإن الأطفال طريون وغالبًا ما تكون أطرافهم أكثر مرونة من البالغين ، ولديهم ميزة على البالغين في التعلم في هذا الصدد.
  من حيث تعلم السباحة ، فإن Lin Wei هو حقًا أدنى من الأطفال الثلاثة.
  بعد الرش في الماء لأكثر من ساعة ، عرفوا كيف يسبحون ، حتى أنهم تعلموا سباحة الظهر. رفرفت لين وي في الماء حتى حل الظلام ، وكل ما تعلمته هو الرفرفة. كلما تركت سونغ شاو يدها ، أصبحت متوترة ، وبمجرد أن كانت متوترة ، لم تستطع فعل ذلك.
  لكن من المريح حقًا الإقامة في البحر هذا الموسم.
  عندما خرجت لين وي من الماء ، كانت لا تزال مترددة بعض الشيء ، لكنها كانت مظلمة بالفعل ، وكانت جائعة ومتعبة الآن ، لذلك من الأفضل ألا تهتم.
  بعد عودته إلى المنزل ، بحث لين وي عن ملابس للاستحمام ، بينما ذهب زونغ شاو إلى منزل زو جيانهاي واستدعى الإخوة.
  من الواضح أنه تم إعادته بواسطة Zong Shao. من بين الأطفال الثلاثة ، قضى أطول وقت في رش المياه في البحر. كان نعسانًا جدًا بعد أن أصيب بالجنون لمدة يوم.
  كان Zong Shao رقيق القلب ، لذلك عانق Mingming ، ثم أعاد يد Ruarui.
  في الطريق ، سألت ريرتي عن والدتها التي تعلمت السباحة ، وأعادهما والدا شياو شيتو بعد مشاهدتهما على الشاطئ لفترة من الوقت ، لذلك لم يكن يعرف كيف كان لين وي يتعلم.
  تذكر Zong Shao تفسير Lin Wei عندما عاد ، وقال ، "إنه جيد جدًا."
  على الرغم من أن Ruarui لم يكن متأكدًا في البداية ما إذا كان جيدًا أم لا ، ولكن بعد فكرة ثانية ، علمه هو وشقيقه. لم يخبرهم أبي
  في الواقع ، لم يفهم ريرتي تمامًا ما إذا كان جيدًا أم لا ، لكنه فكر في الأمر ، كان بإمكان شقيقه السباحة مستلقياً ، ولم يقل والده أنه تعلم جيدًا ، لذلك يجب أن تكون والدته أفضل في التعلم من أخه؟
  لذلك عندما خرجت لين وي من الحمام ، استقبلها الابن الأصغر بمديح صادق.
  شعرت لين وي بالإطراء الشديد من الثناء لدرجة أنها لم تتذكر أن تسأل Zong Shao إلا قبل الذهاب إلى الفراش: "ماذا قلت لـ Rarity؟ لماذا قال فجأة إنني جيد جدًا؟" قال Zong Shao باستخفاف: " لا شيء ، لكنه سألني ما الذي
  تعلمته عندما كنت أقوم بعمل جيد ، أجبت أنه كان جيدًا. "
  " هذا كل شيء؟ "
  " نعم. "أومأ السيد الشاب زونغ وسأل مرة أخرى ،" هل نواصل التدريب الأحد المقبل؟
  "هذا ..."
  أبدى لين وي ترددًا ، على الرغم من أن البقاء في البحر مريح للغاية ، إلا أن تعلم السباحة أمر مرهق حقًا ، ومن غير المريح حقًا الاختناق في الماء. لم تفكر لين وي كثيرًا في الأمر عندما كانت تدرس ، ولكن بعد ذهابها إلى الشاطئ للاستحمام والاستلقاء على السرير ، شعرت لين وي بالكسل قليلاً وأرادت الاستسلام.   لكن سيكون من المحرج أن نقول إن الاستسلام مباشرة ، وجد لين وي سببًا وقال: "ألم نوافق على الذهاب إلى
  السينما الأحد المقبل؟"   ومع ذلك ، فإن إجابة Zong Shao حطمت خيالها بقسوة. قال ، "لا بأس. فيلم يستمر لمدة ساعة ونصف. سنذهب في الصباح ، وسيظل لدينا وقت للدراسة عندما نعود في بعد الظهر. "كان عقل Lin Wei يتسابق:" على الرغم من أن خطتنا   هي مشاهدة فيلم ، لكن لا يمكنك العودة بعد منعطف واحد فقط. هل يجب أن تتناول وجبة؟ طهاة المطاعم المملوكة للدولة في المقاطعة جيد جدًا ، ويبدو أنهم يقدمون المأكولات المحلية. لقد ظل الأطفال في الجزيرة لفترة طويلة. لقد أكلت ، ولا بد لي من أخذهم لتذوق ... "" لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتناول الطعام   ومشاهدة فيلم ، عدتم يا رفاق الساعة الرابعة اليوم؟ "Zong Shao غير صوته ،" و Rarity يعلم أنك تعلمت السباحة ، أنا معجب بك كثيرًا الآن ، لكن إذا أرادوا السباحة معك في المرة القادمة ، وجدوا أنه لا يمكنك ... "   قاطع لين وي بسرعة Zong Shao:" لا بأس ، حسنًا ، هل يمكنني الاستمرار في التعلم؟ "



الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن