45

169 8 0
                                    



أعتذر لك ، لكن بما أنني قلت ذلك بوضوح ، اترك الأمر. "
  مينغمينغ يحدق بعينين واسعتين:"؟ ! ! "هل هذا جيد؟
  ...
  عندما حمل زونغ شاو زوجته على ظهره وأحضر طفليه إلى منزل زو ، كان تشو جيانهاي يجلس على الباب وينظف أسنانه. لا يوجد حمام في منزلهم ، ويغسلون وجهي وفرش أسنانهم بالخارج. عند رؤيتهم
  لمعركتهم ، لم يفكر تشو جيانهاي في شيء. ابنة بالنسب؟ دفنت Lin
  Wei وجهها على ظهر Zong Shao ، ولم يكن لديها وجه للإجابة.
  في الأصل ، خطط Zong Shao لنقلها إلى المستشفى ، لكنها شعرت أنه إذا تم نقلها حقًا من منطقة العائلة إلى المستشفى ، على الآخرين أن يتحدثوا عن ذلك ،
  وعلاوة على ذلك ، كانت مصابة بالحمى فقط ، ورغم أن جسدها كله كان مؤلمًا وعرجًا ، إلا أنها لم تكن فاقدًا للوعي ، كانت تبكي أسنانها ولا تستطيع الإصرار على المشي إلى المستشفى ، لذلك لم توافق. لكن Zong Shao أيضًا لم توافق على السماح لها بالرحيل بنفسها.في النهاية ، بعد أن ناقشها الاثنان ، توصلوا إلى حل وسط كان لين وي
  محرجًا للإجابة ، لكن Zong Shao لم يعتقد أن هناك أي خطأ ، وقال ، "ويوي تعاني من الحمى ، سآخذها إلى المستشفى ، هل يمكنني أن أطلب من الرفيق تشين أن يعتني بمينمينج ورويروي لفترة طويلة ، وانتظر ويوي لرعايتها؟" نقطة جيدة سأعود إليها أقلهم. وافق Zhou Jianhai على الفور: "
  لا مشكلة ، هل حرق زوجتك خطير؟"
  "الجو حار جدًا عند لمسه. عليك الذهاب إلى المستشفى لمعرفة كيف هو بالضبط. " بعد أن انتهى Zong Shao من الحديث ، قال لـ Mingming Ruirui ، "كن جيدًا في منزل العم Zhou ولا تركض ، هل تعلم؟" قال مينجمينج رويروي في انسجام تام: "
  أعلم يا أبي ، عليك أن تعتني بأمي". في الواقع ، أراد الشقيقان الذهاب إلى المستشفى برفقتهما ، لكن والدهما
  قال إنهما لن يكونا قادرين على رعاية والدتهما جيدًا ، لذلك كان عليهما البقاء في المنزل.
  قال زونغ شاو لـ Zhou Jianhai ، "دعونا يذهب." "
  حسنًا ، أومأ تشو جيانهاي ، وعندما استدار ، تذكر مرة أخرى ،" هل تريد أن تطلب إجازة لك؟ " توقف زونغ
  شاو وقال: "ثم أخبر لاو تشونغ من أجلي ، سأرسل ويوي إلى المستشفى أولاً ، ثم أذهب إلى المخيم لتقديم تقرير بعد أن تستقر". "
  " النجاح ". "
  رد تشو جيانهاي ، وشاهد زونغ شاو يحمل لين وي خارج الفناء ، وسرعان ما يغسل فمه بالماء مرتين ، ويمسح الرغوة حول فمه ويقول للطفلين بابتسامة ، "هل تناولت الإفطار؟" رئيس:
  "لم نقم بتنظيف أسناننا."
  "أنتم يا رفاق بدأتم بتنظيف أسنانكم في مثل هذه السن المبكرة؟" سأل تشو جيانهاي في مفاجأة.
  كان مينجمينج أكثر دهشة: "عمي ، ألم تنظف أسنانك عندما كنت في سننا؟" كان هناك القليل من الاشمئزاز في عينيه.
