108

103 7 0
                                    



حسنًا ، هل أنت مستعد للهدية؟ "
  " لقد أوشكت على الانتهاء. "
  " ما هذا؟ " ألقى لين وي نظرة جانبية على Zong Shao: "
  ألم تقل أنك تريد أن تتفاجأ؟" انتظر! "
  ...
  عيد ميلاد Zong Shao هو يوم عمل ، ولا يزال يتعين عليه الذهاب إلى المعسكر العسكري بشكل طبيعي ، ولن يعود حتى
  المساء. ليس لدى Lin Wei فصل دراسي في فترة ما بعد الظهر ، ويشتري الطعام من الولاية -تدير المطعم ظهراً ، وتبدأ في إعداد العشاء بعد الفصل بعد قيلولة.
  اليوم هي ليست غنية مثل أطباق أعياد ميلاد الطفلين. لا يعني ذلك أنها تعاملهم بشكل مختلف ، ولكن ليس لديها الوقت الكافي لذلك اذهب لشراء البقالة بعد حضور الدروس طوال الصباح. لدي وقت في فترة ما بعد الظهر ،
  لكن محطة إمداد المأكولات البحرية مغلقة ، وسوق الخضار تم بيع لحم المتن تقريبًا ، ولم يتبق سوى ضلعان احتياطيان ، القليل من اللحم قليل الدهن ، وبعض أمعاء الخنازير
  لم تجرؤ لين وي على شراء أمعاء الخنازير رغم أنها لم تبلغ من العمر الشهرين الماضيين إلا أن طعم أمعاء الخنازير قوي وكانت تخشى أن تتقيأ وهي تغتسل والآخرون كانت ملفوفة في شكل دائري.
  في النهاية ، كان هناك طبقان فقط من اللحوم على مائدة العشاء ، وضلع لحم الخنزير الحلو والحامض ولحم الخنزير المقلي مع الفلفل الأخضر ، أوه ، كما قام لين وي بنشر فطيرة البيض ، وكان هناك جمبري في الحساء ، وآخرين ولكن Zong Shao لم يختر شيئًا.
  بعد الجلوس ، انتظر بترقب زوجته وأطفاله ليغنيوا له أغنية عيد ميلاد.
  لا شيء أن يغني أغنية عيد ميلاد. في المرة الأخيرة ، غناها Lin Wei دون خوف أمام الكثير من الأطفال. هناك
  فقط بعض الأشياء. إذا لم يأخذها الناس على محمل الجد ، فإنها ستشعر بالراحة. عندما يتطلع الناس لرؤيتها ، ستشعر بسهولة بالحرج. تمامًا مثلما تنظر Zong Shao عندها باهتمام كبير ، فهي مترددة قليلاً في فتح فمها قائلة: "إنه ليس عيد ميلاد مهم ، فلماذا لا تغني أغاني أعياد الميلاد؟
  قال زونغ شاو غير راضٍ: "لقد غنيت عندما كانا في الرابعة من العمر ، وأنا في الخامسة والعشرين هذا العام " . كل يوم جمعة يعتبر عيد ميلاد ،
  ذكر لين وي ، "عيد ميلادي لم يمر بعد." "
  " سأغني لك طوال الليل في عيد ميلادك. " "Zong Shao تفاخر بأنه
  ذهب إلى Haikou. حسنًا.
  لأغنية عيد الميلاد طوال الليل ، قاتلت لين وي بشدة وغنتها مع طفليها. في البداية كانت محرجة قليلاً ، لكنها أصبحت أكثر ارتياحاً أثناء غنائها ، وهي تصفق يديها بالطفلين وتتأرجح جسدها من جانب إلى آخر.
  نظر إليهم Zong Shao بابتسامة ، راضٍ أخيرًا.
  بعد غناء أغنية عيد الميلاد ، كان من الواضح أن Zong Shao كان مسرعًا لمنح والده هدية ، ثم انتظر بترقب ، ثم حصل على ... رخام جديد إلى حد ما.
  تجمد تعبير Zong Shao: "هذا؟"
  "هذا هو الرخام المفضل لدي ، من فضلك ضعه بعيدًا يا أبي." من أجل إبراز أهمية الرخام ، قال بوضوح ثلاث كلمات جيدة.
  Zong Shao: "... حسنًا."
  بالمقارنة مع شقيقه ، فإن هدية ريرتي يمكن الاعتماد عليها بشكل أكبر. لقد أعطى Zong Shao دفتر ملاحظات جديدًا. اخرج من الألعاب.
  لكن أكثر ما كان يتطلع إليه Zong Shao هو الهدية من Lin Wei. بعد تلقي الهدايا من الطفلين ، نظر إلى Lin Wei.
  أخذت Lin Wei هديتها وسلمتها إلى Zong Shao قائلة ، "لا تضحك علي." لا بأس إذا
  لم تقل هذا ، ولكن بمجرد قول هذا ، تتطلع Zong Shao إلى هديتها أكثر ، بابتسامة على وجهه قال: "لا تقلق ، أنا بالتأكيد لن أضحك عليك".
  من بين الهدايا الثلاث ، كانت أكثر الهدايا رسمية من Lin Wei ، ليس فقط ملفوفًا بورق زهري ، ولكن أيضًا مربوط باللون الأزرق شريط.
  أخذ Zong Shao الهدية ، وفك الشريط ، وسأل بابتسامة ، "ماذا يوجد بالداخل؟" "
  ابحث عن نفسك."
  ذهب Zong Shao لينظر إلى الصندوق في يده. لم يكن الصندوق كبيرًا ، ما دام راحة اليد ، العرض بين إصبعين وثلاثة أصابع ، والسمك حوالي إصبعين.
  سأل Zong Shao بينما كان يمزق ورقة الأزهار ، "هل يمكن أن يكون قلمًا؟"
  تجمد تعبير Lin Wei.
  "إنه حقًا قلم؟" رفع زونغ شاو حاجبيه ، وكان غير راضٍ بعض الشيء ، "هل هناك سوى قلم؟"
  كرر لين وي: "ابحث عن نفسك!" لقد حيرته رؤية هدية.
  عند رؤيتها هكذا ، كان لدى Zong Shao إجابة في قلبه: "أوه ، هناك أشياء أخرى."
  عند تفريغ ورق الزهرة ، اتضح أنه صندوق يحتوي على قلم.العلامة التجارية ليست عالية الجودة ، لكنها ليست عادية ، على الأقل السعر ليس عاديًا.
  بالطبع ، الأمر الأكثر غرابة هو الكتابة على الجزء العلوي من برميل القلم.
  الخط Z & amp؛ L
  خشن بعض الشيء ، لكن تأثير النقش جيد جدًا ، لكن يمكنه تخمين ما يعنيه الحرفان Z و L ، ولا يفهم & amp ؛ في المنتصف تمامًا. التقط القلم وأرسل للين وي وسأل ، "ما هذا الرمز؟" ما المعنى؟

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن