90

104 7 0
                                    



معلومات شخصية ، وقالت بنبرة خفيفة: "أتذكر أن هذا هو عمل مكتب إعادة التوطين التابع لك العسكري". "لأنني
  أتيت إليك بسبب عمل مكتب إعادة التوطين التابع لنا العسكري" ، قال لوه شوجي مع ابتسامة ، "أليست المدرسة الابتدائية العسكرية هل تريد زيادة عدد المعلمين؟ ما رأيك بها؟" "أنت
  لا تعرف؟" فوجئ فنغ ينغ ، "زيادة عدد المعلمين تم تأكيده بالفعل. ""
  الرفيق لين وي؟ "
  أومأ فنغ ينج برأسه:" إنها هي ، لقد أبليت بلاءً حسنًا بعد دخول المدرسة الابتدائية في المقاطعة ، وتحسنت درجات الفصلين اللذين قادتهما بشكل كبير. وهذا أيضًا بسبب هذا هو أنني فكرت في التقدم للحصول على حصة إضافية. "لم تكن لوه شوجي راضية ، وسألت:" إنها ليست معلمة
  . تخرج ، لا خبرة في التدريس ، ما مدى جودة أدائك في العمل؟ "
  تلاشت ابتسامة فنغ يينغ:" المدير لوه ، هل تشكك في رأيي وآراء جميع المعلمين؟ "
  تجمد تعبير لوه شوجي ، لكن ماذا قالت؟ إنهم جميعًا مسؤولون عن مكتب إعادة توطين المعالين العسكريين ، ولا يزال هناك بعض القدرة على التكيف:" انظر إلى ماذا قلت ، أنت محترف في التعليم ، وأنا شخص عادي ، لذلك لا أعبر عن آرائي. أعتقد فقط أن لدي خبرة في العمل. لا يزال هناك فرق كبير بين عدم وجود خبرة في العمل وعدم وجود خبرة في العمل قال لوه شوجي وهو يطلع على
  معلومات نينغ هونغ بابتسامة: "هل رأيت خطاب التوصية الذي كتبه؟ لواء الرفيق نينغ هونغ ، تم الإشادة بها تقريبًا كزهرة في الرسالة ، قائلة إنها تتمتع بشخصية جيدة ويمكنها تعليم الأطفال. يحبها الأطفال كثيرًا ، إذا لم يكن لها ولزوجها يمكن لم شملهم ، و قائد فريقهم لا يريد السماح لهم بالرحيل على الإطلاق. بالمقارنة مع الرفيق لين وي ، مثل هذا الشخص ليس أسوأ ، أليس كذلك؟ ""
  قد لا تكون أسوأ ، لكنني أعتقد أن لين وي أفضل.
  "هناك العديد من المعلمين التي يحبها الأطفال ، ولكن من بين هؤلاء الأشخاص ، يعد أسلوب تعليم لين وي فريدًا جدًا أيضًا.
  بالنسبة إلى Feng Ying ، فإن ما تحبه هو تفردها.
  عبس لوه شوجي قليلاً ، واعتقدت أنه بعد مشاركة معلومات نينغ هونغ أمام Feng Ying ، فإنها ستغير رأيها ، لكنها لم تتوقع أن يكون موقفها حازمًا للغاية.
  فكر لوه شوجي للحظة ، وتابع: "هل بيانك متحيز؟ على أي حال ، لقد علم الرفيق نينغ هونغ أيضًا لمدة أربع أو خمس سنوات ، لذلك من المستحيل أن تكون أسوأ من لين وي؟ هل تعتقد أن هذا سينجح؟ فئة المحاكمة ، دع الرفيق نينغ هونغ والرفيق لين وي يتنافسان على هذا الاسم معًا؟ "
  لم يجب فنغ ينغ ، لكنه نظر إليها وقال ،" يبدو أنك تواجه مشكلة مع لين وي. "
  تخطى قلب لوه شوجي إيقاعًا ، ونفت ذلك: "انظر إلى ما قلته ، لم أكن أعرفها من قبل ، فماذا يمكنني أن أقول عنها؟"
  سأل فنغ ينغ بشكل هادف: "حقًا؟ ثم كيف سمعت أن شياو تشين سأل عن عمد لين وي للعمل في صيدلية المستشفى؟ "، كان ذلك بسبب عدم موافقتك بشدة على إسقاط هذا الأمر؟"
  "المدير فنغ ، ما الذي تتحدث عنه؟" تغير وجه لوه شوجي "، لم أوافق على السماح للين وي بالذهاب إلى العمل في صيدلية المستشفى ، ولكن هذا بسبب أنها فقط عندما ذهبت إلى الجزيرة ، لم أحصل على تسجيل أسري. لم أذهب إلى مكتب التوظيف لدينا ، لذلك قررت الحصول على وظيفة على انفراد. لقد قلت ، إذا تم نشر هذا الخبر ، فماذا ستفكر الزوجات العسكريين الأخريات؟ كيف سيفكرن في تمركزنا العسكري؟ ماذا تفعل؟ "
  شعرت لوه شوجي أن الأسباب التي قدمتها كانت كافية ، لكنها لم تكن تريد وجه فنغ ينغ حتى لا تلين بعد سماع ذلك ، لكنها قالت بنبرة صارمة: "ما رأيك؟ انظر بعينيك! عندما أنشأ الجيش مكتب إعادة التوطين التابع للجيش ، كان الهدف منه تقليص عملية العمل. في حال قامت زوجات الجيش الجديد للذهاب إلى جميع أنحاء البلدية العسكرية للحصول على تسجيل الأسرة ، وليس لديك ما تفعله في غضون عشرة أيام ونصف الشهر! طلب لاوغوان من زوجات الجيش القيام بهذه المهمة ، وآمل أن تتمكن من التعاطف مع بعضكما البعض وخدمة زوجات الجيش أفضل! ولكن يمكنك أن تسأل نفسك ، هل فعلت هذا؟ "
  قبل أن يتمكن لوه شوجي من الإجابة ، قال فنغ ينغ ،" لم تقم بذلك! لديك إجراءات معقدة ، وزيادة العمل ، وحتى استخدام السلطة بشكل تعسفي
  . يينغ! " غاضبًا ، وأشار إلى Feng Ying ، وقال ، "لقد عملت بجد طوال هذه السنوات ، ناهيك عن امتياز الانحناء ، على الأقل يمكن اعتباره ضميريًا ، ولم يكن لدي أبدًا أي أنانية. كيف يمكنك الافتراء علي مثل هذا؟ أنت تقول إنني أناني ، أريد أيضًا أن أسألك! لين وي هي خريجة جامعية غير تدريسية وليست لديها خبرة في التدريس ، لماذا تفضلها كثيرًا وتصر على جعلها طالبة بدوام كامل؟ " هل تعتقد أنني يجب أن أعطيها وظيفة بدوام كامل
  بسبب التحيز؟ "
  شخر لوه شوجي ببرود:" أنت لا تجرؤ حتى على السماح لهم بالمنافسة في مباراة ، أليس هذا تحيزًا؟ "
  غيرت Feng Ying كلماتها فجأة: "حسنًا ، يمكنني السماح لهم بالمنافسة".
  نظرت لوه شوجي إلى فنغ ينغ بريبة ، لكنها رآها تنظر إلى نفسها ببرود ، وقالت كلمة بكلمة: "لا يزال بإمكاني التأكد من أنها تستطيع الحصول على هذا الوظيفة ، لكنني لست متأكدًا مما إذا كان بإمكانك الاحتفاظ بوظيفتك الحالية. "
  ...
  مشيت لين وي للتو إلى باب منزل تشو مع الوجبة المعبأة عندما رأت ليو دان يقف خلف منزلها ، متفاجئًا السؤال:" لماذا أنت هنا الآن؟ "
  على الرغم من أن مكتب إعادة توطين المعالين العسكريين لديه استراحة لمدة ساعتين ظهرًا ، يتعين على ليو دان الطبخ للأطفال بعد العمل ، وعادة لا يأتي إليها في هذا الوقت.
  مشى ليو دان بسرعة إلى لين وي وقال ، "لدي شيء مهم لأخبرك به!"
  عند رؤيتها لتعبيرها القلق ، أصبح تعبير لين وي جادًا: "لماذا أنت
  قلق للغاية؟" سنتحدث عن ذلك عندما نعود إلى منزلك. "
  ثم سأنادي الأطفال أولاً".
  ليو دان همهمة ، ولم يتبعوا منزل تشو. ابتسمت وناديت خالتها ، ظهرت ابتسامة استدارت وجهها وسارت نحو الفناء الأمامي لمنزل زونغ.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن