91

96 8 0
                                    



مسؤول عن تنظيف المكتب وعمل اللمسات الأخيرة.
  عندما انتهى معلمو الفصل من كتابة تعليقاتهم وتم تنظيف المكتب ، انتهى مكتب التربية والتعليم أيضًا من عد الدرجات وإرسالها إلى المدارس ، كما أعلنت المدارس الابتدائية في المنطقة العسكرية عن النتائج.
  توجد لوحة الإعلانات عند مدخل الفصل الدراسي للصف الأول ، وعند نشر القائمة ، يمكن القول بأنه تم إرسال جميع المعلمين في المدرسة لمشاهدة النتائج. ليس الأمر أنهم فضوليون للغاية بشأن القائمة ، ولكن الطلاب في إجازة ، وليس لديهم ما يفعلونه عندما يبقون في المدرسة ، لذلك بالطبع عليهم الانضمام إلى الإثارة.
  تنقسم القائمة المنشورة إلى جزأين ، أحدهما ترتيب الطلاب في كل صف في المدرسة ، ومتوسط ​​درجات كل فصل ، والآخر هو الثلاثة الأوائل في كل صف في المقاطعة ، ومتوسط ​​درجات كل منهما المراحل الدراسية.
  تم استدعاء Lin Wei من قبل Huang Aiyun إلى لوحة الإعلانات ، نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من الأشخاص حول إشعار ترتيب المقاطعة ، لذلك لم تنضم إلى المرح ، وذهبت لرؤية ترتيب المدرسة في الصف الثاني أولاً.
  بعد المشاهدة لبعض الوقت ، جاء Huang Aiyun وقال ، "Zhao Mei حصل على المركز الأول في الامتحان مرة أخرى؟ أنجب Gao Xiulian فتاة جيدة! واو ، الثلاثة الأوائل هم جميع طلابك! العشرة الأوائل ... ثمانية كلهم ​​من صفك ماذا؟ "
  لم تضع Lin Wei الذهب على وجهها ، وقالت بابتسامة:" أنا أقود فصلين ، لذلك لدي ميزة عددية. "
  اعتقد Huang Aiyun ، الثلاثة الأوائل هم جميعهم الطلاب ، هذه ليست ميزة عددية بسيطة أستطيع أن أقولها في الماضي. والأكثر من ذلك ، أن متوسط ​​درجات الفصل الأول هذه المرة أعلى من متوسط ​​الدرجة 3 ، وهو أعلى ببضع نقاط من امتحان منتصف الفصل الدراسي.
  ومع ذلك ، كان هناك عدد كبير جدًا من المعلمين أمام لوحة الإعلانات ، وكانوا يمدحون لين ويتاي بشكل أعمى لإثارة كراهيتها ، لذلك لم يقل Huang Aiyun أي شيء ، وتطلع إلى أعلى لرؤية نتائج الصف الأول.
  درست الرياضيات للصفوف الثلاثة في الصف الأول ، لأنه لم تكن هناك منافسة ، ورغم أنها عملت بجد ، لم تستطع تحديد مدى صعوبة عملها.
  لذلك هذه المرة ، كانت Huang Aiyun قلقة للغاية بشأن النتائج ، وعندما نظرت إلى القائمة ، لم تستطع منع أنفاسها.
  كانت أوراق الامتحان النهائي أكثر صعوبة من امتحانات منتصف الفصل الدراسي ، عرفت Huang Aiyu ذلك عندما كانت تراقب الامتحانات ، ولاحقًا عندما كانت توافق على أوراق الامتحان في مكتب التعليم ، فشل الكثير منها.
  لكن الفصول الثلاثة التي قادها Huang Aiyun كانت جميعها جيدة في الامتحانات ، اثنان من أصل 100 ، وأكثر بقليل من 90. كان متوسط ​​الدرجات النهائية أعلى بكثير من خط النجاح ، الذي كان أعلى بنقطتين من امتحان نصف الفصل.
  بعد قراءة تصنيفات المدرسة ، جرّ Huang Aiyun لين وي لرؤية طلاب المقاطعة بأكملها ، وكان هذا أمرًا لا يُصدق ، فمن بين الثلاثة الأوائل في المقاطعة ، درس اثنان من الفصول التي قادتها.
  تعتبر لين وي أفضل من ذلك ، فالصف الذي تقوده يقترب من المراكز الثلاثة الأولى ، بينما يأخذ الثلاثة الأوائل في الأعمار الأخرى واحدة أو اثنتين ، ولا يحصل أي منهم على صفر.
  ناهيك عن متوسط ​​الدرجات: في الماضي ، حتى لو كانت المراكز الثلاثة الأولى قد سجلت صفرًا ، كان متوسط ​​درجات المدرسة الابتدائية العسكرية أعلى من المدارس الأخرى ، وهذه المرة جميعهم أداؤوا بشكل جيد في الامتحان ، وبطبيعة الحال كانوا أعلى من ذلك بكثير.
  بعد قراءة القائمة ، كان جميع المعلمين مبتهجين.
  كانت للمعلمة صن أيضًا ابتسامة على وجهها ، لكن كان ذلك عندما كانت تواجه الآخرين ، وغرقت وجهها عندما أدارت ظهرها.
