، والثاني يمكن التباهي.
ناهيك عن الهواتف المحمولة ، لم يلتقط الكثير من الناس في هذا العصر حتى بعض الصور.
منذ أن ولدت لين وي ، يمكن احتساب عدد المرات التي التقطت فيها صورًا على راحة يدي. كانت المرة الأولى عندما كانت في المدرسة الثانوية ، والمرة الثانية عندما تزوجت ، والمرة الثالثة كانت عندما أخذت حماتها الطفل لالتقاط الصور بعد الحبس.متحف ، لأن Zong Shao غير موجود ، ولا توجد صورة عائلية.
من المستحيل التقاط صور كهدايا تذكارية ، كل ما يمكنها فعله هو تناول المزيد من الثوم المفروم لإظهار دعمها لها.
كما تناول الشقيقان الكثير من الثوم المفروم ، وعلى الرغم من أن الثوم المفروم هو أحد مكونات تقديم سرطان البحر ، إلا أن الثوم المفروم المقلي تنبعث منه رائحة عطرة ومذاق حلو ، وهو لذيذ بمجرد تناوله.
في كل مرة يطبخ فيها لين وي محار الثوم / الأسقلوب / أذن البحر وغيرها من المأكولات البحرية ، بعد أن يأكل الطفلان المأكولات البحرية ، سيأكلون كل الثوم في كل زاوية.
ناهيك عن أنهم قاموا اليوم بتقشير الثوم المفروم بأيديهم.بالطبع طعمه أفضل. في النهاية ، كاد الثوم المفروم يأكل ، وبقي نصف الجمبري.
في هذا الوقت ، من الواضح أنه كان لديه أكثر من قطعتين من المأكولات البحرية ، لذا في مواجهة سرطان البحر المتبقي ، لعق شفتيه ، وهو على استعداد للتحرك ، ولكن عندما فكر في ما قالته والدته ، لم يجرؤ على فعل ذلك ، ونظر حتى في Lin Wei يرثى لها.
بدت لين وي مستمتعة ، ومدّت يدها لتحمل جراد البحر لكل من الطفلين: "أكله."
بدا مينجمينج متفاجئًا ، "هل يمكنني أكله؟
" أنت لست خائفًا من ألم اللسان. من المستحيل أن يؤذي اللسان ، فقط أن الجلد قد تعرض للعض قليلاً ، لذلك ليس من المستحيل أكل الشعر ، لكن لين وي أراد فقط إخافته بنوايا شريرة.
على الرغم من أنه كان مخادعًا بشكل واضح ، فقد بذل قصارى جهده للحصول على الطعام ، وعض ظهر الروبيان بقضمة واحدة.
ما زالت ندرة لا تعرف ما حدث في فترة ما بعد الظهر ، لذلك سألت في حيرة ، "أمي؟ لماذا يتسبب أكل الروبيان في ألم اللسان؟" استيقظت
مينجمينج على الفور ، وفتحت عينيها ونظرت إلى لين وي ، خائفة من أن تخبرها الأصغر سنًا. أخي عن إحراجها من عض لسانها ، فهذا يؤثر على صورته أكثر من اللازم!
ملاحظًا تعبير مينجمينج ، قام لين وي بقمع ابتسامة وقال: "الأخ ليس على ما يرام. أنت بخير. لن تشعر بألم في اللسان بعد تناول الجمبري."
فجأة ، استدار ريرى ليسأل مينجمينج: "أخي ، هل أنت مريض؟"
أومأ مينجمينج بشكل غامض: "نعم". " ثم ما زلت تأكل جراد البحر؟" سأل نادر
مرة أخرى ، "ألا تخاف من الألم؟"
أسفل الكركند واستخدمت تربت على صدرها بيدين ملطختين بالزيت وقالت ، "أنا رجل ، لست خائفًا من المعاناة أو الألم!"
نظرت رواروي إلى شقيقها بإعجاب على الفور عندما سمعت ذلك.
لين وي وزونغ شاو: "..."
على الرغم من كونهما والديهما ، إلا أنهما يجب أن يتنهدوا بعاطفة ، ابنهم ذو بشرة كثيفة حقًا!
...
استمر الباب المجاور لمدة ثلاثة أو أربعة أيام قبل أن يتحرك.
في العادة ، لا ينبغي أن يكون الأمر بطيئًا جدًا ، على الرغم من أن Gao Xiulian كان شاغرًا لفترة طويلة قبل الانضمام إلى الجيش ، لذلك عندما انتقلوا إلى هناك ، كان الأثاث أقل جودة وأكثر سوءًا. لكنهم لم يكونوا على استعداد لشراء أثاث جديد مثل Zong Shao. باستثناء السرير والخزانة في غرفة النوم الرئيسية ، والتي تم شراؤها حديثًا ، تم إصلاح كل شيء آخر وإعادة استخدامه.
حتى في العامين الماضيين ، أضافوا الكثير من الأشياء واحدًا تلو الآخر ، لكن تشاو فنغ وجد أيضًا شخصًا ما ليحمل السرير وخزانة الملابس في يوم الحركة ، وتم جر البقية بعيدًا بدراجة ثلاثية العجلات ، وغاو شيوليان قم بتعبئتها قبل عدة أيام. حتى لو لم يتم الانتهاء من النقل في نفس اليوم ، فمن المفترض أن تكون كافية للقيام برحلتين في اليوم التالي ، لذلك لن تتأخر لمدة ثلاثة أو أربعة أيام.
فيما يتعلق بهذا ، قال تشاو لي: "لا يمكنك رؤية هذا ، أنت غير راضٍ عن منزلك الجديد! على الرغم من أنه من الملائم أن تعيش في منزل صف ، إلا أن المساحة ضيقة. المنزل الذي عشت فيه من قبل كان عبارة عن غرفتين فقط ، ولم يتمكن الأطفال الثلاثة من أسرهم من النوم ليلاً. سؤال ، اعتادت Gao Xiulian على العيش في منزل كبير ،
لذا فلا عجب أنها سعيدة بالانتقال إلى هناك. "سأل Lin Wei:" لقد عادت إلى هنا مرة أخرى و مرة أخرى ، هل تريد العودة؟ "
" أعتقد ذلك ، سمعت من الجيران السابقين أول أمس ، أثار نائب الرئيس تشاو ضجة في المنزل ، وسلم غاو شيوليان المفتاح. "بعد الحديث عن جاو زيوليان ، ذكّر تشاو لي لين وي بأنه يجب على جميع أفراد الأسرة ارتداء ملابس العشاء غدًا.
سأل لين ويتشي: "ألن نتناول وجبة فقط؟ لماذا يتعين علينا ارتداء الملابس؟"
صُدم تشاو لي: "هذه هي المرة الأولى التي تتناول فيها عائلتنا العشاء معًا ، ألا تريد المجيء إلى هنا بملابس قذرة؟
هذا ليس صحيحًا ، إنه فقط ... بعد تفكير قصير ، قرر لين وي أن يسأل بوضوح أولاً: "ماذا تقصد بالملابس الفاخرة؟" "هذا يعني ارتداء أكثر ملابسك رقة ونظافة وأفضل مظهر!
" تشاو لي قالت بلهفة ، "لقد أعددت مكافآت خاصة للعائلات الثلاث الأولى!"
لين وى: "..." حسنًا.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...