89

102 4 0
                                    



لكنها لم تكن لديها الشجاعة لتقبيله. من أجل تخفيف العبء ، قالت ، "في هذه الحالة ، سأشرب زجاجة الصودا هذه لك أيضًا ، حتى لا تؤذي أسنانك أكثر." زونغ شاو: "..." أثناء حديثه ،
  كان العنوان
  قد ظهر بالفعل في النهاية ، ظهرت مجموعة من الشباب بزي عسكري أخضر وزهور حمراء كبيرة على الشاشة ، وكان البطل والبطلة جالسين في الحشد.
  تم تصوير الفيلم قبل بضع سنوات ، على خلفية الذهاب إلى الريف ، ويحكي قصة مجموعة من الشباب الذين جاءوا إلى الحدود بشغف ، وقع بعضهم في ارتباك ، ووجد بعضهم أنفسهم ، وأصبحوا أكثر تصميماً في قلوبهم ، الحبكة ليست متواضعة ، والتعبير العاطفي ليس قويا ، لكنه مثير بشكل خاص.
  الأمر فقط أن القصة لم تكتمل. في حادث مفاجئ ، توفي بطل الرواية الذكر لإنقاذ الآخرين ، والبطلة الأنثوية التي أتيحت لها الفرصة للعودة إلى المدينة ، بعد الألم ، قررت بحزم أن ترث إرث الذكر. بطل الرواية وبقي على تلك الأرض.
  عندما تم عرض الفيلم وتعرض البطل الذكر لحادث ، كان هناك الكثير من البكاء في قاعة العرض ، ولم تستطع لين وي مساعدتها ولكن عيناها كانت حمراء.
  عندما كانت الدموع على وشك السقوط ، أمسك زونغ شاو بيدها اليمنى على مسند الذراع ، ورفعت رأسها قليلاً ونظرت إلى زونغ شاو ، فقط لتراه يميل نحوها في الظلام.
  أصبحت لين وي متوترة وحبس أنفاسها.
  لكنه لم يفعل شيئًا ، لقد مسح الرطوبة من زوايا عينيها بأصابعه الخشنة قليلاً ، وقال بارتياح ، "إنها مجرد قصة"
  . رأس على الشاشة ، على كتف زونغ شاو.
  هذه الإيماءة حميمة بعض الشيء ، إذا كانوا في شيتشنغ ، في الشارع ، فمن المحتمل أن يتم إيقافهم من قبل شارات الذراع الحمراء وتوبيخهم.
  لكن مقاطعة يا بعيدة ، والضوضاء ليست شرسة مثل الخارج ، وهي في المسرح ، حتى لو رأى أحدهم العلاقة الحميمة بينهما ، فلن يقول أي شيء.
  لذلك ، لم ينتهِ الفيلم وأضاءت الأنوار في القاعة حتى جلس لين وي مستقيماً وسأل زونغ شاو ، "إلى أين نحن ذاهبون بعد ذلك؟"
  كيس
  كبير من الفشار ، وبعض بذور البطيخ ، و زجاجة ونصف من الصودا ، أنا ممتلئة قليلاً الآن.
  "إذن الخروج للنزهة؟"
  أومأ لين وي برأسه ، وغادر السينما مع زونغ شاو ، وسار على طول الشارع.
  مشيًا ومشيًا ، وصل الاثنان إلى جسر ياشيان ، الاسم له شخصيات كبيرة ، لكن الجسر ليس كبيرًا حقًا ، ولكنه طويل إلى حد ما. يوجد نهر تحت الجسر ، تزرع أشجار النخيل على جانبي النهر ، ويمكن رؤية أشجار المانجو وأشجار دوريان من حين لآخر.
  ومع ذلك ، كانت نهاية شهر ديسمبر ، ولم تعد هناك ثمار على شجرة الدوريان ، كانت المانجو تتفتح ، لكن أزهار المانجو كانت صغيرة نسبيًا ، متجمعة في مجموعات ، وليست جميلة جدًا.
  اليوم هو الأحد ، يوجد الكثير من الناس على الجسر وبجوار النهر ، ومعظمهم من الأزواج الشباب ، وهناك أيضًا آباء يأخذون أطفالهم للعب في الخارج.
  تبع لين وي زونغ شاو على الجسر ، لكنها لم تذهب إلى الجانب الآخر ، وقفت في منتصف الجسر ، متكئة على الدرابزين وتهب الريح.
  بعد فترة وجيزة من النفخ ، سأل Zong Shao لين وي إذا كانت باردة.
  نظرت لين وي إلى كاحليها المكشوفين ، وهزت رأسها وقالت ، "لا بأس". ثم تذكرت شيئًا وسألت ، "هل تتذكر ذلك الوقت عندما ذهبنا في موعد أعمى ، عندما ذهبت إلى الحديقة ، كنت دائمًا سألني ما إذا كنت أشعر بالبرد؟ "
  " لقد ارتديت القليل جدًا في ذلك اليوم. "قال زونغ شاو.
  كان لديهم تاريخ أعمى قبل رأس السنة الصينية الجديدة ، عندما تساقطت الثلوج للتو في شيتشنغ ، لكن الثلج كان قد ذاب بالفعل عندما التقيا ، وكان يومًا مشمسًا.
  كانت لين وي ترتدي ملابس احتفالية في ذلك اليوم ، كانت ترتدي سترة صوفية حمراء تحتها بنطلون أسود ، بدت جميلة ، لكنها بدت واهية دائمًا. في ذلك الوقت ، كانت تنفخ يديها دائمًا ، وعندما تمشي إلى مكان محمي ، لم تستطع إلا أن تثير جسدها.
  كان يرتدي ثيابًا كثيفة في ذلك الوقت ، ملفوفًا بمعطف قطني ، قالت والدته إنه كان يبدو جيدًا في هذا الفستان وبدا نشيطًا للغاية.
  كل ما في الأمر هو أن الاثنين التقيا للتو ، وهما ليسا مألوفين تمامًا مع بعضهما البعض.كان يخشى أنه إذا خلع معطفه وأعطاها لها بتهور ، فإن ذلك سيجعلها تشعر بعدم الارتياح. فقط اسألها من حين لآخر عما إذا كانت باردة ، معتقدة أنها إذا قالت أنها باردة ، يمكنني خلع معطفي وإعطائها لها بطريقة منطقية.
  ولكن بعد أن سأل عدة مرات ، لم ينتظر كلمة "بارد" ، لذلك اقترح أن يذهب إلى تعاونية التوريد والتسويق ، معتقدًا أنه سيكون أكثر دفئًا إذا كان هناك سقف يغطيه.
  قال لين وي: "في الواقع ، أريد أن أرتدي المزيد ، لكن والدتي قالت إنه لا يبدو جيدًا. الجو مشمس بالخارج ، لذا دعني أتحمله."
  عند سماع ذلك في ذلك الوقت ، كان رد فعل لين وي الأول هو سؤال والدها عما إذا كانت قد التقطته ، وإلا فلماذا تكون والدتها حريصة جدًا على تزويجها. في النهاية ، قبل أن يتمكن والدها من الرد ، صفعتها والدتها لتطلب منها ألا تتكلم بالهراء.
  على الرغم من أن لين وي هدأت ، إلا أنها كانت لا تزال غير راضية قليلاً في قلبها ، وغير راضية عن حرص والدتها على الزواج من ابنتها ، وغير راضية عن ذلك التاريخ الأعمى المضحك.
  نعم ، سخيف.
  على الرغم من أن لين وي سمعت السيدتين العجوزتين تتحدثان عن زواج الأطفال عندما قابلت والدتها لأول مرة ، إلا أن لهجتهما في ذلك الوقت كانت مجرد مزحة ، ولم يأخذ لين وي الزواج على محمل الجد.
  ما هو العمر ، وما زالوا يأتون لترتيب الزيجات ، يجعل الناس يضحكون بصوت عالٍ.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن