يشرح؟ "
في الواقع ، لم يعرفوا ما هو المرض الذي ذهب لين وي إلى المستشفى لرؤيته ، ولكن بغض النظر عن المرض ، كانوا على حق في السؤال. بعد السؤال ، نظرًا لأنه كان من قبيل الصدفة ، نظر الزوجان إلى بعضهما البعض وابتسموا .لين وي
أكل. أخذ جرعة من طعام الكلب وقال ، "قال الطبيب إنه بخير. "
سمحت دنغ شيانغ يون بأخذ نفسا طويلا. كانت قلقة لفترة طويلة ، بينما سأل تشو جيانهاي:" هل قال الطبيب ما هي المشكلة؟ " "
" نعم ، هذا مهم جدًا. " "
في الواقع ، أنا لا أشعر بالمرض ، أنا ..."
لأن Zhao Li قد خمّن الأمر بالأمس ، يكفي تلميح صغير من Lin Wei ، لكن Deng Xiangyun وزوجته لا يعرفان شيئًا ، لذلك يحتاجون إلى Lin Weiming للشرح.
ولكن فيما يتعلق بالحمل ، أشعر دائمًا بالخجل عندما أقول ذلك بصوت عالٍ ، لذلك تردد لين وي قليلاً. شعر لين وي
بالخجل ، لكن زونغ شاو لم يشعر بذلك ، لذلك وضع ذراعيه حول كتف زوجته وقال ، "وي وي حامل. "
كان لدنغ شيانغ يون وزوجته نفس الوجه المفاجئ:" حقًا؟ "
" حسنا ، لقد مر شهر ونصف. " تابع زونغ شاو شفتيه ، لكن نبرة صوته كانت مسطحة بشكل متعمد ، ولم يستطع إخفاء معنى التباهي.قام
دينغ شيانغيون بحسابات في ذهنه وسأل: "هل هذا منذ سنوات؟"
أومأ لين وي: "تقريبا " . "
اشتكى Zhou Jianhai بابتسامة:" أنتما أيضًا ، عندما تم إرسال Ming Ruirui إلى هنا في الصباح ، قال فقط إنه ذاهب إلى المستشفى لإجراء فحص. كنا نظن أن هناك شيئًا ما خطأ معك وقلقنا لفترة طويلة . "
" النتائج لم تظهر ، ولا يمكننا نشر الكلمة في كل مكان. أوضح Zong Shao.
كان عدد قليل من الناس يتحدثون ، وجاء Mingming Rurui من الفناء الخلفي. عندما رأوا والديهم ، كان الطفلان في غاية السعادة ، وركض Mingming نحوهما ، وهو يريد عادةً القفز بين ذراعي Lin Wei عندما رآها Zong
Shao ، انحنى وجذب ابنه بين ذراعيه.
لذلك شعر Mingming فقط بأن العالم يدور أمامه. أغلق عينيه بشكل انعكاسي ثم فتحهما مرة أخرى ، فقط ليجد أنه احتضنه من قبل والده ، وعيناه تجمدت للحظة ، سأل ييليانغ ، "أبي ، كيف فعلت ذلك؟ "
ماذا؟" "
"هذا!"
قفز Mingming من ذراعي Zong Shao بينما كان يتحدث ، محاولًا الانقضاض على Lin Wei ، لكن في الثانية التالية عانق بإحكام بين ذراعيه ، وقال Mingming بمرح ، "هذا كل شيء ، أريد المزيد!" من ذراعي Zong Shao مرة أخرى.
لكن هذه المرة لم يتركه Zong Shao يتحرك ، عانقه وقال ، "لا تلقي نفسك بين أحضان والدتك في المستقبل."
أدار Mingming رأسه ، ونظر إلى وجه والده الكبير وسأله في شك ، "لماذا ؟ ""
لأنه أمر خطير. "
رفض مينجمينج القبول ، قال:" لكنني كنت أقفز دائمًا بين أحضان أمي ، ولم تدعني أعود في ذلك الوقت. "
قال زونغ شاو بوجه مستقيم:" كان الماضي الماضي ، والحاضر هو الحاضر. ""
لماذا كان ذلك ممكنًا من قبل ، ولكن ليس الآن؟ "حسنًا؟" Mingming ما زال لم يفهم.
رفعت رير يدها وقالت: "أنا أعلم! لا بد أن ذلك لأن والدتي مريضة ، لذلك لا يمكنني فعل ذلك في المستقبل!" فتح مينجمينج فمه على مصراعيه واستدار ليسأل لين وي: "
أمي ، هل أنت جاد؟ مريض؟ "
" أمي ليست مريضة "، انظر إلى عيون مينجمينج كانت حمراء ، وقال لين وي على عجل ،" أمي لديها طفل. "
توقف مينجمينج عن البكاء ، لكن الشكوك التي كانت على وجهه لم تتضاءل:" لماذا لا أستطيع أن أعانق ". أمي عندما أنجب طفلاً
؟ خطير. "عند سماع
كلمات أبي الصارمة ، فهم بوضوح ما تعنيه ، ووقعت عيناه على بطن لين وي. اسأل:" هل الطفل في بطن الأم؟ "انحنى الندرة أيضًا لإلقاء نظرة
على بطن لين وي ، وتمدد يداها لتلمسها بعناية ، لكنها لم تشعر بأي شيء: "لماذا لم أشعر بأي شيء؟"
استمع إذا كان الطفلان بريئين ، ضحك الكبار. وأوضح دينغ شيانغ يون: "لا تزال تتطور ، لذا يمكنك لا تلمس أي شيء. بعد بضعة أشهر ، سينمو بطن أمك وسيتحرك الطفل ، وستكون قادرًا على الحركة. "لقد سمعت أصواتًا". "هكذا هي الأمور." أدرك الأطفال الثلاثة فجأة
،
و سأل نادر: "متى سيخرج الطفل؟"
قال لين وي: "من المحتمل أن يستغرق الأمر ثمانية أو تسعة أشهر أخرى".
شعر مينجمينج بخيبة أمل: "لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً!"
قال لين وي: "لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً ، لقد بقيت أيضًا في بطن أمك لفترة طويلة."
عند سماع ذلك ، فوجئت مينجمينج: "نحن أيضًا في رحم الأم هل بقيت هنا "
" بالطبع ، وإلا كيف ولدت؟ "
" نحن لسنا هكذا ... أن ... "لم نتمكن من معرفة ذلك ، لكننا استخدمنا هذا وذاك لتشكيل الرقم ،" هل أتيت خارج؟"
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...