35

207 12 0
                                    



في الوقت نفسه ، كانت تعرف أيضًا الكثير عن المستقبل.
  بعد ثلاث سنوات ، تم استئناف امتحان دخول الكلية.
  بعد أربع سنوات ، الإصلاح والانفتاح.
  جيلهم سيدخل في عصر مليء بالفرص.
  سيكون هناك العديد من الخيارات في حياتهم.
  لكن Deng Xiangyun لا تعرف شيئًا عن هذا ، لذا ما تبحث عنه الآن هو الاستقرار. بعد أن حلمت لين وي بمؤامرة الرواية الأصلية ، كانت قد فقدت بالفعل فرصتها في الاستقرار ، كما أنها طورت "الطموح".
  إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة ، فإنها تريد الالتحاق بالجامعة والحصول على وظيفة أفضل وكسب المزيد من المال.
  بسبب التغيير في التفكير ، رأت فرصًا تجارية في قبعة Deng Xiangyun ، لذلك كانت قلقة من أن Deng Xiangyun سيعاني من الاختيار الحالي في المستقبل.
  لكن من المستحيل على لين وي أن تخبر دينج شيانغيون مباشرة بالتغييرات في السنوات القليلة المقبلة ، يمكنها فقط أن تذكر بشكل غامض: "ماذا لو غيرت رأيك في غضون بضع سنوات؟" "حتى لو غيرت رأيي ، فربما
  فزت لا نأسف لذلك. "
  وهذه القبعات تم صنعها بالفعل بواسطة Deng Xiangyun بناءً على الأنماط التي رسمتها من قبل ، ولم ترسم هذه الأنماط لأي شيء آخر ، لقد أحببتهم فقط.
  تعلمت الرسم في سن الخامسة ، وعندما كانت في المدرسة الإعدادية كانت عائلتها في وضع سيئ ، ولأسباب تتعلق بالسلامة توقف والديها عن الرسم لها واختاروا لها طريقًا أكثر أمانًا.
  لقد أثبتت الحقائق أن والديها على حق. إذا استمرت في الدراسة ، وذهبت إلى المدرسة الثانوية وأخذت امتحان القبول بالكلية ، بعد بداية الرياضة الكبيرة ، فلن تتمكن بالتأكيد من الإفلات بقبعة فتاة تبلغ من العمر تسعة نتن. ليس الأمر كما هو الآن. على الرغم من تورطه أيضًا ، على الأقل يمكنه العيش.
  من أجل أن تعيش حياة مستقرة الآن ، لم تلتقط Deng Xiangyun فرشاة رسم لسنوات عديدة ، لكنها ما زالت تحب الرسم في قلبها.من أجل حل هذا الحب ، بدأت في رسم الزهور.
  سواء كنت تصنع ملابس أو أحذية ، عليك رسم شكل تقريبي ، لذلك ستحتفظ كل أسرة ببعض الأنماط هذه الأيام. لذلك ، حتى لو لم يكن تركيبها جيدًا ، وكانت اللوحة أكثر روعة ، فلن تكون هناك مشكلة إذا تم إخراجها.
  "بما أنني أستطيع ابتكار هذه الأنماط الآن ، يمكنني دائمًا ابتكار أنماط أخرى في المستقبل. سيكون من المحزن جدًا أن أعيش يومًا ما لدرجة أنني أشعر بالقلق بشأن خياري الحالي." ابتسم لين وي:
  " هذا ما قلته ، سأطلب من الأخت ليو في وقت لاحق من تلك الليلة ، إذا كانوا يريدون التعلم ، سأدعهم يأتون إليك. "أومأ   دينغ
  شيانغيون برأسه:" حسنًا ".
طفلين صغيرين وضع قبعة البطة الصفراء بعيدًا ، وتظاهر بالسؤال بشكل عرضي: "سمعت من وانغ فانجلي أن ابن عم تشو موجود هنا؟" "
  استمع إلى وانغ فانجلي؟" سأل دينغ شيانغ يون على عجل.
  اعترفت لين وي بصدق: "عندما كانت تغسل الصحون ، رأت زو العجوز تلتقط ابن عمها وجاءت لتجدني لمعرفة المزيد عن الوضع." كما أخبرت وانغ فانجلي تخمين.
  قالت لين وي كل هذا فقط لتذكير Deng Xiangyun أنه على الرغم من أن Wang Fangli قالت في ذلك الوقت إنها تعرف ذلك ولن تتحدث ، إلا أن نبرة صوتها كانت روتينية للغاية ، ومن الواضح أنها لم تأخذها على محمل الجد.
  إذا فكرت وانغ فانجلي في الأمر بعد عودته إلى المنزل ، فمن الأفضل بالطبع اختيار الصمت في النهاية ، ولكن إذا تحدثت ، فإن دينغ شيانغيون تعرف مقدمًا ويمكنها الرد ، بعد كل شيء ، فهي من الأقارب.
  بشكل غير متوقع ، لم يقل Deng Xiangyun أي شيء بعد سماع ذلك ، وكان تعبيره غير عادي للغاية.
  كان لدى لين وي حدس مفاده أن هناك شيئًا ما خطأ ، وتجاوزت ما قالته للتو في ذهنها قبل أن تسأل بتردد: "ابن العم تشو ، المدرب ، موجود هنا للعثور على شريك ، أليس كذلك؟" كأس المينا على
  السطح تم إحضار طاولة القهوة إلى فمه وتوقفت ، وبعد وضعها مرة أخرى على طاولة القهوة ، قال: "لدي هذه الفكرة ، لكنها ليست كل شيء في هذا الأمر." خمّن وانغ فانجلي الأمر بشكل صحيح
  !
  صُدمت لين وي ولم تستطع إلا أن قالت ، "على الرغم من وجود العديد من الشباب في السن المناسب على الجزيرة ، فإنهم جميعًا يأتون من جميع أنحاء البلاد. يشعر والداها حقًا بالارتياح للسماح لها بالزواج منها؟" لا تذكر والديها ،
  فهما ... "
  قالت دنغ شيانغيون إنهما شخصان لطيفان ، وبغض النظر عن مدى نظرتها إلى هذين الاثنين ، كانت إحداهما أيضًا عمة تشو جيانهاي ، لذا تنهدت للتو في النهاية وقال: "أُجبرت ثماني أخت على عدم فعل أي شيء." الفصل 31 تشن
  
بامي
  لقب ابنة عم Zhou Jianhai هو Chen ، ولأنها الثامنة ، فقد حصلت على اسم Chen Bamei.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن