130

98 6 0
                                    



لن يذهب أي شخص إلى الغابة ، وقد رآها وو شوجوان عندما أتت ، وعرفت أنها مكان جيد للحديث بالفعل.
  إنه مجرد وجود عدد كبير جدًا من الأطفال يلعبون في مكان ليس بعيدًا ، وفكرة لين وي هي المجيء إلى هنا ، لذلك تشعر وو شوجوان أن هذا المكان سيء للغاية ، لذلك لم تتحدث لفترة من الوقت.
  نظرت لين وي إلى ساعتها مرة أخرى وذكّرتها: "الرفيق وو ، وقتي ثمين.
  " ألا تعتقد أنه من الرائع أن تصعد إلى زونغ شاو؟ "
  رد لين وي:" لهذا السبب تكون أكثر قوة عندما الانخراط في عائلات الآخرين. "
  على الرغم من التبادلات المتكررة بين العائلتين في الماضي ، بعد أن تزوج وو شوجوان وزونغ بينغ ، كان الناس يتهامسون وراء ظهورهم لقد تواصلوا منذ وقت طويل ، لكن الغرباء ليس لديهم الدليل ، مهما كانوا مشبوهين ، لا يجرؤون إلا على الهمس من وراء ظهورهم ، ويجرؤون على القول أنه ليس هناك الكثير من الناس أمام وو شوجوان ، فقفزت في ذلك الوقت وسألت بغضب: "ماذا عن الأمر؟ بيننا؟ "تعرف ماذا؟"
  "لا أعرف عن العلاقة بينكما ، لكنني أعلم أن حماتي لم تعتذر لك قبل الطلاق فحسب ، بل ساعدتك أيضًا في كثير من الأحيان ، ولكنك قالت لين وي ، وهي تنظر إلى وو شوجوان باحتقار في عينيها ، إنها مرتبطة بزوجها وراء الكواليس ، وحماتي وأنت ، إنه مثل مزارع وثعبان ، السيد دونغ قوه والذئب!
  كانت وو شوجوان غاضبة للغاية لدرجة أن وجهها تحول إلى اللون الأزرق والأبيض ، وقمعت صوتها وقالت ، "أي نوع من الأشخاص تعتقد أن حماتك؟ قبل أن يعود Zong Ping إلى مسقط رأسه ، وعدني بأنه سوف يتزوجني عندما يعود ، لكنني انتظرت وانتظرت ، لكن عندما انتظرت كانت الأخبار أنه تزوج تشين شينجلان! إذا كان زونغ بينغ قد أُجبر على الزواج منها لأن تشين شينجلان لم يرد لطفها ، فكيف لنا لقد فاتني الكثير من السنوات؟ كيف يمكنني الزواج من شخص آخر في نوبة غضب؟ "أصبحت وو شوجوان متحمسة أكثر فأكثر وهي تتحدث:" قلت
  إنني هي المزارع والثعبان ، السيد دونغقو والذئب ، ولكن من الواضح أن المزارع هو أنا ، ويجب أن يكون السيد Dongguo أنا أيضًا. لقد سرقت زوجي وحياتي! "إذا كانت قادرة على الزواج من Zong Ping بسلاسة ، فلن
  تتزوج من زوجها السابق ، ولن تعاني من الألم وفاة زوجها مبكرًا وتعرضه للتخويف من قبل عائلته.
  إذا كانت قادرة على الزواج من Zong Ping في ذلك الوقت ، لكانت قد عاشت حياة خالية من الهموم مثل Chen Xinglan ولديها طفل سليم مثل Zong Shao.
  إذا كانت قادرة على الزواج من Zong Ping في ذلك الوقت ، لكانت قادرة على متابعة Zong Ping خطوة بخطوة وتصبح حياة يحسد عليها الجميع ، فلماذا تحتاج إلى مساعدة من الآخرين؟
  عندما علمت لأول مرة عن ماضي والدي Zong Shao ، شعرت Lin Wei أن عيون Zong Ping لم تكن جيدة جدًا ، ولم تستطع رؤية حماتها جيدة. الآن بعد أن تحدثت مع Wu Shujuan ، أدركت أن Zong Ping كان يعاني من ضعف بصره ، ومن الواضح أنه كان أعمى ، وقام بالفعل بتفكيك زوجته وأطفاله من أجل مثل هذه المرأة.
  لا ، ربما Zong Ping ليس أعمى ، لكنه يحب Wu Shujuan. أفضل شيء في عيون الطمي هو الطمي. كيف يمكنك رؤية اللوتس غير الملوث بالطمي؟
  "قلت إن حماتي أجبرت Zong Ping على الزواج منها في السداد ، لكن فكر في الأمر ، هل حارب Zong Ping من أجل مستقبلك؟" قبل أن يتمكن Wu Shujuan من الإجابة على السؤال ، قال Lin Wei ، "لم يفعل! لم يجرؤ حتى على إخبار حماتي عن وجودك! "
  جادل وو شوجوان لـ Zong Ping:" عائلة تشين لديها لطف مع Zong Ping ، واعتمد Chen Xinglan على لطفها أبي يجبره على الزواج ، فما الفائدة حتى لو قال ذلك؟ "" لماذا هو عديم الفائدة
  ؟ هل رأيته بأم عينيك؟ "سأل لين وي مرة أخرى ،" حماتي متزوجة من لأكثر من عشر سنوات ، و Zong Shao قد تقدمت في السن بالفعل. عندما علمت بماضيك ، ستكون قاسية جدًا في الطلاق. لماذا تعتقد أن Zong Ping اعترف لك بصدق؟ مع علاقة غرامية ، هل ستستخدم اللطف لإجبارها على الزواج منها؟ "
  بالطبع ، لم يشهد وو شوجوان ما لم يحدث ، لكن كلمات لين وي الأخيرة حدثت بالفعل.
  نظرًا لأن وو شوجوان كان ضعيفًا في الكلام ، استمر لين وي في السؤال: "أيضًا ، عندما عاد زونغ بينغ إلى مسقط رأسه ، ما هو مستواه؟ ما هو وضع عائلة تشين؟ حماتي يتيمة ، ورفض Zong Ping الزواج منها. هل يمكن أن
  تظل حماتي قادرة على إجباره على الزواج منها؟ لكنها كانت تخدع نفسها والآخرين طوال هذه السنوات ، لذلك لم تستطع رؤية ما يحدث.
  "لقد تخلى عنك وتزوج حماتي لمجرد أنه لم يستطع التخلي عن سمعته ، وأنت لست بهذه الأهمية بالنسبة له." كشف لين وي بلا رحمة عن حقيقة الحب بين وو شوجوان وزونغ بينغ ، "من البداية إلى النهاية ، حماتي ، إنها مجرد شخص فقير خدعه اثنان من الحثالة ، لكن لا يزال لديك الجرأة لتقول إنها سلبت حياتك! إنه أمر مثير للسخرية!"
  غاضب وو شوجوان من كلمات لين وي بسبب الإحراج: "هل تعتقد أن زونغ شاو تزوجك لأنه يحبك؟ دعني أخبرك ، لا! لقد تزوجك باعتباره ثاني أفضل خيار!" تم لم شمل زونغ شاو مرة أخرى ،
  أو لم تكن لديها تلك الأحلام ، فقد تصدق كلمات وو شوجوان. ولكن الآن ، أعطت للتو كلمة "أوه؟"
  عندما رأت وو شوجوان أن لين وي لم تتأثر ، صرخت أسنانها بالكراهية في قلبها ، لكن وجهها عاد إلى تعبير هادئ: "بما أنك سمعت الكثير من الأشياء من تشين شينجلان ، إذن يجب أن تعرف أن لدي ابنة." عندما
  سمعت هذا ، فوجئت قليلاً ، ليس لأنها اعتقدت أن وو شوجوان لديها ابنة ، ولكن لأنها اعتقدت أن تشين شينجلان قد أخبرها عن هذه الأشياء.
  لكنها فكرت في الأمر مرة أخرى ، على الرغم من أن والدتها قالت هذه الأشياء ، لكن والدتها سمعت أيضًا ما قالته حماتها ، كانت وو شوجوان محقة في التفكير بذلك ، لذلك لم تقل أي شيء.
  عند رؤية لين وي مذهولة ، رفعت وو شوجوان زوايا شفتيها وقالت: "عندما وصلت إلى العاصمة لأول مرة ، لم يكن لدي مكان أقيم فيه. عشت في منزل زونغ لفترة من الوقت ، والتقت ابنتي وزونغ شاو أيضًا في في ذلك الوقت ، لأنها أصغر من Zong Shao بعامين. "، لذلك استمرت في الاتصال بأخ Zong Shao."
  كان يُطلق على غير الأخوة والأخوات الأخ والأخت ، وكان من المحتم أن يكونوا غامضين إلى حد ما.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن