حان الوقت للتوقف عن كونك شيطانًا. "استدار Zhao Li إلى Lin Wei ،" لكن منزلك مفصول عن منزل Zhao بطريق صغير ، لذلك لا يزال عليك توخي الحذر. ابتسم لين
وي وقال: "يكفي الانتباه ، على أي حال ، أمشي منتصبة وأجلس منتصباً ، لذلك لن أخاف منها إذا كنت أتشاجر حقًا."
"هذا صحيح ، القوة القتالية لأختنا لين مذهلة! " "تنهدت Zhao Li كما تظاهرت ،" لسوء الحظ ، فات الأوان بالنسبة لي لمعرفة هذا ، وإلا كنت سأحضر بالتأكيد لمشاهدة لحظة الأخت لين الرائعة.
كانت لين وي منزعجة لدرجة أنها لم تستطع تحمل ذلك ، وقالت ، "أنت كافي! " زونغ
شاولا ، الذي تصادف أنه كان يستحم الطفلين في الحمام ، فتح الباب وخرج ، وسأل ، وهو يسمع كلماتها ، "ماذا يكفي؟" "
قالت لين وي بمجرد أن سمعتها:" لا شيء ، أنت مشغول بعملك ، لا تقلق بشأننا.
قال Zong Shao ، وخرج لأخذ الملابس.
كان Zhao Li يراقب من الجانب ، وفجأة ضاحك. ولم تكن تضحك فحسب ، بل قام Liu Dan و Yang Yi أيضًا بملاحقة شفتيهما ، مما جعل Lin Wei لا يمكن تفسيره قليلاً: " على نتيجة لذلك ،
عندما سألت ، ضحك الثلاثة منهم ، وخاصة Zhao Li ، أكثر من ذلك.
لم يكن لدى Lin Wei خيار سوى أن يقول مرة أخرى: "كفى لك ، تحدث بسرعة إذا كان لديك ما تقوله ، ولا تفعل" ألعب الألغاز من أجلي ". "
" حسنًا ، حسنًا ، دعني أقول ذلك ، سرعان ما قمعت Zhao Li ابتسامتها وقالت ، "كنت أفكر فقط ، على الرغم من أنني لم أرى مكانتك في المعركة الكلامية مع Gao Xiulian ، ولكن على الأقل رأيت أنت كنائب قائد كتيبة Zongzong. "يا له من جلالة أمامك ..." تعلم من Lin Wei أولاً ، "أنت مشغول بك ، لا تقلق بشأن كتيبتنا. "تعلم من Zong Shao مرة أخرى ،" أوه. بعد أن علمت بذلك ،
لم تستطع Zhao Li كبح ضحكها ، وقالت: "الرفيق Lin Wei ، الزوج الإمبراطوري ماهر!" "
كان لين وي عاجزًا عن الكلام:" أنتم يا رفاق تبتسمون قليلًا جدًا. " "
هذا هو التناقض بشكل أساسي." أكد ليو دان ،
وردد تشاو لي ما قاله: "هذا صحيح ، عندما لم تأت للانضمام إلى الجيش ، قابلت نائب قائد كتيبة عشيرتك عدة مرات. فكر ، عش معه ، ما مقدار الضغط الذي تمارسه زوجته! "
لين وي لا يسعه إلا أن يضحك:" ليس الأمر مبالغًا فيه كما قلت. "
قال تشاو لي مازحًا: "بعد رؤيتك ، لم أعد قلقًا بشأن هذه المشكلة بعد الآن. بعد كل شيء ، أنت امرأة تستطيع أن تجعل غاو زيوليان عاجزة عن الكلام حتى لو كانت غير منطقية. يا رجل ، ليس من السهل الإمساك بها! "
" أنت تمزح دائمًا ، أليس كذلك؟ "تظاهر لين وي بأنه غاضب.
"حسنًا ، حسنًا ، لا تتحدث عن أي شيء آخر ،" توسل تشاو لي على الفور من أجل الرحمة ، وقال رسميًا ، "على أي حال ، قبل أن أراها بأم عيني ، لم أفكر أبدًا في أن عائلتك القديمة ستكون مثل هذا أمام زوجته. "قال لين وي:
" ألا يجب أن يكون الأمر مختلفًا؟ هل يمكن أن يكون لاو منغ الخاص بك هو نفسه أمامك كما هو في الخارج؟ "
فكر تشاو لي في الأمر بجدية ، ثم هزها رئيس: "إذن هو مختلف حقًا .
" عندما ليو دان والآخرون جاء الوقت ، وكان الوقت متأخرًا بالفعل ، ولا يزال هناك الكثير من الأعمال المنزلية في المنزل ، لذلك بعد سؤالهم عما يجري ، عاد كل منهم إلى المنزل. قبل مغادرته ، فكر ليو دان في الذهاب إلى المقاطعة لشراء المواد في اليوم التالي غدًا ، وسأل: "هل نذهب في الصباح أم بعد الظهر يوم الأحد؟" قال لين وي: "يمكنني القيام بذلك ، اعتمادًا على " " يمكنني أن أفعل ذلك أيضًا ، لكننا هل تريد أن تأكل في المقاطعة؟ أو العودة بعد التسوق؟ "سأل يانغ يي. نظرًا لأنهم قالوا فقط لشراء مواد لصنع القبعات ، فإن قلة من الناس فكروا في ذلك. لذا نظرت إليّ ونظرت إليك ، في انتظار رأي الطرف الآخر. يحب Zhao Li دائمًا الانضمام إلى المرح: "لا بأس أن تأكل في المقاطعة. هناك أيضًا دار سينما في المقاطعة. يبدو أن هناك فيلمًا جديدًا مؤخرًا. إذا كان لديك ما يكفي من الوقت ، فربما يمكننا العودة بعد ذلك يشاهد الفيلم. "تردد ليو دان :" إذا شاهدنا فيلمًا وتناولنا العشاء في المقاطعة ، فماذا سيفعل الأطفال؟ " قال تشاو لي على الفور ،" دع رجلك يفعل ذلك. إنه لا يعرف كيف يطبخ. سيتم تقديم المعكرونة دائمًا. إذا كنت لا ترغب في طهي العصيدة ، فكل ما عليك هو تناولها. كم يمكن أن يظلموا؟ "ثم سألت لين وي عن رأيها.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...