  اختنق تشو جيانهاي ، ولم ينظف أسنانه عندما كان في عمره ، إنه مجرد حجر صغير ، ولا ينظف أسنانه كثيرًا في هذا العمر. لكن بعد التفكير في الأمر ، لم يفضح ابنه ، وإلا فسيكون من السيئ أن يرفضه أصدقاؤه.
  لكن بعد قولي هذا ، يجب أيضًا وضع مسألة تنظيف الابن لأسنانه على جدول الأعمال ، وعليه التحدث مع زوجته.
  عدّل Zhou Jianhai بسرعة ، واستمر في الابتسام وقال للطفلين: "منزلك مغلق ، ولا يمكنك الدخول الآن. أعتقد أن تنظيف أسنانك بالفرشاة يجب أن ينتظر حتى يعود والديك. أنت تجلس في الغرفة أولاً ، وسأصعد إلى الطابق العلوي وأتصل بـ Xiao Shitou. "تعال."
  كان Mingming سعيدًا جدًا لدرجة أنه لم ينظف أسنانه ، ووافق: "حسنًا".
  بعد أن قاد الطفلين للجلوس في غرفة المعيشة ، أخرج Zhou Jianhai علبة من البسكويت من الدرج ، وشارك قطعة واحدة مع كل منهم ، وصعد إلى الطابق العلوي للاتصال بهم.
  لكن بعد وصوله إلى باب غرفة النوم الثانية ، لم يدفع Zhou Jianhai الباب مباشرة للدخول ، لكنه اختار أن يطرق الباب.
  كان تصميم عائلة Zhou مشابهًا لتصميم عائلة Zong ، مع غرفتين في الطابق العلوي. في الأصل ، كان Xiao Shitou يعيش في غرفة النوم الثانية وحدها ، ولكن بعد مجيء Chen Bamei ، لم يكن هناك غرفة أخرى في المنزل ، لذلك تركتها تشو جيانهاي تنام مع ابنها.
  على أي حال ، شياو شيتو صغيرة ، لذلك لا يهم إذا كان ينام مع الآخرين.عندما يكبر في غضون عامين ، يجب أن تعيش تشين بامي حياتها الخاصة.
  إنه ليس من الملائم جدًا أن يدخل Zhou Jianhai غرفة ابنه. على الرغم من كونهما أبناء عمومة ، إلا أنه لا يزال يتعين على الجنس الآخر الابتعاد قليلاً.
  زر الزر.
  بعد ثلاث صفير ، جاء صوت تشين بامي من الداخل: "ها نحن".
  سرعان ما تم فتح باب غرفة النوم الثانية ، ورؤية تشو جيانهاي في الخارج ، بدا تشين بامي مندهشًا بعض الشيء: "ابن عم ، ما الأمر؟"
  قالت تشو جيانهاي: "الأمر كذلك. زوجة ابن لاو زونغ مريضة ، وأرسلها إلى المستشفى ..."
  مع العلم أن لين وي كانت مريضة ، تغير تعبير تشين بامي وسألت ، "الأخت ويوي مريضة ؟ ما الخطب؟ هل هي خطيرة؟ "
  " إنها حمى. لا أعرف ما إذا كانت خطيرة أم لا. لقد أخذ لاو زونغ زوجته بالفعل إلى المستشفى. المشكلة الآن أنه ليس لديه وقت للعناية من الأخوين مينجمينج ورويروي ، لذلك أرسلهم إلى منزلنا. هل يمكنك مساعدتي؟ "لا يمكنني المساعدة في العناية بها لمدة نصف يوم إلى يوم." قال تشو جيانهاي بإيجاز.
  بعد سماع ذلك ، أومأ تشين بامي برأسه دون تردد: "لا توجد مشكلة ، سأعتني بمينمينج ورويروي بالتأكيد!"
  أومأ تشو جيانهاي ، ونظر إلى الغرفة وقال ، "ليتل شيتو لا يزال مستيقظًا؟ مينجمينج ورويروي ينتظران الطابق السفلي. قال تشو جيانهاي ، وهو
  يعرف معنى تشو جيانهاي ، سأل: "إذن هل سأستيقظ شياو شيتو؟"
  "استيقظ".

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن