127

93 6 0
                                    



عينة؟ "
  يمكنك المشي والقفز ، ويمكنك أن تأكل طعامًا لذيذًا. " "ضحك شين وينجين ، ثم نظر إلى المرأة خلف زونغ بينغ ، وسأل ،" هل هذه أخت الزوج؟ "
  "زوجتي الرفيق وو شوجوان. " بعد المقدمة ، قال Zong Ping لو Shujuan ، "Old Shen كان زميلي في الفصل عندما ذهبت إلى أكاديمية القيادة للدراسات المتقدمة ، وهو حاليًا قائد قاعدة سانلين. ابتسم وو شوجوان وقال ، "
  مرحبا ، القائد شين." ضحك شين
  وينجين وقال: "أخت زوجتك ، أنت مهذبة. أنت مثل لاو زونغ ، فقط اتصل بي لاو شين." "
  " النجاح ". "ضحك وو شوجوان ، لكنه لم يتصل بالطرف الآخر ، أولد شين.
  أثناء الحديث ، نزلت مجموعة من الجنود من السفينة ، ورأت شين وينجين ، واصطفوا لتحية الجيش. أخذ شين وينجين زمام المبادرة لإعادة التحية العسكرية ، دعهم يقومون بأشياءهم الخاصة ، ثم اتصلوا بـ Zongping وزوجته ليخرجوا. دعنا نذهب. خرجوا
  من الرصيف ، صعدت مجموعة من الناس إلى سيارة جيب عسكرية متوقفة في الخارج.
  بعد أن جلس مساعد الطيار بثبات ، أدار شين وينجين رأسه وسأل ، "هل يجب أن آخذك إلى بيت الضيافة أولاً أم لا؟" قبل أن يتمكن Zong
  Ping من الكلام ، قال Wu Shujuan بصوت منخفض: "يجب أن يبدأ نبيذ اكتمال القمر ، فهل نذهب ونرى أولاً ، ثم نذهب إلى دار الضيافة بعد أن ينتهي؟" "
  زونغ بينغ همهمة ، وقال لشين ونجين:" أولد شين ، هل يمكنني أن أزعجك لأخذنا إلى منزل زونغ شاو أولاً. "
  في البداية ، كان هناك العشرات من الأشخاص في فئة التدريب المتقدم ، ولكن الآن أقل من نصفهم ما زالوا في الجيش ، ومن بين هذا النصف ، يمكن عد من هم في المناصب العليا بصفعة. يقول المثل ، هناك العديد من الاتصالات والعديد من المسارات ، لذلك لم يلتق شين وينجين وزونغ بينغ لسنوات عديدة. انظر ، لكن العلاقة استمرت جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن زونغ بينغ كان غاضبًا من
  اختيار زونغ شاو وألقى باللوم عليه في لكونه مطلقًا منه ، لم يكن لديه سوى طفل واحد. بغض النظر عن مدى قسوته ، لا يزال يفتقده. لقد
  جاء وقال إنه إذا أراده Zong Ping أن يروج لـ Zong Shao بطريقة غير تقليدية ، فقد يرفض ، ولكن أراد زميل الدراسة القديم فقط معرفة الوضع الأخير لابنه ، لذلك لن يخفيه بطبيعة الحال. لذلك ، في السنوات الأخيرة ، غالبًا ما كانت هناك صراعات بينهما.
  الاتصال.
  قرر Zong Ping القدوم إلى جزيرة Yazhou مع Wu Shujuan هذه المرة ، كان شين وينجين هو من اتصل به أولاً ، ولهذا السبب جاء شين وينجين إلى الرصيف ليصطحبه شخصيًا.
  والمساحة في السيارة كبيرة جدًا ، على الرغم من أن وو شوجوان خفضت صوتها عن عمد ، لكن شين وينجين لم تكن بعد في سن الصمم والرؤية ، لذلك كان يسمع بوضوح.
  أما بالنسبة لحقيقة أن Zong Shao احتفظ بنبيذ اكتمال القمر الخاص بابنته اليوم ، فلم يكن ذلك سراً في منطقة العائلة ، وكان Zong Ping يعرف ذلك ، لكن Shen Wenjin هو من أخبره بذلك.
  لذلك عند سماع ما قاله زونغ بينغ ، طلب شين وينجين من الحراس قيادة السيارة إلى منطقة العائلة دون طرح أي أسئلة أخرى.
  لم يتحدث الثلاثة كثيرًا عن Zong Shao في الطريق ، لكنهم تجاذبوا أطراف الحديث فقط حول المشهد المحيط.
  كان الشتاء بالفعل في العاصمة ، لكن جزيرة ياتشو كانت لا تزال دافئة مثل فصل الربيع. عندما انطلق زونغ بينغ ، كان يرتدي معطفاً عسكرياً وقبعة من الصوف. لم يكن ذلك كافياً ، ولم يستطع أن يداس بقدميه أثناء الجلوس في القطار.
  عندما ذهب القطار إلى الجنوب ، خلع تدريجياً غطاء القص والمعطف العسكري ، وعندما وصل إلى يانغتشنغ ، خلع سترة الكشمير التي كان يرتديها تحت الزي العسكري.
  ناهيك عن المناظر الطبيعية على جانب الطريق ، لم تشهد شوارع العاصمة خضراء منذ فترة طويلة ، والأشجار العالية على جانبي الطريق عارية ، والأوراق المتساقطة لا يمكن تنظيفها في الوقت المناسب ، وهي مغطاة بالثلوج الكثيفة .
  على الرغم من أن العشب والأشجار في جزيرة ياتشو ذابلة إلى حد ما وأصفر ، إلا أن الأشجار الموجودة على جانب الطريق لا تزال مليئة بأوراق الشجر.إذا لم يتذكروا بوضوح ما هو الشهر ، فقد يعتقدون أنه مجرد الخريف.
  في غرفة الدردشة ، وصلت منطقة العائلة.
  طلب شين ونجين من الحراس قيادة السيارة مباشرة إلى الجزء الأبعد. وعلى الرغم من أنه لم يذهب إلى منزل زونغ شاو أبدًا ، فقد سمع زوجته تذكر لين وي وكان يعلم أن الزوجين يعيشان في المبنى الأعمق في منطقة الأسرة.
  قاد الحارس Shen Wenjin لفترة طويلة ، وكان على دراية بمنطقة العائلة ، وبعد دخوله قام بالعديد من التقلبات والانعطافات وأوقف السيارة أمام منزل Zhou.
  قبل الخروج من السيارة ، رأى Zong Ping طاولتين من المآدب في الفناء الخلفي. التفكير في ابنه الذي لم يره منذ سنوات عديدة ، وأحفاده الذين لم يلتقوا بهم من قبل ، أصبح متوترًا بشكل لا يمكن تفسيره لأنه اعتاد على مشاهد.
  
الفصل 113 الجد
  كان لين مو أول من اكتشف زونغ بينغ.
  بعد أن أنهى Zong Shao و Lin Wei نخبهما مع أطفالهما بين ذراعيهما ، لم تتبع زوج ابنتها وابنتها للجلوس في المقدمة ، لكنها وجدت مقعدًا في المأدبة حيث كان من الواضح أن هناك الكثير من الأطفال.
  لأن المقعد كان مواجهًا للطريق من الخلف ، نزلت زونغ بينغ والآخرون من السيارة ورأتهم.
  كل ما في الأمر أنها وزونغ بينغ لم يروا بعضهما البعض منذ عشرين عامًا على الأقل ، ولا يمكنها تذكر مظهره بوضوح. بعد إجراء مسح تقريبي ، اعتقدت فقط أن هذا الشخص يبدو مألوفًا. قال مينجمينج ، الذي كان جالسًا بجانبه ، "مرحبًا" وتمتم لأخيه الأصغر ، "هذا الجد يبدو مثل أبي الآن" ، ولم تتذكره الأم لين إلا عندما سمعته.
  تغيرت بشرة الأم لين فجأة ، وقفت فجأة وخرجت.
  خطت خطوة طويلة ، وبينما كانت تسير عبر المنزل إلى الفناء الأمامي ، سارت الحفلة حول المطبخ حتى الباب.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن