61

134 8 0
                                    



بالمناسبة ، هل ستوبخ ابنها هكذا؟ "
  كان فم شينغ دونغ فارغًا ، ورفع يده ووضعها خلف رأسه ، ونظر إلى زوجته:" حسب رأيك ، هي لا توبيخ ابنها ، لكنها تدرب زوجة ابنها؟ " "
  " بالطبع. "
  " لكن السيدة تشي عادة ما تعامل شياو يانغ بشكل جيد للغاية. "
  لقد كانت لطيفة مع شياو يانغ ، كان كل شيء سطحيًا ، إذا كانت حقًا بهذه اللطافة ، فهل ستستمر في تفجير هذا النوع من الكلمات في تلك الليلة؟" ربما شيء واحد أمام وجهها وشيء واحد خلف ظهرها.عندما لا يكون هناك أحد ، كيف يمكنها تدريب شياو يانغ! ألا تراها؟ منذ أن جاءت السيدة تشي ، كانت بشرة شياو يانغ سيئة بشكل خاص. "
  شعر Xing Dong أن Liu Dan كان يفكر كثيرًا:" أنت ... تفكر بشدة في الناس ، وما زلت تفعل شيئًا واحدًا أمام الآخر ، كيف يمكن أن يكون Qi Tao جيدًا جدًا؟ علاوة على ذلك ، أنت لا تعرف من هو Qi Tao؟ تمتمت والدته بشيء في تلك الليلة ، وطلب من والدته الاعتذار لشياو يانغ. إذا كانت والدته تعامل شياو يانغ بهذه الطريقة ، فهل يمكن أن يجلس مكتوفي الأيدي؟ "
  في تلك الليلة كان شياو لين هو من قطع المحادثة. عمل شياو يانغ مع عائلة تشي لسنوات عديدة وشاهده الكثير من الناس. بالطبع كان عليه أن يعبر عن شيء ما." تمتم ليو دان ، "وقد لا يعرف ما فعلته والدته خلف ظهره. نادى شينغ دونغ: "
  يا زوجة ابني ، أنت ساذج للغاية ، هذه هي عائلته ، إذا كانت والدتها لديها الكثير من زوجات ابنائه ، فهو لا يزال لا يعرف شيئًا ، كم هو غبي لا بد وأن؟ "
  تغير وجه ليو دان:" تقصد ، أن Qi Tao يعرف كيف تعامل والدته Xiao Yang من وراء ظهره؟ " "
  اختنق شينغ دونغ:" ... أعني أن والدته ليست مخيفة كما تعتقد ، كيف يمكنك أن تكون مطيعًا؟ " "المعنى بعيد.
  لكن زوجته تجاهلت كلماته تمامًا ، وجلست وقالت:" لا ، لا ، عليك أن تسألني Qi Tao لمعرفة ما إذا كان يعرف ذلك. كان شينغ
  دونغ عاجزًا عن الكلام ، وسأل بصدق: "زوجة ابني ، هل سمعت ما قلته الآن؟" "
  سمعته." "أومأ ليو دان برأسه ، وقال بالطبع ،" لكن ما زلت أشعر أن هناك شيئًا ما خطأ في السيدة تشي ، وبمجرد أن تقول ذلك ، أعتقد أن هناك خطأ ما في Qi Tao. عليك أن تسأله عما إذا كان يعلم هذه الأشياء بالنسبة لي. "
  حسنًا ، زوجة ابنه صريحة ، ولن تغيرها إذا كانت متأكدة.
  لم يستطع Xing Dong سوى تغيير رأيه ، وتتبعها وقال: "حتى لو كانت والدة Qi Tao مخطئة ، فهو أيضًا مخطئ ، ولكن ما فائدة السؤال؟ هل لا يزال بإمكانك الذهاب إلى Xiao Yang وإخبارها أن هناك شيئًا خاطئًا مع رجلك؟ لا تعيش معها بعد الآن؟ من الأفضل هدم عشرة معابد بدلاً من تدمير عائلة واحدة ، زوجة ابنها ".
  فكرت ليو دان في نفسها ، إذا لم يتمكنوا من العيش ، ما الذي يهمها ؟ إذا أصر على العثور على الجاني ، فقد كان ذلك أيضًا خطأ بيليان والدة تشي تاو!
  لكن لا يمكن الكشف عن هذا الأمر في الوقت الحالي ، لذلك قال ليو دان: "على أي حال ، عليك أن تسألني ، وإلا فسوف أعامل Qi Tao على أنه يعاني من مشكلة ، وأنت ، استمر معه ، طوال الطريق!"
  يان قال ون: "من الصعب تربية النساء والأشرار فقط!"
  ...
  من أجل تبرئة نفسه ، كان على Xing Dong اتباع رغبات زوجته لاختبار Qi Tao. لذلك ، بعد أن غادر الثكنة مساء اليوم التالي ، أوقف الناس في الطريق ، وسأل عن شؤون أسرهم بطريقة ظرفية.
  على الرغم من أن الاثنين تربطهما صداقة جيدة ، ولأنهما يعيشان في المنزل المجاور ، إلا أنهما يُعتبران عائلة جيدة ، لكن Xing Dong لم يكن أبدًا شخصًا يحب الاستفسار عن شؤون أسرة الآخرين. عندما سأل هذه الأشياء في دوار بالطريقة ، لم يستطع Qi Tao إلا أن يكون مريبًا ، وسأل بعبوس: "لماذا تسأل كل هؤلاء فجأة؟" "
  أنا ..."
  نظر Xing Dong إلى وجهه ، وتنهد بلا حول ولا قوة وقال ، "Isn ' هل هي زوجة ابني؟ لا تقلق بشأن ذلك. قالت إنها عندما تخرج خلال هذا الوقت ، فإنها تسمع دائمًا الضوضاء في منزلك. "بشرة الرفيق شياو يانغ ليست جيدة جدًا ، لذلك أريد أن اسأل عما إذا حدث شيء ما في منزلك؟ "
  توقف Qi Tao في مساره:" عندما خرجت ، سمعت منزلي يصدر ضوضاء؟ ""
  نعم ، والدتك فقط عندما حضرت هذا الاجتماع ، الأسبوع الماضي فقط ، عندما ذهبت سمعت توبيخًا من الداخل ، وطرق الباب وسألته ، قالت والدتك إنها كانت توبيخ أخيك ، ولم تشعر بالحرج من طلب المزيد ، فذهبت إلى العمل. بعد الخروج ، كانت تسمع أصواتًا بين الحين والآخر بعد ذلك ، لم تفكر كثيرًا في الأمر ، لكن ... "ألقى Xing Dong نظرة على Qi Tao ، لكنه لم يستمر.
  أخذ Qi Tao زمام المبادرة ليسأل: "لكن ماذا؟"
  "ألم يأتي الرفيق Xiao Lin لرؤية زوجتي قبل أيام قليلة ، قائلاً إن لديهم شيئًا يتحدثون عنه. في الواقع ، لم يكن لديهم أي شيء يناقشونه على الإطلاق. لقد جاءت لتتصل بزوجتي لإقناع الرفيق شياو يانغ. "
  كان Qi Tao منزعجًا جدًا لدرجة أن Xing Dong قال للتوقف ، لكن كان عليه أن يسأل بصبر: "ما مشكلة Xiao Yang؟" قالت
  زوجتي إنها بعد أن تابعت Xiao Lin ، رأت Xiao Yang تبكي ، لكنها سألتها لماذا هي. تبكي ، لكنها رفضت قول أي شيء. "تنهدت Xing Dong ،" قالت زوجة ابني إنها كانت في حالة مزاجية سيئة خلال الأيام القليلة الماضية ، ألم تلاحظ؟ "" أنا ... "
  Qi
  صمت تاو ، بالطبع اكتشف أن هناك خطأ ما في يانغ يي.
  ذات ليلة عندما استيقظ في منتصف الليل سمعها تبكي سرا ، في ذلك الوقت سألها ما هو الخطأ لكنها لم تقل شيئًا. سأل مرة أخرى في صباح اليوم التالي ، لكنها نظرت إليه لفترة طويلة ، ثم انقلبت ولم تتحدث.
  في ذلك الوقت ، كان قلقًا بشأن الأمور في المخيم ، ورأى أنها رفضت الحديث ، ولم يطرح المزيد من الأسئلة ، واكتفى بالطلب من والدته مساعدته في تنويرها.
  عندما جاء لين وي في ذلك اليوم ، تمتمت والدته بتلك الجملة ، وشعر أن الجو في المنزل ربما لم يكن جيدًا مؤخرًا ، لذلك كانت والدته في حالة مزاجية سيئة. لذلك بعد أن غادر لين وي والآخرون ، تحدث إلى والدته وطلب منها أن تعتذر ليانغ يي عن تلك الجملة.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن