أريد فقط أن أجد شيئًا أفعله بنفسي.
لقد فكرت في الأمر لبضعة أيام ، ولم تفكر في ما ستفعله. بعد سماع ذلك ، قال زونغ شاو ، "لماذا لا تعلم الأطفال القراءة؟" لقد فوجئت لين
وي ، "قراءة؟
" بشكل أساسي ، طالما أن Rarity يستمع إلى المحتوى ، فيمكنه تقريبًا إعادة سرده في اليوم التالي ، وذاكرته نادرة. "
من وجهة نظر Zong Shao ، هناك العديد من الأطفال الأذكياء. يدور بسرعة كبيرة ، وهو دائمًا الشخص الذي لديه الفكرة عندما يلعب الأطفال الثلاثة معًا.
لكن ليس هناك الكثير من الأطفال مثل Ruarui الذين يمكنهم التذكر بذاكرة فوتوغرافية. يجب أن تعلم أن Zong Shao قرأ الكتب العسكرية ، وقد لا يتمكن الكبار من تذكرها بعد قراءتها مرة واحدة ، ولكن يمكنه تكرارها بدرجة مماثلة.
يشعر Zong Shao أنه إذا تم تدريبه جيدًا ، فلن يكون Rarity سيئًا بالتأكيد في المستقبل.
كل ما في الأمر أن الطفلين ما زالا صغيرين ، وعادة ما يكون مشغولاً ، لذلك لا يفكر فيما يجب فعله. لكن عندما ذكرها لين وي ، جاء بهذه الفكرة ، ثم أخبره بما يعتقده.
بعد الاستماع إلى كلمات Zong Shao ، اعتقدت Lin Wei أن معدل ذكاء Rurui كان مرتفعًا جدًا بالفعل في الكتاب الأصلي.تم قبولها في Huada Junior Class عندما كانت مراهقة ، وعملت لاحقًا في معهد أبحاث.
وبسبب هذا أيضًا ، لدى Rarity عدد قليل جدًا من المشاهد في المرحلة اللاحقة ، ولا تظهر إلا في أفواه الآخرين.
شعر لين وي أن فكرة زونغ شاو كانت ممكنة ، لكنه تردد: "إذا كنت أرغب في التدريس ، فهل يجب علي شراء بعض الكتب؟ هناك أيضًا دفاتر وأقلام ، ولا يوجد سبورة في المنزل". "لا يهم سواء كانت هناك سبورة أم لا.
"على أي حال ، هناك طفلان فقط في عائلتنا ، حتى لو أحضرت أحجارًا صغيرة ، فهناك ثلاثة فقط. يمكنك فقط كتابة الأحرف على دفتر الملاحظات. لا تقلق بشأن الكتب. يمكنك تعليمهم التعرف على الشخصيات الفردية أولاً ، وسأطلب من شخص ما أن يسألهم من هم هل لديك أي كتب مدرسية درستها؟ اقترض اثنين منهم. أما بالنسبة للكتب والأقلام ، فيمكنك الذهاب إلى وكالة التوريد والتسويق لشرائها .
"
، لكن كان لدى الأطفال ردود أفعال مختلفة.
نظرًا لأن Xiao Shitou لم يبلغ من العمر ما يكفي للذهاب إلى المدرسة ، لم يكن لديه أي رفقاء في اللعب من قبل ، لذلك في كل مرة يرى هؤلاء الأطفال الذين يذهبون إلى المدرسة معًا ، يكون دائمًا حسودًا. على الرغم من أن لديه الآن صديقان ، Mingming Ruirui ، إلا أنه لا يزال يتطلع إلى الذهاب إلى المدرسة معًا.
الندرة هادئة ، فهو لا يتطلع إلى الصف ولا يكره الفصل ، طالما أنه يستطيع الجلوس.
كان مينج مينج صاحب أكثر رد فعل. لقد كان دائمًا مضطربًا. عندما كان في مسقط رأسه ، كان دائمًا ينفد بمجرد عدم مراقبته. بعد مجيئه إلى الجزيرة ، كبح جماح نفسه قليلاً ، لكنه كان يفضل اللعب في الرمال تحت أشعة الشمس الحارقة مما تفعله في المنزل.
قضاء أكثر من ساعة في اليوم في تعلم الكتابة؟
يبلغ من العمر ثلاث سنوات فقط هذا العام ، فلماذا يتحمل هذا النوع من التعذيب! ! !
الفصل 25 ثلاثة أيام
قبل إخبار الأطفال بالخبر ، ذكرها لين وي لأول مرة لدنغ شيانغ يون.
بدأت Deng Xiangyun العمل في المستشفى يوم الاثنين الماضي ، في البداية كانت قلقة بعض الشيء ، بعد كل شيء ، لم تكن محترفة ، وكانت تخشى أن ترتكب خطأ في المواد الطبية.
لكن في الحقيقة هذا العمل ليس معقدًا كما تخيلت ، فهي تعمل في صيدلية للطب الصيني ، والوصفات الطبية التي يصفها الطبيب كلها مكتوبة باللغة الصينية ، وكل درج دواء مُلصق باسم الدواء. افعل الأشياء بعناية ، فلن ترتكب أخطاء. علاوة على ذلك ، في الصيدلية ، لا يوجد أحد بشكل عام يحثك على تناولها ببطء ، والدقة هي أهم شيء.
كما أن الرفيق هو الذي أخذها علمها بعناية شديدة ، ففي كل مرة تأخذ مادة طبية ، كانت تشرح خصائصها بالتفصيل ، كما أنها ترسم شكل المادة الطبية أثناء تسجيلها. لقد درست الفنون الجميلة لعدة سنوات ، ناهيك عن مدى عمق مهاراتها في الرسم ، على الأقل لن تفوت الميزات التي كان يجب أن تتمتع بها.
في كل يوم لم يكن لديها ما تفعله ، كانت تنظر إلى أدراج الأدوية واحدًا تلو الآخر ، ولديها بعض المواهب في هذا المجال ، وبعد نصف شهر ، أصبحت قادرة على تناول الدواء بشكل مستقل.
يسير عمل Deng Xiangyun على المسار الصحيح ، ويبدو أكثر بهجة من ذي قبل.
بسبب وضعها ، تلقت الكثير من العلاج البارد. على الرغم من أن الجزيرة ليست صاخبة مثل الخارج ، إلا أن الاختلاف يكمن في التفاصيل الدقيقة ، مثل تنظيف المرحاض. لن يقوم مكتب إعادة التوطين التابع للجيش بترتيب زوجات عسكريات أخريات. حتى لو تم ترتيب ذلك ، فإن الزوجات العسكريين الأخريات لا يرغبن في القيام بذلك ، ويمكنهن التهرب منه ببضع كلمات ، لكنها لا تستطيع ، فهي رأسمالية ، وإذا لم تقدم سببًا مناسبًا ، فهي لن تتألم إذا رفضت ، وتفكيرها غير صحيح.
نفس الشيء مع الزوجات العسكريين الأخريات ، عندما كانت هناك الكثير من المشاكل قبل بضع سنوات ، لم تكن أي من هؤلاء الزوجات العسكريين في منطقة العائلة تحب التحدث معها.
كان الوضع أفضل قليلاً في العامين الماضيين ، لكن ليس هناك الكثير من الأشخاص المستعدين للتواصل معها ، ولا يوجد أحد للتحدث معه ، ومهما كان الناس مبتهجين ، فسوف يصمتون.
لحسن الحظ ، لديها زوج وأطفال ، وإلا فهي غير متأكدة حقًا مما إذا كان يمكنها البقاء على قيد الحياة في مثل هذا اليوم.
إن الذهاب إلى العمل في المستشفى هو بمثابة إشارة إلى فك الحظر. من منظور هؤلاء الزوجات العسكريين في منطقة الأسرة ، على الرغم من أن لديها خلفية سيئة ، حيث أن الرؤساء قد رتبوا لها العمل ، فهذا يعني أنها قد تغيرت. هؤلاء تبددت الطبيعة تدريجيًا الرفض غير المرئي في الماضي.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...