بالمقارنة ، فقط الكثير.
منذ بعض الوقت ، كانت Gao Xiulian تعمل في نوبة الصباح. كانت تستيقظ في الساعة الثالثة صباحًا كل يوم ، وتذهب إلى العمل في الساعة الرابعة صباحًا وتعمل بجد حتى الساعة الثانية بعد الظهر. عندما نزلت كانت ساقاها ترتجفان وكانت متعبة تقريبًا. بعد العودة إلى المنزل كل يوم ، أرادت فقط الاستلقاء والنوم ، لكنها كانت تخشى ألا تنام في الليل إذا نمت كثيرًا ، ولن تتمكن من الاستيقاظ في الصباح ، لذلك هي يمكن أن يعاني فقط.
لكنني متعبة جدًا ، حتى أنني لا أملك قلبًا للخروج والدردشة مع شخص ما ، مما تسبب أيضًا في تأخر أخبارها الأخيرة كثيرًا.
بعد أن اجتازت نوبات العمل أخيرًا ، اعتقدت أنها لن تذهب إلى العمل حتى الساعة العاشرة صباحًا غدًا. بعد العودة إلى المنزل من العمل ، نمت Gao Xiulian ليلة نوم جيدة ، واستيقظت جائعة في الساعة الخامسة صباحًا قبل أن تصل للاستحمام ، وأخذ الأطفال الذين عادوا من المدرسة لتناول الطعام.
أثناء الوجبة ، اعتقدت غاو شيوليان أنها خلال هذه الفترة من الزمن كانت مقلوبة رأسًا على عقب ليلًا ونهارًا. لم تسمح للأطفال فقط بتناول الطعام في المطعم في الصباح والظهيرة والمساء ، ولكنها لم تتحدث معهم حتى كثيرا. ملتوية.
لكنها كانت اليوم في حالة مزاجية جيدة ، وتذكرت مسؤوليتها كأم ، واهتمت ببضع كلمات حول تعلم الأطفال.
نتيجة لذلك ، إذا لم تسأل ، فأنت لا تعرف. إذا سألت ، ستكون نصف ميت.
اتضح أنه عندما كانت منغمسة في عملها ، مرت ابنتها الثانية ، Zhao Mei ، بثلاث مراحل: أصيبت المعلمة الرئيسية - لم يكن هناك مدرس لحضور الفصل ، وأجبرت على الدراسة بنفسها - كان هناك مدرس بديل جديد ، وعاد الفصل إلى طبيعته.
بالطبع ليس هذا هو الأهم ، رغم أنه بعد التحاقها بالجيش لم تتمكن جاو زيوليان من ترتيب أي وظائف جيدة بسبب خلفيتها التعليمية ، لذلك أدركت أهمية الدراسة. لكن أولياء الأمور في هذا العصر أقل تركيزًا بكثير على تعليم أطفالهم من الأجيال اللاحقة.من وجهة نظر Gao Xiulian ، لا توجد مشكلة على الإطلاق في عدم وجود معلم لمدة يوم أو يومين.
ما أثار غضبها هو أن المعلمة البديلة الجديدة التي رتبتها المدرسة تبين أنها لين وي!
على الرغم من أن لين وي حاليًا ليست سوى معلمة بديلة مؤقتة ولن تكون قادرة على العمل لبضعة أشهر ، إلا أن غاو زيوليان لا تعرف متى سيتم نقلها مرة أخرى إلى النافذة من المطبخ الخلفي عندما تعتقد أنها تعمل بجد كل يوم وأداء يائس.
ومع ذلك ، نظرًا لمستوى تعليمها العالي ، سرعان ما أصبحت لين وي معلمة بديلة لمدرسة ابتدائية في المنطقة العسكرية بعد أن أزعجتها وظيفتها الجيدة في صيدلية المستشفى.
انهار مزاجها بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
في تلك الليلة ، كلما أغلقت Gao Xiulian عينيها ، كانت تتخيل بشكل لا إرادي Lin Wei واقفة على المنصة ، وسيحترق قلبها دون حسيب ولا رقيب.
لذا في صباح اليوم التالي ، ذهبت Gao Xiulian للعمل مع دائرتين مظلمتين كبيرتين تحت عينيها.
...
خرجت لين وي أيضًا مع وجود دائرتين مظلمتين تحت عينيها في اليوم التالي ، لكنها لم تعاني من الأرق ، لكنها تعرضت للتعذيب على يد زونغ شاو.
بسبب تلك الرسالة ، كان Zong Shao في حالة مزاجية سيئة في الليل ، لذلك عندما كانا يخرجان ، دلل عليه Lin Wei قليلاً. ثم تحولت الزلة إلى كراهية أبدية ، وتراجعت وألقيت حتى منتصف الليل قبل أن أنام.
لا بأس أن تنام متأخرًا ، والأمر المزعج أكثر هو أن Zong Shao أيقظ لين وي قبل الساعة الخامسة صباحًا. لحسن الحظ ، اليوم ليس يوم عطلة ، هرع إلى المخيم ، وإلا شعرت حقًا أنها ستنهار.
لكنها الآن ليست أفضل حالًا ، مستلقية على السرير وعيناها مغمضتان ، وتحاول النوم ، ويبدو أنها مستيقظة قليلاً ، وتريد الاستيقاظ ، ولا يزال رأسها يشعر بالدوار.
نظر إلى Zong Shao وهو يقف أمام الخزانة ويلتقط ملابسه ، كان نشيطًا ومنتعشًا لدرجة أن Lin Wei لم يستطع المساعدة في طحن أسنانه.
ارتدى زونغ شاو قميصه واستدار ، ورأى تعابير وجهها الصغيرة ، لم يسعه إلا أن يضحك ، وزر قميصه وتوجه إليها ، وهو يحني رأسه ويريد تقبيلها.
قبل أن يخفض رأسه ، غطى لين وي وجهه بيديه ، ثم سمعها تقول ، "لقد قررت عقابك على التدخين اليوم". "هاه؟" صرخت لين وي على أسنانها
وقالت
، "الامتناع عن ممارسة الجنس.
تشخر زونغ شاو ، وسأل ،" هل يمكن ترقية المكافأة مرة أخرى؟ "
قال لين وي على الفور:" لا! " بدا زونغ شاو محبطًا:" حسنًا إذن
". الماكرة! الفصل 55 الكنز الحي بعد أن نزل Zong Shao إلى الطابق السفلي ، التقط Lin Wei على عجل المنبه بجانب السرير وضبط وقت المنبه يدويًا.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...