  ولكن بعد أن فشلت Luo Shuzhi في التخلص من تصرفات Lin Wei ، وبدلاً من ذلك تسببت في فوضى من نفسها ، بغض النظر عن مدى تعاستها ، لم تستطع تحملها إلا بصمت.
  المعلمة تشين في حالة مزاجية جيدة ، وكانت حريصة على العودة إلى العمل لأنها كانت تخشى ألا يكون لها مكان خاص بها عندما عادت متأخرة ، والآن بعد أن تأكدت من أن وظيفتها مستقرة ، أصبحت منفتحة للغاية. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن متوسط ​​درجات الفصل الثالث قد تم إبطاله من قبل الفصلين الأول والثاني ، إلا أنه ارتفع مقارنة بامتحان نصف الفصل ، وهذا الاختبار أكثر صعوبة ، مما يدل أيضًا على أنها قامت بعمل جيد من الجانب!
  كانت المديرة Feng في مزاج جيد أيضًا ، وبعد نشر الإعلان ، نظمت اجتماعًا موجزًا ​​لجميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين.
  لم يكن الاجتماع طويلاً ، وتحدث بشكل أساسي عن شيئين: الأول هو شكر أعضاء هيئة التدريس والموظفين المتفرغين على عملهم الشاق في الفصل الدراسي الماضي ، والثناء على جميع المعلمين على درجاتهم النهائية ؛ والآخر هو إبلاغ حول الإجازة الشتوية ووقت استلام الهدايا السنوية.
  نظرًا لأن العطلات المدرسية الابتدائية مبكرة ، ولا يزال هناك عشرة أيام قبل رأس السنة الصينية الجديدة ، لا يتم إرسال هدية العام الجديد مبكرًا ، وعلينا الانتظار حتى اليوم العشرين من التقويم القمري لاستلامها. بالإضافة إلى ذلك ، وبالنظر إلى أن بعض الزوجات العسكريين سيعودن إلى مسقط رأسهن لزيارة الأقارب خلال العام الصيني الجديد ، فيمكنهن التسجيل مسبقًا ، وسيتم خصم الهدايا السنوية وتوزيعها في ذلك الوقت.
  لذلك بعد الاجتماع ، بدأ الجميع في مناقشة ما إذا كانوا يريدون أشياء أو أموالًا ، وسأل Huang Aiyun أيضًا عن Lin Wei.
  على الرغم من أنه لا يزال هناك عشرة أيام قبل حلول العام الصيني الجديد ، إلا أن مسار العودة إلى المنزل يتم تحديده بشكل أساسي مبكرًا. أخبرت لين وي أيضًا أشخاصًا آخرين في المكتب عن خطتها ، لذلك سألت مشكوكًا فيها: "أليس فقط أولئك الذين يعودون إلى ديارهم؟ هل يمكنك اختيار شراء شيء ما أو تخفيضه؟ "؟" "
  على الرغم مما قلته ، لا أحد يهتم بك إذا قمت بالتسجيل مقدمًا وطلب النقود." أوضح هوانغ أيون.
  شخر لين وي ، ثم سأل ، "ما الذي يمكننا توزيعه خلال العام الصيني الجديد؟"
  انضمت إلى الجيش في يونيو فقط ، ودخلت المدرسة الابتدائية العسكرية بعد العيد الوطني. لم تلحق بمنتصف الخريف. حفل توزيع المهرجان لذا لم يكن لديها فكرة عن الأشياء التي توزع خلال السنة الصينية الجديدة.
  "التوزيع مختلف كل عام. في العام السابق ، قمنا بتوزيع خمس قطع من الأرز ، وقطعتين من لحم الخنزير ، وبعض البذور المحمصة والمكسرات المعلبة. في العام الماضي ، وزعنا قطعتين من مسحوق الفوكيانغ ، وخمس قطع من الحبوب الخشنة ، وبرميل زيت. والباقي عبارة عن بذور محمصة ومكسرات معلبة. "المعلبات
  عنصر نادر في الشمال ، لكنها لا تحظى بشعبية كبيرة في جزيرة يازو. هناك الكثير من الفواكه الطازجة ، الذين يرغبون في تناول الأطعمة المعلبة. ولكن هناك العديد من مصانع التعليب في الجزيرة ، وأسعار البيع ليست باهظة الثمن ، لذلك ستحزم كل وحدة دائمًا عددًا قليلاً من الإضافات عند إرسال هدايا العام الجديد.
  غيّرت Huang Aiyun صوتها وهي تتكلم: "هذا العام أبليت مدرستنا بلاءً حسنًا في الامتحانات ، ربما سيتم توزيع المزيد من الهدايا ، لكنني لا أعرف ما إذا كان التوزيع عبارة عن حبوب وزيت أم لحوم. إذا كانت الحبوب والزيت ، سيتم طرحه على أي حال ، خذها إلى المنزل وانتظر العام المقبل. لا بأس بالعودة لتناول الطعام ، لكن ليس من السهل القيام بذلك باللحوم الطازجة. "على الرغم من إمكانية تحويل اللحوم الطازجة إلى لحم الخنزير المقدد ، إلا أن الأمر يتطلب الكثير من
  الجهد لصنع لحم الخنزير المقدد.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن