77

110 7 0
                                    



جاو شيوليان ، سأل للتو: "هل يعرف تشاو فنغ عن هذا؟"
  "لا أعرف." هزت لين وي رأسها ، "سأقوم بزيارة منزله في وقت لاحق." فوجئ
  زونغ شاو: "زيارة منزلية؟"
  كسر المعلم تشن عظمه بعد دخوله المستشفى ، تم استبدال مدرس الفصل الثاني مؤقتًا بمعلم الرياضيات ، السيد لي ، مدرس الفصل الأول. لذلك ، فإن وظيفة لين وي الحالية هي فقط التدريس دروس اللغة الصينية من الفصلين الأول والثاني ، وزيارة المنزل ليست من مسؤوليتها.
  أومأ لين وي برأسه وقال ، "حسنًا ، ذهب جاو زيوليان إلى المدرسة لمقاضيتي ، ودائمًا ما أذهب إلى منزلهم لمقاضاته." "هل تريدني أن
  أذهب معك؟" سأل زونغ شاو.
  فكرت لين وي لبعض الوقت ، وهزت رأسها وقالت ، "دعونا ننسى ذلك ، هذه مسألة تخص طلابنا وأولياء أمورنا ، لذلك من الأفضل ألا تتدخل." قال زونغ شاو ، "ثم اتصل بي إذا كان لديك   شيء
  لتفعله . "
في البيت المجاور ، ماذا أفعل؟"
  بعد العشاء ، غسلت Zong Shao الأطباق ، وذهب الطفلان للعثور على Xiaoshi مرة أخرى ، بينما عادت Lin Wei إلى المنزل لترتيب ملابسها ، وأخذت حقيبتها وأقلامها و ذهبت إلى الباب المجاور ، على الرغم من عدم الحاجة إليها ، ولكن بأناقة.
  لم يكن Gao Xiulian في المنزل. لقد كانت متأخرة في الخروج من العمل مؤخرًا ولم تغادر العمل حتى الساعة الثامنة صباحًا. ولم يكن Zhao Xuebing وإخوته هناك أيضًا. تُرك الأولاد وحدهم وخرجوا بعد تناول الطعام.
  تجلس تشاو مي عند الباب تقوم بواجبها المنزلي. وهي أكثر انضباطًا من إخوتها الأكبر وإخوتها الأصغر في دراستها. أول شيء تفعله عندما تعود إلى المنزل كل يوم هو أداء واجباتها المدرسية ، وبعد ذلك ستؤدي مهام أخرى الأشياء عندما تنتهي. لم تكن جهودها بلا مكافآت ، ففي الامتحان النهائي للصف الأول احتلت المركز الخامس في الصف بأكمله.
  لقد حدثت أشياء كثيرة اليوم ، ولم تكن في حالة مزاجية تسمح لها بأداء واجبها المنزلي ، فقد ظل دفتر الواجب المنزلي مفتوحًا لمدة نصف ساعة ، ولم تكتب حتى سطرين.
  كما كانت في حالة ذهول ، جاء صوت من الخارج: "زياومي".
  نظر تشاو مي لأعلى ليرى من سيأتي ، وسرعان ما نهض وصرخ: "السيد لين!"
  "هل والدك في المنزل؟" لين سأل وي.
  "نعم ، لقد أخبرته أنك قادم للزيارة". أخذ Zhao Mei كرسيًا من المنزل وقال ، "يا معلمة ، اجلس ، سأتصل بوالدي." شكرها لين وي ، وبعد أن انتقلت اجلس
  على براز.
  ركض تشاو مي طوال الطريق عبر غرفة المعيشة وذهب إلى الفناء الخلفي وصرخ: "أبي ، السيد لين هنا لزيارته".
  وقف الجندي الذي يتحدث مع تشاو فنغ متسائلاً: "من هو السيد لين؟"
  قال تشاو فنغ : "إنها زوجة Zong Shao ، هل لن تكون زوجة الابن معلمة في مدرسة ابتدائية؟"
  بالطبع كان الطرف الآخر على علم بهذا ، وكانا يعيشان ذهابًا وإيابًا. ماذا حدث لأي عائلة كانت تدور حولها محتوى المحادثة الليلية بين الزوجين ، والطرف الآخر كان في حيرة: "أليست عائلتان متجاورتان؟ لماذا لا تزال لديك زيارة منزلية؟" "لا يمكنني الإجابة على
  هذا السؤال ، على أي حال ، هي معلمة الطفل ، لذلك سوف أتعاون كما تشاء. "لوح تشاو فنغ بيده وتبع ابنته إلى المنزل من خلال الباب الخلفي.
  على الرغم من أنهم جيران ، وهم ينظرون لأعلى ولأسفل كل يوم ، لكن تشاو فنغ في الحقيقة لا يعرف لين وي جيدًا ، وكان ينادي "السيدة لين" بغرابة عندما يرى الناس ، ويسألها عما إذا كانت تريد أن تشرب شاي.
  "لقد جئت للتو إلى هنا بعد شرب الماء." لوحت لين وي بيدها وسألت أين تتحدث.
  من السهل التحدث إلى تشاو فنغ: "يعتمد الأمر على المكان الذي تريد التحدث فيه ، يمكنني فعل ذلك."
  نظر لين وي حوله وقال ، "ثم دعونا نتحدث في الفناء."
  أجاب تشاو فنغ ، نقل كرسيًا من المنزل إلى الفناء في منتصف اليوم ، نقلت لين وي أيضًا البراز للخارج ، معتقدة أن الكلمات التالية قد لا تكون مناسبة للأطفال للاستماع إليها ، لذلك نقلت بلباقة تشاو مي إلى الغرفة لأداء واجباتها المدرسية.
  كان تشاو مي مترددًا بعض الشيء ، في سن السابعة أو الثامنة ، لا أعتقد أنني كبير في السن ، ولا أعتقد أنني صغير جدًا ، فأنا أعرف بالفعل الكثير من الأشياء. كانت تعلم أن ما سيحدثه المعلم إلى والدها كان متعلقًا بها ، لذلك أرادت الاستماع إليه.
  فقط أن تشاو فنغ ظل يقول نعم بعد سماع كلمات لين وي ، ثم قام شخصيا بنقل البراز لواجب تشاو مي المنزلي إلى الغرفة.
  لم يكن لدى Zhao Mei خيار سوى الذهاب إلى المنزل لأداء واجباته المدرسية.
  عندما عاد تشاو فنغ إلى الفناء ، قال لين وي ، "هل سمعت من تشاو مي عن الغرض من زيارتي المنزلية؟" "
  لا ،" هز تشاو فنغ رأسه و سأل ، "هل حدث شيء ما لشياومي في المدرسة؟
  "صحيح أن شيئًا ما حدث ، ولكن ليس فقط في المدرسة ، ولكن أيضًا في المنزل."
  عبس تشاو فنغ: "كلماتك ... أنا لا أفهم تمامًا."

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن