صعد هيد ليسأل: "هل أنت المخرج تشين وينفانغ؟ عندما أعود إلى المنزل ، سمعت من الجيران أنك تبحث عني؟"
على ما يبدو ، تذكر المخرج تشين أيضًا لين وي ، لذا أومأ برأسه دون أن يسألها عن اسمها ، وقال ، "أنا أبحث عنك. تعال واحصل على مقعد." نظر خلف لين وي مرة أخرى ، "ألم تحضر الأطفال؟" "
نعم ، إنهم يلعبون عند الباب ، دعني أتركهم يأتون. "
لأنني لا أعرف كيف هو مزاج المخرج تشين ، فأنا أبحث عن نفسي سواء كان ذلك شيئًا جيدًا أو سيئًا ، ولهذا السبب طلب لين وي من الطفلين الانتظار في الخارج.
ولكن بعد مقابلة شخص ما ، شعرت لين وي أنه بغض النظر عما إذا كان أمرًا جيدًا أو سيئًا أن يطلبها المخرج تشين ، يجب أن تتمتع بمزاج جيد. بالإضافة إلى ذلك ، ذكرت أيضًا طفلين ، لذلك استدارت واتصلت يأتي الإخوة للقاء الناس.
بعد أن غادر لين وي ، حشو مينجمينج الأصداف في جيوبه واستعد لحفر الرمال بيديه العاريتين. ولكن قبل أن يضع يديه في الرمال ، سمع نداء والدته ، فصفق يديه بسرعة وتبع أخيه في الفناء.
بمجرد أن دخل الأخوان الفناء ، رأى لين وي جيوبهم المنتفخة والرمال المحيطة.
إذا لم يكن هناك غرباء ، كان عليها أن تقول لهم بضع كلمات ، لكن المخرج تشين كان يشاهدهم ، لذلك ربت لين وي على سروالهم وطلب منهم الاتصال بـ "العمة".
صرخ الشقيقان بصوت نقي ، وعندما انتهى الأمر ، استمروا في إظهار ابتساماتهم المميزة ، ناهيك عن مدى سعادتهم. على الرغم من أن ريرتي لم تبتسم ، كان وجهها لطيفًا ، وكانت عيناها مظلمة عندما تنظر إلى الناس ، بغض النظر عن مدى برودة قلبها ، فإنها كانت تلين عند رؤية الناس.
أظهر المخرج تشين بدون وعي ابتسامة على وجهه ، وقال بهدوء ، "إنه يجف في الخارج ، دعونا ندخل جميعًا ونجلس". كما سأل الطفلين على وجه التحديد عما إذا كانا يشربان الماء المحلى بالسكر.
تعتبر مياه السكر أمرًا جيدًا هذه الأيام ، لكن عائلة لين وي لا تعاني من نقص في السكر ، كما أن التسجيل المنزلي في المدينة يحتوي على إمدادات. لكنها صارمة ولا تسمح في كثير من الأحيان لطفليهما بشرب الماء المحلى بالسكر خوفًا من تسوس الأسنان ، وبالتالي يقل شرب الأخوين.
لذلك عندما سمعوا عن الماء المحلى بالسكر ، ابتسم الأخوان ، "شكرًا لك يا خالتي!" ذهب
المخرج تشين ليصب كوبًا من الماء المحلى بالسكر للأخوين ، وسأل لين وي ماذا تشرب. بالإضافة إلى الماء المحلى بالسكر ، تناولت أيضًا الشاي. والقهوة في المنزل.
لا تشرب لين وي الشاي كثيرًا ، ومن السهل أن تفقد النوم إذا كان كثيرًا. أما بالنسبة للقهوة ، على الرغم من أنها لم تشربها من قبل ، فهي تعلم أيضًا أنه من الصعب تحضيرها ، كما أن شربها أمر مرير ، لذلك يجب إضافة السكر ، لذلك قالت: "أعطني كوبًا من الماء الأبيض هذا جيد".
رد المخرج تشين ، وخرج من غرفة المعيشة لفتح كأسين باردتين ، أحدهما للين وي والآخر لنفسه.
بعد ترطيب حلقه ، جلس المخرج تشين على الأريكة المنفردة ، وسأل عرضًا ، "ما هو شعورك في الجزيرة؟"
تناولت لين وي أيضًا رشفة من فنجانها ، وقالت بابتسامة ، "إنه جيد جدًا ، المكان جيد ، إنه شخص جيد ".
قال المخرج تشين مازحا:" بعد مقابلة الرفيق جاو ، هل ما زلت تعتقد أنه شخص جيد؟ "
لم تتوقع لين وي أن يعرف المخرج تشين عن هذا الأمر ، وقد صُدمت للحظة وقال ، "الآلاف من الناس ، بغض النظر عن مكان وجودك ، هناك دائمًا أشخاص. الأشخاص الذين يتمتعون بشخصيات جيدة وأولئك الذين ليس لديهم شخصيات جيدة ، على الأقل من الأمس إلى اليوم ، معظم الأشخاص الذين قابلتهم طيب القلب. "
هذا صحيح للغاية." أومأ المخرج تشين بالموافقة ، وكان على وشك الشروع في العمل عندما ألقى نظرة خاطفة على رؤية أنهما انتهيا من شرب ماء السكر ، سأل الطفلان ، "هل ما زلت تريد ماء سكر؟"
هذا الوقت ، لم يجرؤ الشقيقان على طلب ذلك ، ونظروا إلى لين وي بأمل في أعينهم.
من المؤسف أن إجابة لين وي خيبت آمالهم. هزت رأسها أولاً وقالت لا ، ثم أوضحت: "أخشى أن يصابوا بتسوس الأسنان ، لذلك عادةً لا أدعهم يأكلون الكثير من الأطعمة الحلوة." قام تشين بنفسه بتربية الأطفال ، على الرغم من أن الأطفال
الآن هم بالفعل كبيرون جدًا ، لكنها تعرف ما الذي يجب الانتباه إليه عند تربية الأطفال ، لذلك قالت بابتسامة: "يجب أن يكون الأطفال أكثر حرصًا ، دعني أسكب عليهم كوب من الماء الأبيض ". بعد أن تحدث ، نهض المخرج تشين وسكب كوبًا من الماء على كل من الطفلين
.
على الرغم من أنه بارد ولا طعم له ، إلا أنه لا يزال هناك القليل من ماء السكر تحت الكوب غير المغسول ، والماء الموجود في الكوب يكون حلوًا بعد الشرب.
لكن الشقيقين كانا ممتلئين الآن ، والآن لا يستطيعان حمل فنجان الشاي كثيرًا ، لا يمكنهم سوى احتساء فنجان واحد في كل مرة ، ورؤوسهم تبدو يسارًا ويمينًا ، وأجسادهم تميل إلى الأمام والخلف. يبدو الأمر مملًا .
كانت لين وي تتحدث إلى المخرج تشين ، ورأتهم هكذا ، قالت ، "اذهب والعب في الفناء."
بعد سماع هذه الجملة ، وضع الشقيقان فناجين الشاي وهربا كما لو كان يتم العفو عنهما. لم يستطع لين وي المساعدة في الصراخ: "لا تغادر الفناء ، لا تهرب بعيدًا ، كما تعلم؟" صرخت ، أدارت رأسها وقالت بشيء من الحرج
: "لقد جعلتك تضحك".
كشخص عانى من ذلك ، يفهم المخرج تشين لين وي جيدًا: "الأمر ليس مثل تربية الأطفال. إنه أمر مزعج عندما تكون أمامك منك ، ولا يسعك إلا أن تقلق عندما تكون بعيدًا عن الأنظار. "" نعم.
نشأ لين وي. أخذ نفسا عميقا ، وتذكر العمل وسأل ، "بالمناسبة ، هل أتيت إلى هنا من أجل شيئًا ما؟ سمعت من جارتي أنك في عجلة من أمرك. "" هذا صحيح ،
شياو هو من صيدلية المستشفى لدينا يعود إلى مسقط رأسه ، ويعمل لم يلتقطه أحد ، ولا يوجد مرشح مناسب لمكتب إعادة التوطين التابع للجيش . "وضع المخرج تشين فنجان الشاي الخاص به ، ونظر إلى لين وي وسأل ،" سمعت أنك تخرجت من المدرسة الثانوية؟ "بعد أن فهمت ما
يعنيه المخرج تشين ، أصبح تعبير لين وي جادًا ، واعترف بصراحة:" لديّ دبلوم المدرسة الثانوية ، لكن في الحقيقة بقيت في المدرسة لمدة تقل عن شهرين ثم علقت الدراسة. لاحقًا ، استأنفت المدارس الابتدائية والإعدادية الدراسة ، ولم نعد فتحها. "في عام 1968 ، أعطتهم المدرسة هذه الدفعة من طلاب المدارس الثانوية
، من السنة الأولى إلى الصف الثالث الثانوي ، أكملوا شهادات تخرجهم ، ثم رتبوا لهم الذهاب إلى الريف.
بعد الحصول على الشهادة ، لم تذهب Lin Wei إلى أماكن أخرى لتقفز في قائمة الانتظار. عملت كمحاسبة في لوائهم حتى تولت وظيفة حماتها للعمل في مصنع غزل القطن وأصبحت حارس مستودع .
وهذه المهمة ، كان لين وي يقوم بها قبل الانضمام إلى الجيش.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...