133

110 4 0
                                    



قال بهدوء: "منذ أن اخترتها ، من فضلك لا تزعج حياتي في المستقبل."
  إذا شعر Zong Ping بالغضب فقط عندما سمع هذا ، الآن ، كل ما في قلبه هو الذعر ، فهو يعلم ، إذا كان Zong Shao سمح له بالخروج بهذه الطريقة ، سيفقد هذا الابن إلى الأبد ، لذلك صرخ لإيقاف زونغ شاو.
  كل ما في الأمر أنه عندما توقف Zong Shao ، لم يكن يعرف ماذا سيقول ، ولم يرغب في التنازل ، ولم يكن يريد أن يحني رأسه. بعد الكفاح ، أخيرًا صر على أسنانه وقال: "أنا أنجبتك وتربيتك لسنوات عديدة ، فالعلاقة بين الأب والابن هي ما تريد كسره فقط؟ ""
  ماذا تريد؟ "سأل Zong Shao.
  "ما لم تنشر في الصحيفة وتقول إنك تريد حل علاقة الأب والابن معي."
  أضاءت عيون وو شوجوان عندما سمعت كلمات زونغ بينغ. الشيء هو اتخاذ هذا القرار.
  على الرغم من أنه لم يكن هناك عدد قليل من الأشخاص الذين كتبوا رسائل أو نشروا بيانات لقطع العلاقات مع آبائهم بعد بدء الحركة الجماهيرية ، إلا أن معظم آباء هؤلاء الأشخاص واجهوا مشاكل وتم تصنيفهم على أنهم قطعوا العلاقات. وبدلاً من انتقادهم لكونهم غير منحازين ، قطعوا العلاقات. سيتم الإشادة بالعلاقات بدلاً من الوعي الأيديولوجي العالي.
  لكن تقوى الأبناء لا تزال معيارًا مهمًا للحكم على الشخص. إذا كان موقف Zong Ping على ما يرام ، إذا قطع Zong Shao علاقته مع والده دون سبب ، فسيتم وصفه بالتأكيد بأنه غير محترم ، ومن ثم شخصيته ، وحتى سيتم استجواب شخصية الشخص كله.
  ببساطة ، بمجرد نشر Zong Shao في الصحيفة ، سوف يدمر مستقبله على الأقل ، وفي أسوأ الأحوال سيتم إرساله للإصلاح من خلال العمل.
  إذا تم إرسال Zong Shao ، من وجهة نظر Wu Shujuan ، فسوف يعاني من عواقبه.
  اعتقدت وو شوجوان ذلك في قلبها ، لكنها أقنعت بالدموع على وجهها: "مهما حدث ، فإن زونغ شاو هو أيضًا ابنك. سيكون من الخطير جدًا قطع العلاقة في الجريدة. لاو زونغ ، عليك التفكير بوضوح!
  "تجرأ شاو على النشر في الصحيفة لقطع العلاقات مع نفسه ، وقال بصوت عال:" لا تقنعني! دعه يذهب! إذا تجرأ على النشر في الجريدة ، فسأعامله على أنه لا شيء من الآن فصاعدًا "" حسنًا ، توقف صوت زونغ بينغ
  فجأة
  . حدق غاضبًا في الشاب الذي أمامه ، وسأل بشكل لا يصدق ، "ماذا قلت؟"
  "سأقطع العلاقات معك في الصحيفة ، وآمل أن تتمكن من الوفاء بوعدك." بعد أن انتهى Zong Shao من حديثه ، فتح الباب وكان على وشك الخروج.
  لكن قبل أن يخرج ، سمع زونغ بينغ يزأر: "توقف!"
  برفقة الزئير ، سار زونغ بينغ إلى زونغ شاو ، وأغلق الباب ، وأخذ يلهث ، "زونغ شاو ، هل تكرهني كثيرًا؟ من أجل قطع العلاقات معي ، فأنت لا تريد حتى مستقبلك؟ "
  بخلاف غضب Zong Ping ، قال Zong Shao بهدوء:" إنه طلبك للنشر في الصحيفة ، وهو قرارك بقطع العلاقات معي. اختر . "
  " اختر؟ هل منحتني فرصة للاختيار؟ "أشار زونغ بينغ إلى الخارج ،" اخرج وانظر ، الذي سيعيش ابنه حياة جيدة ويجبر والده فجأة على الطلاق؟ "" أريد ذلك أيضًا.
  " عِش حياة كريمة ، لكن زوجتك لا تريد أن تمنحني فرصة ، لذلك لا يمكنني فعل ذلك إلا ".
  ذهل Zong Ping ، واستدار لينظر إلى Wu Shujuan ، الذي نفى على الفور:" أنا لا أفعل! "
  إذا كان الأمر طبيعيًا ، فقد يصدق زونغ بينغ كلام وو شوجوان ، لكنه عانى من رفض ابنه ، ولم يتهم ابنه على الفور ، لكنه سأل ، "ماذا تقصد؟
  " أنا لعلاقة غير لائقة مع ابنتها ، وقلت إن السبب وراء زواجي من زوجتي هو أن أغضب منك. "
  عندما رأيت زونغ بينغ تنظر إلى نفسها مرة أخرى ، فسرت وو شوجوان بسرعة:" ذهبت لرؤية الرفيق لين وي بالأمس ، ولكن آمل أن تتمكن من إقناع Zong Shao بعدم التحدث إليك بعد الآن. لقد فقدت أعصابك ، لاو زونغ ، لم أقل لها هذه الأشياء حقًا. "
  عندما كان وو شوجوان يتحدث إلى لين وي بالأمس ، كان هناك الكثير الطلاب يلعبون في الملعب ، ورغم أنهم كانوا جميعًا أطفالًا ، إلا أنها لم تجرؤ على التقليل من شأنهم ، لذا اعترفت بأنه أخبره أنه اقترب من لين وي. أما ما تحدثوا عنه ، وطالما أنها لا تعترف به ، فمن يستطيع أن يثبت أنها قالت تلك الكلمات؟
  كانت وو شوجوان واثقة من نفسها ، ولكن من أجل الفوز بشين تسونغ بينغ ، كانت لا تزال تذرف الدموع وتتظاهر بأنها مثيرة للشفقة.
  عند رؤية وو شوجوان تنفجر في البكاء ، اختار تسونغ بينغ حقًا تصديقها ، وقال لـ Zong Shao ، "هل هناك أي سوء فهم؟"
  لكن Zong Shao لم يرغب في المجادلة مع Wu Shujuan على الإطلاق. وذكر: "الزعيم Zong ، ربما تكون قد أساءت فهمه. أنا لست هنا لطلب العدالة ، ولكن للسماح لك بالاختيار. بيني وبينها ، يمكنك اختر واحدًا فقط. "الناس."
  عند رؤية وجه Zong Shao اللامبالي ، تراجع Zong Ping خطوة بخطوة وجلس على المقعد ، كان يعلم أنه لا يوجد مجال للمناورة في هذا الأمر ، وكان عليه أن يختار.
  لكنه لم يفهم ، لقد خف موقف Zong Shao في اليوم السابق أمس ، كيف يمكن لأبيهما وابنه الوصول إلى هذه الخطوة في اليومين الماضيين.
  في الصمت الخانق ، بدأ وو شوجوان أخيرًا في الشعور بالخوف.
  لم تكن تتوقع أن يكون Zong Shao قاسيًا جدًا. لم تستمع إلى حجتها على الإطلاق ، وأجبرت Zong Ping على الاختيار.لم تتوقع أن يكون Zong Ping قاسياً تجاه Zong Shao في النهاية ، وفكرت فيه بالفعل.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن