22

331 19 0
                                    



بسمعة سيئة ، فإن أفضل خيار لها هو أن تعاني من هذه الخسارة الباهتة.
  يجب أن يقال أن Luo Shuzhi لعبها بذكاء شديد.
  ليس الأمر أن Zong Shao لم يكن يتوقع هذا ، كل ما في الأمر أن كل شؤون الجيش تتم وفقًا للقواعد واللوائح ، لكن لا توجد مثل هذه التقلبات والانعطافات. ولكن بعد سماع ما قاله لين وي ، فكر في سلسلة من الأشياء خلفه ، ولم يكن وجهه جميل المظهر.
  لكن لديه حواجب وعيون جيدة ، حتى مع وجهه الهادئ ، لا يزال مظهره وسيمًا.
  استندت لين وي على السرير ونظرت إليه ، وفجأة أدركت أنها منذ أن تزوجت حتى الآن ، لا يبدو أنها نظرت إلى الرجل الذي أمامها بعناية.
  على الرغم من الدعوة إلى الحب الحر بعد تأسيس جمهورية الصين الشعبية ، إلا أن معظم الناس دخلوا في الزواج من خلال تواريخ عمياء.
  وبعد أن يكون الموعد الأعمى في مرحلة الشريك ، إذا كان طويلاً ، فقد يستمر لمدة عام أو نصف ، وإذا كان قصيرًا ، فقد يتزوج في غضون شهرين أو ثلاثة أشهر.
  لم يكن الوقت الذي أمضته مع Zong Shao قصيرًا ، أكثر من نصف عام ، لكن عدد المرات التي التقيا فيها لم يكن أكثر من شهر أو شهرين كانا معًا ، لأنه كان لديه وظيفة خاصة ، وقد لا يكون كذلك. قادر على العودة إلى المنزل مرة كل سنتين أو ثلاث سنوات.
  كتب بعض الرسائل ، لكن الاثنين لم يكن يعرف كل منهما الآخر جيدًا في ذلك الوقت ، ولم يكن شخصًا ثرثارًا جدًا ، فكل رسالة أرسلها كانت جافة ، مع بضعة أسطر فقط ، مما جعلها عاجزة عن الكلام.
  في بعض الأحيان عندما تفكر في الأمر ، تتساءل كيف كانت جريئة جدًا في المقام الأول ، ولم تلتقي إلا مرة واحدة ، وتجرأت على الموافقة على الزواج من شخص ما بعد بضع رسائل.
  لكن في بعض الأحيان عندما أفكر في الأمر ، ليس الأمر غير عادي ، فعلى الرغم من أنها وزونغ شاو ليستا على دراية ببعضهما البعض ، إلا أن والدتهما تربطهما علاقة جيدة ، والعائلتان تعرفان بعضهما البعض جيدًا.
  علاوة على ذلك ، كان Zong Shao طويل القامة وحسن المظهر ، وكان لا يزال جنديًا ، وشخصيته مضمونة ، وظروفه المالية لم تكن سيئة ، على أي حال ، كان أفضل بكثير من لواءهم.
  إذا كانت تفتقده ، فقد لا تتمكن من العثور على شخص يتمتع بظروف أفضل.
  اتضح أن اختيارها كان صحيحًا.
  على الرغم من أن Zong Shao لم يعد كثيرًا ، فقد تم إرجاع راتبه الشهري في الوقت المحدد.حتى لو لم يكن لديها عمل عندما أتت إلى المدينة لأول مرة ، لم يكن لديها نقص في المال.
  علاوة على ذلك ، فإن حماتها تتمتع بشخصية لطيفة ، ووالدتها أخت كبيرة ، وابنها غائب طوال العام ، لذا فهي تشعر بالديون ، لذا فليس من المبالغة القول إنها تعامل مثل الابنة. عندما تكون على قيد الحياة.
  لذلك ، على الرغم من أنها وزوجها عاشا منفصلين بعد الزواج ، لم تشعر لين وي أبدًا أن الحياة كانت صعبة.
  في الواقع ، لقد عاشت بشكل مريح للغاية في تلك السنوات.
  لولا وفاة حماتها ، من أجل مساعدتها على رعاية الطفل ، تركت والدتها والدها وحده في مسقط رأسها. بعد حياة الزوج والزوجة ، كان لابنتها بالنسبة لابنتها العيش في مكانين.
  تشعر أخت الزوجة أن حماتها تساعد الابنة في رعاية الأبناء دون الابن ، وتشكو في قلوبهم مما يؤدي إلى تزايد الخلافات الأسرية.
  بالإضافة إلى ذلك ، كانت قلقة من أنه إذا استمرت هي وزوجها في العيش منفصلين ، فإن العلاقة التي تركت في المقام الأول قد تكون أضعف ، لذلك لن تتخلى عن وظيفتها في Shicheng للانضمام إلى الجيش.
  لهذا السبب ، عندما حلمت لين وي أن زونغ شاو في الرواية ستفتقدها طوال حياته بعد وفاتها ، كان رد فعلها الأول مفاجأة.
  بالنسبة لمعظم الناس في هذا العصر ، الحب بعيد وخادع ، ولين وي ليس استثناءً.
  تزوجت من Zong Shao ، لأن طوله ومظهره يتناسبان مع جمالياتها ، لأن دخله من العمل أفضل من العديد من أقرانه ، وعلى الرغم من أنه لا يتحدث كثيرًا ، إلا أنه يبدو موثوقًا به والعديد من الأسباب الأخرى.
  وهي لا تكره Zong Shao ، بل إن لديها انطباعًا جيدًا عنه ، وهو فقط أكثرها تافهًا.
  حتى بسبب الانفصال الطويل ، فإن صورة Zong Shao في قلبها غير واضحة حتماً ، وأصبحت تدريجيًا رمزًا يسمى زوجها.
  لذلك لم تفهم لماذا مثل هذا الشخص الذكي مثله كان غبيًا جدًا في النهاية.
  كان Zong Shao لا يزال يفكر في عمل Lin Wei ، ولكن عندما استدار ، رأى أن عينيها كانتا حمراء ، وسرعان ما مد يده ليمسح دموعها وقال ، "لا تبكي ، سأكتشف طريقة. ..
  "بكت لين وي بشدة ، وهزت رأسها وسألتها ،" لماذا أنت غبي جدًا؟
  "
  على الرغم من أن Zong Shao كان مرتبكًا بعض الشيء ولم يفهم أين كان غبيًا ، إلا أنه ما زال يمد يده ويعانقها ، ومرر شعرها بلطف بكفه العريضة ، وقال بصوت منخفض: "لماذا أنت مثل القليل الفتاة ، تبكي بمجرد أن تقولها؟ "
  لكن لين وي سأل فجأة:" زونغ شاو ، هل تحبني؟ "
  تحرك حلق زونغ شاو قليلاً ، وكان صوته جافًا:" لماذا تسأل هذا فجأة؟ "
  لين وي لم تجب ، ولم تستمر في السؤال ، لأنها عرفت الإجابة ، Zong Shao أحبها.
  التفكير بهذه الطريقة ليس لأنه لم يتزوج مرة أخرى بعد وفاتها في الرواية ، ولكن لأنه افتقدها طوال حياته.
  فراق الحياة والموت ، ملكة جمال مدى الحياة.
  ثقيل جدا.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن